مسااااااااااااج انونيسي ........بعد الاولاده كيف؟؟

الحمل والإنجاب

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


حوائياااااااااااااااااااااااااات

مبروك لكل الي ولدووووووووووووا

وطلعوا بالسلامه من الولاده ...................

ودخلوا مرحله جديده بالنفااااااااااااااااااااااااس الي يشيب الراس ........حكمه مني:rolleyes:

المهم يالغوااااالي

بنفاااااس خيتووووووو كان عندها خدامه جديده واضربة عن العمل واختى جن جنونه تقول مووقته الحين الاضراب

خليه بعد النفاااااااااااااس ............واووووالقصه طويله اختصري:42:
راحت الخدامه وقلناااااااا لهل مافيه الا ايجااااااار

تيب جبنا خادمه ايجاااار
وكانت روعه اعمل لها دعايه ههههههه:)
المهم جت وقالت لختي انتي الي والده قالت اجل وش راااااااااااايك

قالت طيب كم لك قالت لي تقريبا 12 يوم قالت تماام تبين اسوين لك مسااااااااج اندونيسي انهبلت اختى وقالت مساج اندونيسي:rotaeye:

قالت ايه هذا كويس عشااااااااااان دم والرحم يرجع زي اول

وانتي يصير جسم كويس ............

وخافت اختى وقلنا لها جربي تكشف عليك اول

ولما كشفت الخدامه قالت الرحم نازل مارتفع وانهبلت اختى تقول كيف مارتفع انا ارضع قالت عادي مع الولادات

المتكرره
ينزل قالت اختى لا ماظن قالت الخدامه انتي مافيه خوف انتي سمسم بنتي اناااااااااا...............

ياعيني على الرحمه شكلها حاسه انا الوالده متوفيه الله يرحمه :44:

المهم قالت بضغط على جنوبك واذا فيه الم فيهم كلهم او واحد منهم معناته ناااااااااااازل

ولما ضغطت على الجنب اليمين واااااااااااوالالم خفيف ولم ضغطت على الجنب اليسااااااااااار
ماتاااااااااااااات اختى من الالم اشد من اليمين

المهم قالت هاه وش رايك الحين
قالت اختى توكلنا على الله سوى مساااااااااااج وسوته لهل بطريقه غريبه اثنت رجولها وحطت بينهم تحتهم بطاااانيه

وضغطت على المكاااااان برجلهاااااااااااا يعني تضغط على مكان الفوطه وتمرخ بطن اختى بقوه من تحت لفوق

ولما خلصت ارتااااااااااااحت اختى راحه عجيبه مع انه طول الايام الي راحت تعباااااااااااانه حيل من بطنها

ونزل من هواء كثير وسخ لونه بنى وقالت اختى قالت عادي اول يوم وجع وبعدين عادي

المهم قالت الباقي بكر الصباح وانتي جوعانه لمده 3 اياااااااااااااام

قلنا لها طيب بس المشكله

انا اختى خااااائفه لنه اول مره نجرب هالشئ وبحكم الوالده متوفيه مو فاهمين شئ

الله يعاااااااااااااافيكم ياحلوين الي سوت المساااااااااااااج لا تبخل بتجربتها وكيف سوتها وش صااااااااااار لها بعد التمريخ اول يوم وباقي الايام

وبعد الاربعين كيف وضعه مع ابو الشبااااااااااااااب:arb:

وهل حملت بعد الحمل هذا الانه شااااااااااااااغل بال اختى حيل تقول اخاف يصير فيني شئ بعد المرخ
وماحمل بعدين :(

مع انا هذا الولاده الثااااااااانيه وخايفه من التوسع وامور الي انتم عارفينه ياليت توجه لها نصيحه بنفاسه عشااااان تطلع اموره على خير *************

اسفه على الاطاااااااااااااله

وبنتظر ردودكم

وجزا الله خير كل من رد او حتى يرفع الموضوع

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه العشق
دانه العشق
يشرفني اكون اولا من يرد عليك

حلو والله
يليته عندنا مشغل يمرخون كان كليوام عندهم
لا يا قلبي ما عندي فكره والله ان شالله يفدونك الاخوات ونستفيد
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
انا اللي اسمع فيه يمدحون المساج الاندونسي افضل بكثير من تمريخ الدايات
والاندونسيات هم اهل المساج ومتعودين عليه
وان شاء الله تصير تمام
الحين بالمستشفيات الخاصه يسونه فلبينيات بعد الولاده
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
شكل طريقتها حلوه بس ماعمري جربتها واول مره اسمع فيها
c++
c++
شغالتي دايما تمرخني

وبعد تقول اذا ولدتي ياماما بسوي لك مساج اندنوسي احنا نسويه بعد الولاده
بروحي اداوي جروحي
يسلموووووووووووو

الجميع على المرووووووو

دانه العشق

وحيده امي

لمسه حنان

++c

ياليت تسالين خادمتك عن الطريقه وهل تحمل
طبيعي بعدين ان شاء الله ......وهل اذا نزل دم يعتبر هذا البقايا
معليش كثرت عليك بالاسئله

.................................

واخواتي الحوائياااااااااااااااات لاتنسونااااااااااااااااااااا