~*~ Dark Angel ~*~
~*~ Dark Angel ~*~ •
شكرا اختي تائبة واني بصراحة بأنتظار ربعي الشابات من حزب الروكوتان وحشوني احس صار الموضوع فيه فتور وهدوء وينكم جونسره والبنت التي كويسة ودموع الندم وفيفيانا ووووووووووووووووو
شكرا اختي تائبة واني بصراحة بأنتظار ربعي الشابات من حزب الروكوتان وحشوني احس صار الموضوع فيه...
السلام عليكم بنات

أنا من الناس اللتي تخاف تستخدم الراكيوتان موووت! أخاف من الاثار الجانبية والتقشير والكولسترول وغيرها!!!

أهم ما في الموضوع اني استخدم عدسات! والدوا يسبب جفاف في العين ومستحيل اني استغني عن العدسات!!

وكمان القشور اللي في الوجه!! كيف ممن اني استخدم الاساس وفي قشور في وجهي... :30: الواحد مو ناقص شكله يخرع من الاول !!!!

يعني مستحيل اني استغني عن العدسات او كريم الأساس .. لو الواحد جالس في البيت ممكن بس الدوام :(

نصيحتكم :26:
الهوليّــــه
الهوليّــــه •
السلام عليكم بنات أنا من الناس اللتي تخاف تستخدم الراكيوتان موووت! أخاف من الاثار الجانبية والتقشير والكولسترول وغيرها!!! أهم ما في الموضوع اني استخدم عدسات! والدوا يسبب جفاف في العين ومستحيل اني استغني عن العدسات!! وكمان القشور اللي في الوجه!! كيف ممن اني استخدم الاساس وفي قشور في وجهي... :30: الواحد مو ناقص شكله يخرع من الاول !!!! يعني مستحيل اني استغني عن العدسات او كريم الأساس .. لو الواحد جالس في البيت ممكن بس الدوام :( نصيحتكم :26:
السلام عليكم بنات أنا من الناس اللتي تخاف تستخدم الراكيوتان موووت! أخاف من الاثار الجانبية...
مرحبا بنات

انا باليوم الـ 14 مع العلاج

والحمدلله .. يوم تزيد الحبوب ويوم تنقص ,, وهكذا ,,

لكن اليوم جاني صداع فظيييييييييييييييييييع
من جد .. احس راسي بينفجر من فوق

الله يعيننا

ابي اعرف اللي صارلهم مدة طويلة يستخدمون العلاج .. هل جاهم الصداع ووقف عنهم ؟ ولا يجي بشكل دائم؟

؛؛
؛؛
؛؛
وبالتوفيق للجميع :26:
<<sweet girl>>
<<sweet girl>> •
مرحبا بنات انا باليوم الـ 14 مع العلاج والحمدلله .. يوم تزيد الحبوب ويوم تنقص ,, وهكذا ,, لكن اليوم جاني صداع فظيييييييييييييييييييع من جد .. احس راسي بينفجر من فوق الله يعيننا ابي اعرف اللي صارلهم مدة طويلة يستخدمون العلاج .. هل جاهم الصداع ووقف عنهم ؟ ولا يجي بشكل دائم؟ ؛؛ ؛؛ ؛؛ وبالتوفيق للجميع :26:
مرحبا بنات انا باليوم الـ 14 مع العلاج والحمدلله .. يوم تزيد الحبوب ويوم تنقص ,, وهكذا...
هلا دغدغه والله ياقلبي مافيه شئ جديد اكل حبوبي والطخ وجهي واستنى متى اخلص
الكورس احس بشرتي تحسنت 60% ان شاء تتحسن 100%
امين والجميع يارب
بس الي يقهرني شاربي طلع شعر من جديد :232: المشكله تو شايلته <<<الحين انا بنت ليش يطلع لي شعر
ابي اعرف:icon33: هذا يادغدغه الي عندي
:26:

الهوليه
سلامتك ترى انا الدكتوره قالت لي اذا جاك صداع على طول تعالي عندي انتبهي على نفسك
ولا تخافين ببدايه العلاج كذا تطلع الحبوب وبعدين تروووح بلا رجعه ان شاء الله
دغدغة
دغدغة •
السلام عليكم بنات أنا من الناس اللتي تخاف تستخدم الراكيوتان موووت! أخاف من الاثار الجانبية والتقشير والكولسترول وغيرها!!! أهم ما في الموضوع اني استخدم عدسات! والدوا يسبب جفاف في العين ومستحيل اني استغني عن العدسات!! وكمان القشور اللي في الوجه!! كيف ممن اني استخدم الاساس وفي قشور في وجهي... :30: الواحد مو ناقص شكله يخرع من الاول !!!! يعني مستحيل اني استغني عن العدسات او كريم الأساس .. لو الواحد جالس في البيت ممكن بس الدوام :( نصيحتكم :26:
السلام عليكم بنات أنا من الناس اللتي تخاف تستخدم الراكيوتان موووت! أخاف من الاثار الجانبية...
هلا ومرحبا بضيفتنا الحلوة

والله ياخويتي لو ماكنه مضطرين كنت انا وين وروكوتان وين بس يالله الله كريم وفرج عنه


يعني رفيجتي بشرتها صافية اقولها روكوتان تقولوا ويشوو شو يطلع هذا خخخخخخ مالها حاجة تعرف عنه او تستخدمه :eek:
دغدغة
دغدغة •
مرحبا بنات انا باليوم الـ 14 مع العلاج والحمدلله .. يوم تزيد الحبوب ويوم تنقص ,, وهكذا ,, لكن اليوم جاني صداع فظيييييييييييييييييييع من جد .. احس راسي بينفجر من فوق الله يعيننا ابي اعرف اللي صارلهم مدة طويلة يستخدمون العلاج .. هل جاهم الصداع ووقف عنهم ؟ ولا يجي بشكل دائم؟ ؛؛ ؛؛ ؛؛ وبالتوفيق للجميع :26:
مرحبا بنات انا باليوم الـ 14 مع العلاج والحمدلله .. يوم تزيد الحبوب ويوم تنقص ,, وهكذا...
حبيبتي الهولية سلااااااااامات ماتشوفي شر وتدبدب الحبوب طبيعي والصداع بعد مذكور من ضمن الأعراض فلا تحاتي نفسك اهتمي بأكلك وبنومك ولا تسهري وترهقي نفسك شوفي يمكن ضاغطةعلى نفسك بشيء او قاعدة تفكري وااااااااايد