السلام عليكم
كيفكم ان شاءالله طيبين
جايتكم مسرعه وخفت اطيح واتكسر هههه
قصتي اني حاليا صرت اراجع المستشفى وانحرج اذا الممرضات الاجنبيات تكلمو معاي انجلش وانا مو مره اعرف
واحيان انحرج اخاف انطق الكلمة غلط ويضحكو عليه عشان كدا اسكت اواتكلم عربي معهم وهم مايفهمو علي
فحبيت تساعدوني في بعض الجمل زي مثلا اذا جيت العياده وابغاها تعطيني رقم انتظار وش اقول لها
واذا بغيت ورقة اشعه وش اقول كمان واذا كنت بسالها عن الدكتور موجود في الغرفه وش اقول
واذا كنت بقول لها المريضة اختي جات تبغا تكلم الدكتور وش اقول
واذا كنت بقول للمرضه عندي الم وش اقول وووووووووبس :icon32:
طبيبة نفووس @tbyb_nfoos
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الحل حملي بجووالك برنامج ترجمه تكتبي الكلمه عربي ويترجمها انجلش وبكذا راح تسولفي وتفتحي مواضيع بعد .
حبيبتي
من لغتي الانجليزية البسيطة اقول
ممكن موعد Possible date
Give me a paper-rayأعطيني ورقة الاشعة
Possible speak to the doctor ممكن اكلم الطبيب
I feel Palm
أشعر بالم
وبس اذا حابة اكثر عادي اساعدك
من لغتي الانجليزية البسيطة اقول
ممكن موعد Possible date
Give me a paper-rayأعطيني ورقة الاشعة
Possible speak to the doctor ممكن اكلم الطبيب
I feel Palm
أشعر بالم
وبس اذا حابة اكثر عادي اساعدك
ابعطيك الي انا اعرف لان لغتي مو مره
اذا جيت العياده وابغاها تعطيني رقم انتظار وش اقول لها
اكسكيوز مي كن يو قيف مي اي نمبر
واذا بغيت ورقة اشعه
اكسكيوز مي كن يو قيف مي ان اكس ري بيبر
الدكتور موجود في الغرفه
اكسكيوز مي از دا دكتور ان دا روم
المريضة اختي جات تبغا تكلم الدكتور
اكسكيوز مي ماي سستر وانتس تو توك ود دا دكتور ماي سستر يعني اختي
واذا كنت بقول للمرضه عندي الم وش اقول
اكسكيوز مي اي فيل بين هير وبعدين تاشرين لها على مكان الالم
وادا ضحكوا مالي دخل انا هدا حدي باللغه وترى حرف ال د فوقه نقطه بكل الكلام الي كتبته بس ما تنكتب عندي بالكيبورد واكسكيوز مي معناها لو سمحتي
ان نفعك الكلام دا دعواتك بتفريج همومي وتحقيق امنياتي وشفا ابوي لانه بالعنايه المركزه الحين
اذا جيت العياده وابغاها تعطيني رقم انتظار وش اقول لها
اكسكيوز مي كن يو قيف مي اي نمبر
واذا بغيت ورقة اشعه
اكسكيوز مي كن يو قيف مي ان اكس ري بيبر
الدكتور موجود في الغرفه
اكسكيوز مي از دا دكتور ان دا روم
المريضة اختي جات تبغا تكلم الدكتور
اكسكيوز مي ماي سستر وانتس تو توك ود دا دكتور ماي سستر يعني اختي
واذا كنت بقول للمرضه عندي الم وش اقول
اكسكيوز مي اي فيل بين هير وبعدين تاشرين لها على مكان الالم
وادا ضحكوا مالي دخل انا هدا حدي باللغه وترى حرف ال د فوقه نقطه بكل الكلام الي كتبته بس ما تنكتب عندي بالكيبورد واكسكيوز مي معناها لو سمحتي
ان نفعك الكلام دا دعواتك بتفريج همومي وتحقيق امنياتي وشفا ابوي لانه بالعنايه المركزه الحين
الصفحة الأخيرة
ادري مسختها بس تحملوني لاني حلوة
ههههه