بسم الله الرحمن الرحيم
نحن عائلة في غزة بحاجة لمساعدة
ضاقت بنا السبل قليلا ... ولكن سبيل الله لا يضيق ابدا ... ومن هنا توجهت لعالم حواء بإذن الله نجد به الخير . من يستطع المساعدة ولو بشيء بسيط
عائشة @aaaa2025
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
عائشة
•
🧐
الصفحة الأخيرة