مشكلتي اضعف من الكلام الحلو
خلاص بطلت 😜
مشكلتي اضعف من الكلام الحلو
خلاص بطلت 😜
فوفا 💞 :
مشكلتي اضعف من الكلام الحلو خلاص بطلت 😜مشكلتي اضعف من الكلام الحلو خلاص بطلت 😜
~ كـنــوووزة ~ :
اي والله ...اعرفك حنينة وطيوبة ع نياتك الحين عرفت انو فيه مدسوسين حابين يخربو عيشتنا وينكدو علينا راحة بالنا ... ولكن ...نجوم السما اقربلهم المسواط بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن العام 😠😈💪👊👊 ترا هذا بيتنا ومطرحنااي والله ...اعرفك حنينة وطيوبة ع نياتك الحين عرفت انو فيه مدسوسين حابين يخربو عيشتنا...
هذي اخرة العيشة والملح للي بيننا
ترا جذوري هلالية عربية من الجزيرة
وسعودية الحشا وبالذات الجنوب
منك لله ي عرووفة
ندمت ع اليوم لللي عرفت فيه خشتك 😂