انا جربته يووم عرسي ونزل وزني 6 كيلو واستوا جسمي غاوي بس الله يغنيكم عن ريحة الاكل وضربتني يبووووووسه عزكم الله قمت ماادخل الحماااااااام شرات قبل وبس من عقب العرس رد الوزن كله يعني جني ماسووويت شي للاسف :(
الصفحة الأخيرة
انا قبل 3-4 سنوات تقريبا رحت لنيوتري سيستم الي في ابوظبي و كان في المهيري سنتر بس الحين مو موجود في ابوظبي حسب علمي
و انا استمريت معاهم 3 اسابيع "على اساس اني باستمر شهر" بس لأني ما اكل لحوم من اي مكان كنت في كل الوجبات اختار الاشياء الي بالجبنة او الخضار او الاسماك و كانت اختيارات قليل جدا مقارنة بالدجاج و اللحوم
و عشان ذوقي الخاص كان الغداء تقريبا متكرر لفترات طويله "ما انسى المكرونه بالجبن احس انه مب اكل بشري" و فيه اكله بالسمك بعد كانت ريحتها خايسه
بس انا فعلا اختياراتي كانت محدوده بسبب ذوقي الخاص..و احيانا كنت اخذ الوجبو و استبد ل الدجاج مثلا بقطعة دجاج مشوية في البيت ..و هو يعتمد على الكميات لأنها قليلة
بس احلى شي عندهم هو السناك الي بين و جبة الغداء و العشاء و لا زم بعد يكون في 2-3 ساعات بين الوجبات
على العموم انا نزلت بسرعة عندهم لأني احيانا اعد الوجبة و ما اكلها خاصة الغداء ..نزلت تقريبا 8-9 كيلو في 3 اسابيع و اعرف وحدة نزلت 10كيلو في شهر
على فكرة انا مجربة من سنه تقريبا مركز كوزومسيرج في ابوظبي عند اخصائية تغذية اسمها حلا طريقتها وايد مريحة لأنها تعتمد على الأكل الي في البيت بس النزول بطئ و الشي الحلو انج تتعلمين كيف تسوين لنفسج نظام غذائي بس بعد ما استمريت لأني حملت بس هالطريقة لوحده عندها وقت و تخاف على صحتها
و سلامتج