السلام عليكم
بنات وحشتوني مووووووووووووووووووووووووووت وبعد انقطاع سنوات ارجع لكم وبقوه
ما ابى منكم الا تدعولى احمل بتوام الصالح المعافي
والله يسخر لى زوجى ويعوض صبري خير
:(

خنوسه @khnosh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

خنوسه
•
الفائده الثانيه :39:
نبدا
تشتكي الكثيرات ان اساسها ماركه وبودرتها ماركه لكن فجاة مع التعب او الرقص والردح اذا رايحه فرح يسيح
ويروح تعبها خساره جدام المرايه طول النهار
المهم من خلال تجاربي
توصلت الي انه من اجمل الاساسات الثابته والتي لاتتزحزح
هو اساس كفر مارك
دريم ما كول
وكل واحد صارت لي معه قصه
كفر مارك ........مره كنت زايره اهلي وكان الجو رطب جدا (رطوبه فضيعه عندنا بالكويت)
المهم انا كاشخه حدي وجا ابو الشباب يبي ياخذني وكنت اقول بقلبي
اوف الحين كل مكياجي راح يسيح من هالجو الرطب يالسياره وخاصة ان زوجي الغالي
ما يحب التكيف بالسياره والجو عنده دايم رايق المهم كنت حاطه كفر مارك ولما رجعت للبيت
ما تصدقون مكياجي مثل ما هو مع ان وجهي متروس عرق ولا تلطخ شيء ولا تزحزح
المهم فرحت ورحت اخذت كلينكس ومسحت العرق بالضغط ولا راح ولا نتفه من الاساس كاني توني حاطته
وكانت حماتي متصنمه قدامي وشكلها مندهشه مني واخيرا سالتني
شنو اساسك؟؟ احم احم احم
قلت بعدين اقولك نذاله هههههههههه
المهم رحت وطبخت العشاء بالمطبخ الرئيسى اللي ما فيه تكيف واطبخ وانفخ واتحلطم بقلبي ما يجي الليل الا ومكياجي رايح كله والسهره مع ابو الشباب بتخرب
المهم خلصت ولا تزحزح شيء من مكانه
وحماتي وراي وراي
شنو ا اساسك ؟
شنو اساسك؟
من بعدها عرفت ان الصديق وقت الضيق
قصدي ان كفر دريم وقت الضيق
اساس : دير ماكول
وعلي فكره تري هو اساس هذي اللي منجنين الناس عليها ويسمونها هيفاء وهبي
ما علينا منها حنا ازين من الزيناحم احم
اساس دير ماكول صارت لي معه قصه طريفه منها اعتمدته للسهرات والازمات هههههههههه
حشى مدرعه ما هو اساس المهم
مره كنا رايحين عرس ولد خالي وقلت لاختي الصغيره حطي من هالاساس انا شاريته جديد
وطبعا اعترضت قالت كل جديد تجربينه فينا اف كنها زفتني
المهم رحت وحطيته من الي وبعدين لما شافته انبهرت فيه
جتني قالت عفيه عطيني قلت اول شىء ترجيني نذاله
هههههههه وترجتني المسكينه وعطيتها ........ بس بعلمها درس ما ترد اقتراحي
المهم رحنا العرس ورقصنا وتعبنا وعرقنا واكلنا وسوينا كل الحركات بفيسنا ههههه
حلوه فيسنا
المهم رجعنا البيت والاساس يضوي كانا تونا حاطينه
(ايه نسيت اقولكم بعد امي خلينها تحط منه تجنن اسما الله عليها)
المهم اكمل
جينا من العرس تعابه ومهدود حيلنا
وقمنا علي الحمام طوةالي نغسل المكياج
ونغسل ونغسل وعيا يروح
جينا امي قلنا لها عي المكياج يروح قالت حطوا صابون رجعنا حطينا صابون (ذكاء مالنا خلق نغسل بصابون نبيه يروح بالماي ههههههههه عجازات )
المهم الصابون ما وخره
رحنا لامي قلنا يمه ماراح
قعدت تضحك علينا قالت هذا الزين
عشان ما تذوني دايم ببنروح لخبيره المكياج تصلح لنا المكياج (هذيلي خواتي مو انا )
المهم لجيتكم
قالت امي انتي يالخبيره (تقصدني احم احم)
وين راح مزيل المكياج هههههههههه يا حليل امي مثقفه خربناها من كثر القرقه
المهم بعد مسحات ومسحات بالمزيل
الحمد لله راح الاساس
بس شىء عجيب
اذا عندك مناسبه تحطينه وتصيري ثقه ولا مع زوجك مستحيل يروح ابدا الا بمزيل المكياج
وولازم تدلكي المزيل عدل على البشره
اتمني افدتكم الغاليات
واي استفسار حاظرين للطيبين
نبدا
تشتكي الكثيرات ان اساسها ماركه وبودرتها ماركه لكن فجاة مع التعب او الرقص والردح اذا رايحه فرح يسيح
ويروح تعبها خساره جدام المرايه طول النهار
المهم من خلال تجاربي
توصلت الي انه من اجمل الاساسات الثابته والتي لاتتزحزح
هو اساس كفر مارك
دريم ما كول
وكل واحد صارت لي معه قصه
كفر مارك ........مره كنت زايره اهلي وكان الجو رطب جدا (رطوبه فضيعه عندنا بالكويت)
المهم انا كاشخه حدي وجا ابو الشباب يبي ياخذني وكنت اقول بقلبي
اوف الحين كل مكياجي راح يسيح من هالجو الرطب يالسياره وخاصة ان زوجي الغالي
ما يحب التكيف بالسياره والجو عنده دايم رايق المهم كنت حاطه كفر مارك ولما رجعت للبيت
ما تصدقون مكياجي مثل ما هو مع ان وجهي متروس عرق ولا تلطخ شيء ولا تزحزح
المهم فرحت ورحت اخذت كلينكس ومسحت العرق بالضغط ولا راح ولا نتفه من الاساس كاني توني حاطته
وكانت حماتي متصنمه قدامي وشكلها مندهشه مني واخيرا سالتني
شنو اساسك؟؟ احم احم احم
قلت بعدين اقولك نذاله هههههههههه
المهم رحت وطبخت العشاء بالمطبخ الرئيسى اللي ما فيه تكيف واطبخ وانفخ واتحلطم بقلبي ما يجي الليل الا ومكياجي رايح كله والسهره مع ابو الشباب بتخرب
المهم خلصت ولا تزحزح شيء من مكانه
وحماتي وراي وراي
شنو ا اساسك ؟
شنو اساسك؟
من بعدها عرفت ان الصديق وقت الضيق
قصدي ان كفر دريم وقت الضيق
اساس : دير ماكول
وعلي فكره تري هو اساس هذي اللي منجنين الناس عليها ويسمونها هيفاء وهبي
ما علينا منها حنا ازين من الزيناحم احم
اساس دير ماكول صارت لي معه قصه طريفه منها اعتمدته للسهرات والازمات هههههههههه
حشى مدرعه ما هو اساس المهم
مره كنا رايحين عرس ولد خالي وقلت لاختي الصغيره حطي من هالاساس انا شاريته جديد
وطبعا اعترضت قالت كل جديد تجربينه فينا اف كنها زفتني
المهم رحت وحطيته من الي وبعدين لما شافته انبهرت فيه
جتني قالت عفيه عطيني قلت اول شىء ترجيني نذاله
هههههههه وترجتني المسكينه وعطيتها ........ بس بعلمها درس ما ترد اقتراحي
المهم رحنا العرس ورقصنا وتعبنا وعرقنا واكلنا وسوينا كل الحركات بفيسنا ههههه
حلوه فيسنا
المهم رجعنا البيت والاساس يضوي كانا تونا حاطينه
(ايه نسيت اقولكم بعد امي خلينها تحط منه تجنن اسما الله عليها)
المهم اكمل
جينا من العرس تعابه ومهدود حيلنا
وقمنا علي الحمام طوةالي نغسل المكياج
ونغسل ونغسل وعيا يروح
جينا امي قلنا لها عي المكياج يروح قالت حطوا صابون رجعنا حطينا صابون (ذكاء مالنا خلق نغسل بصابون نبيه يروح بالماي ههههههههه عجازات )
المهم الصابون ما وخره
رحنا لامي قلنا يمه ماراح
قعدت تضحك علينا قالت هذا الزين
عشان ما تذوني دايم ببنروح لخبيره المكياج تصلح لنا المكياج (هذيلي خواتي مو انا )
المهم لجيتكم
قالت امي انتي يالخبيره (تقصدني احم احم)
وين راح مزيل المكياج هههههههههه يا حليل امي مثقفه خربناها من كثر القرقه
المهم بعد مسحات ومسحات بالمزيل
الحمد لله راح الاساس
بس شىء عجيب
اذا عندك مناسبه تحطينه وتصيري ثقه ولا مع زوجك مستحيل يروح ابدا الا بمزيل المكياج
وولازم تدلكي المزيل عدل على البشره
اتمني افدتكم الغاليات
واي استفسار حاظرين للطيبين


خنوسه
•
الفائده الثالثه :42:
السلام عليكم
شلونكم عسولات
اليوم شريت عطر لوى
كله فخامة وروعه ريحته جربوة وادعولى بس غالى اخذته ب 24 دك
هذى صورتة وشريته من دبنهامز
السلام عليكم
شلونكم عسولات
اليوم شريت عطر لوى
كله فخامة وروعه ريحته جربوة وادعولى بس غالى اخذته ب 24 دك
هذى صورتة وشريته من دبنهامز

خنوسه
•
الفائده الرابعه :35:
سيقان وركب تحففففففففففففففه
السلام عليكم
اليوم
حفيت ذى السيقان الحلوة
ورحت شريت من بنفنت هاللمعه ودهكتها
واوا خيال
ولبست البرمودة
وصارت سويقاتى تقول هووليديه ههههههههه من اللمعه
جربوة يستاهل التجربه
body so fine
اللى متزوجة وركبها شوى غامجة :09:
:arb:
وقدام الزوج صج فشله بس لقيت حل
قمه وسهل ومريح
والبس على كيف كيفي واتدلع واتمخطر
واقعد اتعمد احك ركبتي جدامه عشان يشوف البياض:27:
جننتكم
السر يكمن في ::
لوشن كفر ديرم( عباره عن اساس على شكل لوشن ضد الماء قمه وتغطيه رهيبه )
سيقان وركب تحففففففففففففففه
السلام عليكم
اليوم
حفيت ذى السيقان الحلوة
ورحت شريت من بنفنت هاللمعه ودهكتها
واوا خيال
ولبست البرمودة
وصارت سويقاتى تقول هووليديه ههههههههه من اللمعه
جربوة يستاهل التجربه
body so fine
اللى متزوجة وركبها شوى غامجة :09:
:arb:
وقدام الزوج صج فشله بس لقيت حل
قمه وسهل ومريح
والبس على كيف كيفي واتدلع واتمخطر
واقعد اتعمد احك ركبتي جدامه عشان يشوف البياض:27:
جننتكم
السر يكمن في ::
لوشن كفر ديرم( عباره عن اساس على شكل لوشن ضد الماء قمه وتغطيه رهيبه )
الصفحة الأخيرة
:o
السلام عليكم
كريم اساس من كفرديرم
رووووووووووعه وخفيف