مرآة ( نوووشه ) تعكس مع (صبح الرشاش) ملامح (وجه بشوش)

الملتقى العام

مرآة ( نوووشه ) تعكس مع (صبح الرشاش) ملامح (وجه بشوش)








السلام عليكم وأسعدالله صباحكم بكل خير .... أرحب بكل الريم العنايد .... وأهلي بكل الغيد الفرايد ... ولو أني أكتب بالجرايد ..... كان أنظم لكم عمري قصايد ... وبعد
.................................................................................


في صباح يوم بارد استيقظت ( نوووشه ) على صوت ( الرشاش) يغلبها النوم والبرد تارة .... ويسوقها الحنين للصباح الجميل تارة أخرى ... تسمع صوت مطراً هتان لابرق..... لا رعاد .... تتمنى أن ينبت لها زهر ود وحب لكل عزيز لها ... أخذت المرآه لترى ملامح ( وجه بشوش) ..... لديها من الفراسة الشئ الكثير .... أخذت تقراء تلك الملامح ... فماذا قرأت ؟



القراءة الاولى


( أبتسامة هادئة )

الابتسامة سر من أسرار التواصل الأجتماعي ... فهي تغني من يستقبلها دون أن تفقر من يعطيها ....... لماذا تصبح ثقيلة عند بعضنا ؟ .... لماذا نفسرها أحيانا نوع من أنواع الضعف والمسكنة ؟ ... لن يجملنا ملبساً مثل ما تجملنا أبتسامة .... قال البعض عنها أنها الطريق الأقصر للقلوب .... والبعض الآخر قال أن تشق طريقاً بالابتسامة خيراً من أن تشقه بالسيف ....ابتسامة المرأه شعاع تفوق سرعته سرعة الضوء ... فلنبتسم للحياة وللآخرين فالدنيا قصيرة مهما طالت .....! :):):):)



القراءة الثانية


( عمق النظرة وغموض التفكير )

نحن في زمن لا مكان فيه لصاحب الشخصية المكشوفة ... فنجد البعض ينثر كل ما في قلبه وفي أي زمان وفي أي مكان ... دون أن يلقي بالً للحضور ... الناس هم المرآة الحقيقة لك .... أعلمي أختاه أنك تحت تقييم مستمر .... لا ينجح فية الا صاحبة الشخصية الواثقة الخطى .. ولن تنالي هذة الثقة بالقاب مزيفة تطلقينها على نفسك ( أمرأة كلاس ) مثلاً ... فالمعايير متتعددة .... والمقايسس كثيرة ...لكن أقواها هو ما تملكين من ثراء معرفي وفكري يسمح لك بالنقاش الهادف البناء في مواقف تقدمين فيها نفسك عند من لا يعرف من أنت .... والأ فأن عمق النظرة وغموض التفكير أحياناً مخرج سليم للشخصية الواثقة .



القراءة الثالثة


( وجه النجاح )

للنجاح وجه جميل نحن من نرسمه ....... يلهب قلوب الغيورين ... ويحاول طمسه الحاسدين .... لكن يامن أشقيت نفسك في طريقاً وعر ... هون على قلبك وراجع حساباتك ... ولاتشغل نفسك في النيل من الناجحين ولكن أبحث في أسباب سقوطك في فشل ذريع لن تنجو منه حتى تطهر قلبك من الحسد والغيرة والكراهية ( فلو حسبنا للقراد ما زرعنا الشعير ) ....

ودمـــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا من الكويت
عجبني الوجه الاخير0000 وجه النجاح000000000 يسلم تمك
أخت البالود
أخت البالود
مبدعة يانبوعة كالعادة
لعبه الدنيا
لعبه الدنيا
أبدآإأإآع ‘ الله يسسسلم يدينك


موفقه ~الله يسعددددددددددكَ
× فنجان قهوة ×
كلمات رائعه حرووسه كما عودتينا


تسلمين ياقلبي.والله يحفضك ويغفر لوالدك وجميع المسلمين..
(نوووشه)
(نوووشه)