
إيسآف @aysaf_2
عضوة فعالة
مساعدة اختي فقدت شعرها بشكل غير طبيعي ضروري الله /// قديميجزاكم الجنة يا اخوات ...
السلام عليكم ..
اخواتي بنات عالم حواء اي وحدة عندها معلومة او تقدر تساعدني لا تتردد والله يجزاها الجنة ان شاء الله ..
القصة ومافيها .. اختي اخذت وصفة صبغة الكوفي وهي عباره عن
2عبوة بروكسيد
و2بيض
2فنجان كوفي
تم خلطهم مع بعض وحطتهم على شعرها من الليل الى الظهر وهي الى اخذت منها الوصفة قالت لها خليها على شعرك 24ساعة بس هي ماتحملت ريحة الشعر وغسلته قبل وزين سوت :44:
اول ما غسلت شعرها نزل بشكل غير طبيعي بطوله
طبعا طلع الون جنان بس وش الفايدة والحين لها اسبوعين كل ماله ينزل نزول لدرجة صاير مره خفيف وفرغات وقصته وصار الى تحت الاذن بس بدون فايدة واليوم تكلمني تقولي نمت وصحيت المخدة كلها شعر خلااااااااااااااااااص بصلع وش الحل يا اخوات :44:
في شي ممكن يوقف التساقط خلال اسبوعين راح كل الشعر :44:
الله يعافيكم ابي تجاربكم والى تعرف اخصاية شعر ممكن اكلمها او وصفات لاني صرت اخاف من اي شي ممكن يتسبب في فقدان شعرها زيادة وهي ماصبغت هاذي الصبغة إلا يوم قالو لها طبيعية وهي سوتها يوم شافتها على بنات وطلعت حلوة عليهم بس هي ما نسبتها للاسف
انتبهوووووووووووووووو يابنات لحد يغامر بشعره ابدا شي مضمون وبس
اعذروني ماني عارفة كيف ارتب كلامي ابى احطكم بالصورة قدر الامكان عشان تتخيلو شكلها الله المستعان ..
دمتم بود إخوتي ..
46
5K
هذا الموضوع مغلق.

إيسآف
•
ام اقماري :
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفائا تاما خليها تقرا على نفسها وتغسل فروة راسها بزمزم وتشرب بنية ان الله يشفيها وتشوف دكتور اكيد الاكسجين سبب التهاب لفروة الراس او الخلطه اضعفت البصيلات وصار يتساقط الشعر مجرد تخمينات بس خليها تروح دكتور افضلاسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفائا تاما خليها تقرا على نفسها وتغسل فروة...
الله يجزاك الجنة اختي والله يوفقك دنيا واخره ..

وش هذا صبغة تنحط ع الشعر 24 ساعة موبصاحية اللي قالت لها .. عموما الله يخفف عنها
بقولك وصفة للتساقط رهيييييييييييبه ومن أول مرة يخف مرة التساقط وخليها تستمر عليها :
بليييييييييييييز بليييييييييييييييييييزبلييييييييييييييز خليها تسويها بسرعة
تخلط 3ملاعق زبادي +ملعقتين مايونيز + ملعقة حلبة مطحونة وتحطها ع شعرها مدة ساعتين
و***** الله يرجع شعرها زي أول
بقولك وصفة للتساقط رهيييييييييييبه ومن أول مرة يخف مرة التساقط وخليها تستمر عليها :
بليييييييييييييز بليييييييييييييييييييزبلييييييييييييييز خليها تسويها بسرعة
تخلط 3ملاعق زبادي +ملعقتين مايونيز + ملعقة حلبة مطحونة وتحطها ع شعرها مدة ساعتين
و***** الله يرجع شعرها زي أول


إيسآف
•
الحب كله .. H :
وش هذا صبغة تنحط ع الشعر 24 ساعة موبصاحية اللي قالت لها .. عموما الله يخفف عنها بقولك وصفة للتساقط رهيييييييييييبه ومن أول مرة يخف مرة التساقط وخليها تستمر عليها : بليييييييييييييز بليييييييييييييييييييزبلييييييييييييييز خليها تسويها بسرعة تخلط 3ملاعق زبادي +ملعقتين مايونيز + ملعقة حلبة مطحونة وتحطها ع شعرها مدة ساعتين و***** الله يرجع شعرها زي أولوش هذا صبغة تنحط ع الشعر 24 ساعة موبصاحية اللي قالت لها .. عموما الله يخفف عنها بقولك وصفة...
الله يجزاك خير بكلمها الحين اخليها تسويها ان شاء الله توقفه
وتسلمي اختي ..
وتسلمي اختي ..
الصفحة الأخيرة
خليها تقرا على نفسها
وتغسل فروة راسها بزمزم
وتشرب بنية ان الله يشفيها
وتشوف دكتور اكيد الاكسجين سبب التهاب لفروة الراس او الخلطه اضعفت البصيلات وصار يتساقط الشعر
مجرد تخمينات بس خليها تروح دكتور افضل