welah
welah •
البنت التي كويسه ....حلوة ورايقة........دموع الندم....... تحياتي
<<sweet girl>>
<<sweet girl>> •
welah welah :
البنت التي كويسه ....حلوة ورايقة........دموع الندم....... تحياتي
البنت التي كويسه ....حلوة ورايقة........دموع الندم....... تحياتي
هاي بنات وش اخباركم ؟؟؟
welah
وش تستخدمين مقشر لوجهك ؟؟؟
لان صار لي ثلاث شهور مع الروكوتان يعني باقي لي شهرين واخلص كورس
احس الاثار شوي باقيه



دغدغه
وشخبارك ووين دنياك عسى ماشر ان شاء الله
رومانسية للغايه
بنات أنا بديت الروكتان من شهر تقريبا و بديت ب 20 جرام و لكن حولت ل 30 جرام لأني ما في أي تقشير في وجهي
التقشير خفيف وايد و ما يتلاحظ و شفاففي ما فيها أي جفافت عادية جدا فهل وضعي طبيعي
و نسيت أقول إن شعري صار يتساقط بشكل فضيع و قالولي لازم تأخذين حديد و زنك لأن الدوا هذا بالذات يطيح الشعر فهل الجميع مثل حالتي
مع الشكر الخالص للي فتحت الموضوع لأنه موضوع عالمي بالفعل
دغدغة
دغدغة •
مرحبا باعضاء حزبي القديم دموع الندم - بنت كويسة -فيفيانا - حلوة رايقة - وشموخ وووووووووسامحوني اني نسيته احد



والجدد welah -رومانسية للغايه -Kuwaiteya Rayga


واهلا معاكم
واي سؤال نحن في اتم الأستعداد هههه
وبالنسبة للرومانسية
تساقط الشعر هذا عادي بفترة العلاج لأن من ضمن الآثار الجانبية يعني بس تخلصين العلاج راح يوقف التساقط وفي غيرج مثل فيفيانا تعاني من آلام مفاصل وغيرج يعاني من تقشير وجفاف شديد مثلي ووتوزع الأعراض حسب طبيعة جسم الشخص والجرعة

ولا تحاتي انتي احسن من غيرج

انتي بس اهتمي بشعرج هاي فرصة تهتمي بشعرج اشتري نوع جيد من الشامبو وحمام زيت وكريم تصفيف او سيروم عناية وابتعدي عن الخلطات اللي فيها زيوت للشعر واذكر وحده من الأخوات عانت نفسج وخلت دكتورتها توصف لها خلطة للشعر

وان شاء الله مع الأيام يبان التقشير مع الوقت وزيادة الجرعة وترانا محتاسين مع القشور اللي بالويه والشفايف المتقطعة احمدي ربج
ههههههههه

في امان الله وحفظه وادعولي
وشكرا لج بنوتة كويسة للسؤال
فيفيانا
فيفيانا •
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

خبــــــــــــــــــــــــــــر عـــــــــــــــــــــــــاجل


























في الامس حسيت عضلات قدماي شوي مو طبيعيه كأنها كانت منملة وبعدين ارتخت..طبعا لمه حسيت هالشعور بديت اوسوس وقلت خلاص اكيد صارلي شي من الدوا ...!!
وتذكرت كلام الدكتورة اذا صار الام او خلافه وقفيه فورا...
وفكرة ورا فكرة ..صار عندي نوبة خوف :(:(...وقلت خلاص مارح ارجع امشي!!!!!!
بعدين الحمد لله ..
نمت وصحيت مافي شي لكن قدماي لازلت احس العضلات ضعيفه جدا..ومرتخيه مااعرف اوصف الشعور وماهو بالم ووجع!!يعني مايستدعي الكثير يمكن..! ماادري
بس انا جبانو جدا اي شي احسه افسره على اسوأ شي...!

قلت بروح بكرة للدكتورة واخليها تطمني...ومستحيل اتخلى عن الدوا بعد مبدأت المشوار وبعد 3 سنين من الاقناع علشان ابدأ اخذه,,,

----

وبالاخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر













قالتلي وقفــــــيه
قلتلها لا لو رجعتلي هالحاله بوقفه والله حرام...
مارضيت ابدا ابدا ابدا..وقالتلي انتي موقعه انك توقفيه اذا صار اي شي ..
قلتلها بس ماصار شي حتى مو الم اللي صارلي..ولاهو اكتئاب وانا طبعي الخوف ومو اول مرة اخاف من اي شعور غريب بجسمي...!!
ماوافقت ابدا...

بالاخييييييييييييير..

ايش تتوقعوا ردة فعلي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تذكرتكم...ودمعوا عيوني وصرت ابكي:(:(

اعطتني ريتن اى..قلتلها من اول مانولدت وانا استخدم ريتن اى ..!! ومافي نتيجة ..!

قالتلي لو بتاخذيه على مسئوليتك...!!

------------------------------------------------

وانا حاليا اكتبلكم وعيوني مدمعه من جد...كان حلمي اشوف بشرتي صافيه:(

وانا صارلي سنين اقنع نفسي علشان بس ابدأ اخذه..

والحمد لله مع الشهر الاول والناس لاحظوا التغيير وصفاء وابيضاض البشرة...بس ايش الواحد يقووووووووووووووووووووول؟؟

-------------------------------------------------

ايش رايكم ياحبيباتي..
والله قلبي يعورني:(

الان بكتئب وبمرض علشان بوقفه..

قلتلها اكمل الباكيت اللي عندي بس ...قالت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ايش رايكم اكمل علقليله الباكيت اللي عندي عمسئوليتي؟؟ ايش اسوي اذا الخوف اللي عندي غلبني وحذري قتلني:(
هل ممكن هي تخاف تتحنل المسئوليه وتتعب نفسها؟؟


------
انا تعبانه نفسيا جدا لذلك..

ارجوكم تحدثوا معي :(..انتوا حاسيين فيني ...ومع امنيتنا ببشرة صافيه..


اختكم فيفيانا:(