مسكن قوي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات حبيت اسألكم فيه مسكن اسمه الترامادول احد جربه منكم وكيف استخداماته ياريت تردون ❤️
1
424

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلوب جميلة
قلوب جميلة
ما استخدمته لكن حبيت اساعدك



يتم وصف الترامادول في جرعات صغيرة لبعض حالات ارتداد المريء الذي يسبب شعور حاد بالألم في المريء والمعدة و الذي يعرف بأن له مضاعفات خطيرة وبناء عليه يتم وصف الترامادول، لإزالة الألم الناجم عن ذلك.
يوصف الترامادول لعلاج بعض حالات كسور العظام في الساقين والتي تسبب آلاماً حادة، فيتم وصف الترامادول لها من أجل إزالة الألم أيضاً.
بعض حالات الصداع المزمن، التي يعاني صاحبها من الألم الشديد، فيتم وصف الترامادول له من قبل طبيب في جرعات تكفي لإزالة الألم.
بعض الحالات التي تعاني من حساسية الضوء بسبب مضاعفات ناتجة عن الصداع المزمن والأرق، حيث يعالج الترامادولبعض الأعراض الناجمة عن ذلك تلك الحساسية. . هذا وبالاضافة الى ما سبق ويعتبر الترامادولأو المورفين من أبرز المواد التي يستخدمها الأطباء لتسكين آلام ما بعد العمليات الجراحية




ومن أبرز فوائد الترامادول أنه يساعد في علاج حالات الضعف الجنسي وسرعة القذف عند الرجال! ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه الفائدة لم يثبتها الطب ، بل ادعاها متعاطي الترامادولفيما بينهم، أو نصحوا بها غيرهم .



هو نوع من الإدمان


يضعف قوة الإدراك عند المتعاطي وحيث انه أيضاً يعمل على تقليل ردة فعل الاعصاب، فإنه يضعف الإحساس في التعامل الحميمة "الجماع" مما يؤدي لتأخير عملية القذف.