مساعده كيف اتكلم مع الممرضه

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم
كيفكم ان شاءالله طيبين
جايتكم مسرعه وخفت اطيح واتكسر هههه
قصتي اني حاليا صرت اراجع المستشفى وانحرج اذا الممرضات الاجنبيات تكلمو معاي انجلش وانا مو مره اعرف
واحيان انحرج اخاف انطق الكلمة غلط ويضحكو عليه عشان كدا اسكت اواتكلم عربي معهم وهم مايفهمو علي
فحبيت تساعدوني في بعض الجمل زي مثلا اذا جيت العياده وابغاها تعطيني رقم انتظار وش اقول لها
واذا بغيت ورقة اشعه وش اقول كمان واذا كنت بسالها عن الدكتور موجود في الغرفه وش اقول
واذا كنت بقول لها المريضة اختي جات تبغا تكلم الدكتور وش اقول
واذا كنت بقول للمرضه عندي الم وش اقول وووووووووبس :icon32:
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبيبة نفووس
طبيبة نفووس
نسيت حاجة كرت المواعيد وش اسمه
ادري مسختها بس تحملوني لاني حلوة
ههههه
عالمي الثاني
عالمي الثاني
هههههههههه
مااااعندي لغه تهئ تهئ
نفسي اااااخذ لغه واصير بلبل فيها يااااارب
زوجه مهموم
زوجه مهموم
الحل حملي بجووالك برنامج ترجمه تكتبي الكلمه عربي ويترجمها انجلش وبكذا راح تسولفي وتفتحي مواضيع بعد .
ريح السحاب
ريح السحاب
حبيبتي
من لغتي الانجليزية البسيطة اقول
ممكن موعد Possible date
Give me a paper-rayأعطيني ورقة الاشعة
Possible speak to the doctor ممكن اكلم الطبيب
I feel Palm
أشعر بالم
وبس اذا حابة اكثر عادي اساعدك
في القلب دكراهم
ابعطيك الي انا اعرف لان لغتي مو مره

اذا جيت العياده وابغاها تعطيني رقم انتظار وش اقول لها

اكسكيوز مي كن يو قيف مي اي نمبر

واذا بغيت ورقة اشعه

اكسكيوز مي كن يو قيف مي ان اكس ري بيبر

الدكتور موجود في الغرفه

اكسكيوز مي از دا دكتور ان دا روم

المريضة اختي جات تبغا تكلم الدكتور

اكسكيوز مي ماي سستر وانتس تو توك ود دا دكتور ماي سستر يعني اختي

واذا كنت بقول للمرضه عندي الم وش اقول

اكسكيوز مي اي فيل بين هير وبعدين تاشرين لها على مكان الالم

وادا ضحكوا مالي دخل انا هدا حدي باللغه وترى حرف ال د فوقه نقطه بكل الكلام الي كتبته بس ما تنكتب عندي بالكيبورد واكسكيوز مي معناها لو سمحتي

ان نفعك الكلام دا دعواتك بتفريج همومي وتحقيق امنياتي وشفا ابوي لانه بالعنايه المركزه الحين