🌹أشا🌹DZ
•
احنا باقي عشرين دقيقة على الفطور الساعة الحين 8 الا ربع
🌹أشا🌹DZ :
الحمد لله وردوشة مازال واضع جبيره لان عصب السبابة تقطع وخيطوه الحمد لله على كل حال مازال يؤلمه ما يحركه كويس الا شويالحمد لله وردوشة مازال واضع جبيره لان عصب السبابة تقطع وخيطوه الحمد لله على كل حال مازال يؤلمه ما...
الحمدلله العافيه درجات ...كل يوم في درجة منها باذن الي ان تكتمل عليه اعانك الله علي ممارضته ..😊
🌹أشا🌹DZ :
احنا باقي عشرين دقيقة على الفطور الساعة الحين 8 الا ربعاحنا باقي عشرين دقيقة على الفطور الساعة الحين 8 الا ربع
لاحولا ولاقوة الا بالله ليش تفطرو متاخرين كذا😳ترا ال8هذي نحن عندنا نكون نتجهز للتراويح
سبحان الله دول مجاورة وتختلف مواقيتها 😞
سبحان الله دول مجاورة وتختلف مواقيتها 😞
🌹أشا🌹DZ
•
وردة 🌹 أمل :
لاحولا ولاقوة الا بالله ليش تفطرو متاخرين كذا😳ترا ال8هذي نحن عندنا نكون نتجهز للتراويح سبحان الله دول مجاورة وتختلف مواقيتها 😞لاحولا ولاقوة الا بالله ليش تفطرو متاخرين كذا😳ترا ال8هذي نحن عندنا نكون نتجهز للتراويح سبحان...
الحين نتجهز للتراويح السلام عليكم
الصفحة الأخيرة