Ayyosh
Ayyosh
الله يفرج همكك
حبيبة عبود ناصر
حبيبة عبود ناصر
??????
ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
الله يفرج كربكم امين ي رب

و الدنيا دار ابتلاء حتى للانبياء صلوات ربي و سلامه عليهم

فما بالك بنا الله يرحم حالنا
اكاليل الورد
اكاليل الورد
طقطة مراهقات
عاطلة ومهمومة
عاطلة ومهمومة
سامحوني أخواتي طولت عليكم كنت بكمل قصتي بس الشبكة عندي مو كويسة حاولت مرة ولامسك معاي زين سامحوووووني .....
نرجع للقصة يااخوات أمي ترى من حريم اول يعني عمرها كبير الحين مؤ صغيرة وامي عندها إخوان بس إخوانها للأسف ما تعنى كلمة الرجولة أمي أصلا تقول أخوي زوجني من أبوك وأنا صغيرة ماعرف شئ أصلا أمي لما شافت المشاكل راحت لا إخوانها وقالت انا بجي عند أمي مبغي الرجال لكن إخوانها قالو بتطيحين رأسنا بالأرض هذي قصة طويلة بين أمي وأخوانها الحين ارجع واقولكم وش صار بعد أخوي ما تخرج من الثانوية بقولكم شي خالتي اول ما طابت الكل كان يقول هذي الحرمة مسكونة بسم الله محد يجيبها صار مدري لية مدري وش سوت بابوي نسانا على طول ماصار يحس فينا يعني عادي لو خالتي تقفل ألموية وإلا تفصل الكهرباء وإلا وإلا المهم أخوي بعد ما تخرج من الثانوية اشتغل بالاتصالات الكبينة راتبة كان جداً قليل ونقلنا من البيت وسكنا قريب من بيتنا المهم بس أخوي كان يسدد الأيجار أما الأكل كان من أهل الخير يعني يوم نأكل و3 أيام نجوع عادي استمرينا على الحال حدود سنة وأمي كلمت أخوي قالت لمتى لتشتغل الشغل هذا فكر بنفسك وادرس أخوي ماقدر وقتها لانه مايعرف من فين يصرف على نفسة ويصرف علينا وقدم أخوي على دراسة خارج منطقتنا بمنطقة بعيدة وانقبل فيها وقتها ... بكينا بكى الله الشاهد علينا بكينا قلنا من يسدد الإيجار ومين ومين راح ووقت الرحيل اااااااااة أخوي بيسافر المنطقة هذي أمي دبرت قرشين لة وسافر ودرس هناك وأحينا على أهل الخير ووورررررررربي مواقف ماقدر اقولهاااااا لانها تبكي صخر أخوي لما سافر مامعاة جوال ولاشي وانقطعت أخبارة .. والله إحنا عشنا بوضع الحمد الله اول ما سافر أخوي انا بنفسي وإخواني رحنا لعمارة أبوي وقلنا له أخوي سافر مرد علينا قال خلاص انزلو لاتشوفكم اااام قصدة خالتي وعدددت الشهور وأخوي رجع لنا مصدقنا والله انو رجع أمي تبكي وقتها فرحنا فرح وقال لازم يومين وارجع وأخذ لة جوال وأعطانا رقمة واحنا خصصننا كل جمعة ندق علية كنا نروح الاتصالات زمان اسمها الكبينة وقتها تكلمة بريالين أمي كانت تقول لنا لا تشكون له عن حالنا عشان مايشيل هم كل ماي سألنا إحنا نقول الحمد الله وكنا نكذب وقتها نقوله أكلنا وهذا جاب وهو عارف إحنا نكذب المهم نجح ورجع أخوي وتوظف بمنطقتها وقتها لما رجع وخالتي درت انه توظف شبت نار تخيلو والله عمرة أبوي ماسال عنا بعد مانقلنا لكن خالتي شكلها وقتها ضربت أبوي جاءنا أبوي معصب وضرب أخوي الكبير كف قالة وينك السنين ما تسال أخوي قال درست وتوظفت أبوي صرخ وهاوش مدري على ليش هاوش وطلع وراح بيتة وأخوي على فكرة لما راح درس هناك التزم اول ماجاء بيتنا كسر التلفزيون والارين هههههههه قديم ألأرين جايب معاه مسجل وكلها أشرطة دعوية ما أنساة كان وقتها معاه أشرطة الشيخ الجبيلان والسويدان المهم توظف أخوي والحياة تحسنت بكثير وخالتي باعت البيت حقنا وبيتها ونقلو بحي ثاني وإشترت بيت لها باسمها وأبوي انقطعت أخبارة أخوي كان يجئ لا أبوي بس تطردة خالتي قدام أبوي وأبوي ما يتكلم أمنية حياتي اعرف وش مسوية باابوي أبوي ولاكلمة ينطق وخالتي متخرج لحد نهاىيا وبيتها أعوذ بالله كىيب المهممممم أخوي الثاني تخرج من الثانوية ودرس بالظهران واحنا كنا لسة بااجار مرت سنين وأخوي تخرج من الظهران وتوظف اشترينا بيت شعبي ملك وخالتي بيتها قصر عشنا ببيئتنا الملك وا نبسطنا وأمي حرمة متقية الله الحريم اول كانو يقولون لها زوجك مسحور طبينتك ساحرة بس إحنا مانحط بذمتنا شي أمي كانت تقول ربي ما يضيع حق احد وخالتي وأبوي وإخواني انقطعت أخبارهم عنا لكن خالتي تمشي ورى إخبارنا أي شي نسوية تعرف أعوذ بالله وعشناااا وقتنا ببساطة أخوي الكبير قرر وامي كبرت وأخوي الكبير تزوج وسكن معانا بالشعبي وجاب بزران مرت سنين اتفقو هو وأخوي يشترون بيت كبير واشترو عمارة كبيرة مشالله الكل تكلم عنها سوينا عزيمة واحنا كبرنا مؤ زي اول أمي الله يحفظة كبرت وتعبت أدعو لة تكفووون وللحين عايشين بخير اماااا نرجع لخالتي وش صار يارب الطف فينا ولدها الكبير اللي هو أخوي انسجن وبعدها مرض وصار يضرب خالتي وأبوي والله ما اكذب عليكم يشهد علي الله بكل كلمة صادقة وطردوه من بيتهم بعدين نقلو من بيتهم راحو لبيت ثاني وبنتها الكبيرة اللي هي أختي تعذبت زوجها عذبها جابت منو بزران وطلقها وصار يصرف عليها أبوي الله لأتبلانا يارب وأحنا لما كبرنا نسمع بحقوق الوالدين أخذت إخواني ورحنا بنزور أبوي والله يا بنات ماقدر اوصف لكم الحال أبوي خالتي حاطتة بغرفة وربي وقتها بكيت جئت سلمت عليه وقلت أبوي انا بنتك أسمى كذا وسلم عادي جلسنا عندة ساعة لما دخلت بيت أبوي وربي بكيت اللي يشوفهم يقول الكهرباء طافية مشغلين حدود لمبتين بس والبيت كبير والدنيا ظلمة انا ماتشمت بااحد بس اقول الدنيا دوارة والله يابنات اي وحدة مستحيل تصدق بالقصة بس انا اقولكم والله خالتي سوت اكثر من كذا هذا شي بسيط تصدقون طعنت امي بشرفها تقول كلام كذب للناس عشان امي مافكرت وقتها تتركنا كان متمسكة فينا خالتي هذي انا كنت اقول من راسي مستحيل تكون انسانة لكن امي صبرت خالتي الان ماهي مرتاحة بالدنيا تخيلو كل عيالها مرضو وبناتها ينقلون من بيت لبيت ماهم لاقين راحة الدنيا اما احنا مستحيل نقطع حتى لو ماعرفنا نسلم علية هذا واجب بر الوالدين وو وصرت الآن كل وقت لازم اسلم علية ادعولي اتوظف واتزوج بالزوج الصالح وأدعو لااامي بالشفاء أمي الآن تعبانة وانتهت القصة وأقول لكم. أي وحدة تعذبت وإلا تعبت تسوي زي أمي انا شفت أمي كيف تصلي بخشوع والله يا بنات الصبر نهايتة فرج