مستغربه من شعر بنتي
عمرها اربع سنوات وشعرها كان ناعم مره حلقتها عشان يكثر ولد وطول كله ناعم اما من قدام ومن النص خشن مره ولازم استشوره واطرافه يابسه عكس الباقي حرير واطرافه ملتفه صار لى ست شهور من حلقتها ويطول ع نفس الحاله حد مر عليه كذا وهل في امل يتعدل
4
901
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الحلق يخرب الشعر لو محلقتها قبل عمر سنه افضل من بعد السنه احنا اختي حلقناها يوم عمرها سنتين طلع ليييييفه وواقف بشكل رهيب وهي اول كان نااااعم وخفيف
أحلى جووري :
الحلق يخرب الشعر لو محلقتها قبل عمر سنه افضل من بعد السنه احنا اختي حلقناها يوم عمرها سنتين طلع ليييييفه وواقف بشكل رهيب وهي اول كان نااااعم وخفيفالحلق يخرب الشعر لو محلقتها قبل عمر سنه افضل من بعد السنه احنا اختي حلقناها يوم عمرها سنتين طلع...
الاصح ان الشخص يثبت شعره بعد السنه
يبين اذا ناعم او خشن يبدا يتبع اهله
كيف يخشن من الحلق طيب و الاولاد نحلق لهم كل فترة و هم اعمارهم 5 و 6
و كل مرة يطلع نفس الشعر اللي ربي خلقه
يمكن مغسله شعرها بموية عسرة
او مستعملة شامبو ما يناسب الاطفال
يبين اذا ناعم او خشن يبدا يتبع اهله
كيف يخشن من الحلق طيب و الاولاد نحلق لهم كل فترة و هم اعمارهم 5 و 6
و كل مرة يطلع نفس الشعر اللي ربي خلقه
يمكن مغسله شعرها بموية عسرة
او مستعملة شامبو ما يناسب الاطفال
الصفحة الأخيرة
يمكن من الغذاء نفسه جربي توعين لها اشياء مفيده وصحيه وعطيها فيتامينات وان شاء الله يتعدل