hala11
hala11 •
الحين هالحبوب تسبب جفاف في العين وما حولها ولالا
دغدغة
دغدغة •
بالتوفيق اخواااااااتي وادعولي

بس بسألكم من تأخرت عليها الدورة اثناء العلاج

لأنه شيء العلمي لما تأخذين علاج طبي جديد تتأخر عليج الدورة او على الأقل تتقطع
شرايكم ؟؟

اني تأخرت علي الدورة وقاعدة احاااتي شسوي
اخاف تقطع عني العلاج بهالسبب .... لا من الكوليسترول نجينا ولا من .....التفكير ورانا ورانا خخخخ
دغدغة
دغدغة •
hala11
مرحبا بييييييج

هي تسبب جفاف العين مو عند الكل ولو جفت موجود قطرات العيون بالصيدليات توصف لك الدكتورة نوع معين مافي اي مشكلة
دغدغة
دغدغة •
welah

بالتوفيق غاليتي
أم المتميزين آمين
انا استخدمته قبل مايقارب 6 سنوات تقريبا اذا ماكن اكثر أول مانزل بالسوق لما كنت ايامها بالعشرينات_ الله يخلف علينا _:) دواء ممتاز بس عيبه الجفاف الفضيع اللي يسببه طبعا والأهم من كذا اذا كانت الوحدة متزوجة لازم ماتحمل الا بعد 6شهور من ايقاف العلاج لانه يسبب تشوهات خطيرة بالجنين وايش بعد؟؟؟
لازم تعملين فحوصات دوريه على الكبد يعني بعد شهرين أوثلاثة من الاستعمال لانه يؤثر على وظائف الكبد والأفضل فحوصات قبل وبعد ....
طبعا انا استخدمته حسب ماأذكر 4 أو 5 شهور النتيجة ممتازة لان الحبوب كانت عندي كثيرة لكن رجعت بعد فترة عشان سويت فتلة عند وحدة يدها ثقيلة وانا أصلا ماقد سويت فتله على وجهي لأن وجهي ماهوب ناقص بلاوي بس عاد الشكوى لله ماأدري ايش اللي خلاني اسويها ...المهم الحبوب عندي خفت بعد الرؤوكتان بنسبة 60 الى 70 % لكن رجعت على فترات متباعدة وبما انني متزوجة خفت اني اكرر التجربة وسلامتكم ...:)