~ كـنــوووزة ~
•
تسلمي وتسعدي دوما ي رب
🌹أشا🌹DZ
•
~ كـنــوووزة ~ :
تسلمي وتسعدي دوما ي ربتسلمي وتسعدي دوما ي رب
واياك حبيبتي وكل البناات
~ كـنــوووزة ~ :
وعليكم السلام .. وين شردت عنا وردوووشة والله زعلت منك وحزنت لغيابك لا عاد تسويها ثاني ... ايام معدودات وتنتهي لمتنا الحلوة الله يحفظك 🌷وعليكم السلام .. وين شردت عنا وردوووشة والله زعلت منك وحزنت لغيابك لا عاد تسويها ثاني...
يا عمري انتي ماعاش من يزعل كنوزتنا ..
والله انشغلت بس رحت اجهز ملابس العيد لي عيالي ولي ورجعت الساعه 4دخلت المطبخ اجهز الافطار
بس باذن الله ماراح اغيب
ايش اخبارك
رلا باذن الله ماراح نفترق وراح نجتمع دايماً
والله انشغلت بس رحت اجهز ملابس العيد لي عيالي ولي ورجعت الساعه 4دخلت المطبخ اجهز الافطار
بس باذن الله ماراح اغيب
ايش اخبارك
رلا باذن الله ماراح نفترق وراح نجتمع دايماً
🌹أشا🌹DZ :
وعليكم السلام عسى ما شر وين الغيبةوعليكم السلام عسى ما شر وين الغيبة
ام ايلاف ياالغاليه الشر مايجيك ياارب الحمدلله بخير انشغلت بس والله 😊ايش اخبارك
الصفحة الأخيرة