السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مشتركه جديدة وحبيت أكتب لكم قصتي عشان تعطوني رايكم واستفيد من خبراتكم
أنا متزوجه صار لي 3 سنوات االى الان ماحملت وما تتوقعون شلون انا احب الاطفال واموت فيهم:27:
المهم مااطول عليكم رحت لاكثر من طبيب سويت كل الفحوصات الي قالوا عنها
وهي تحليل هرمون الحليب وفي البداية طلع مرتفع كثير بعدين عطتني الطبيبة حبوب المنظمه للهرمون مدة وانتظم معاي (مع العلم أنا دورتي مو منتظمة)
وسويت تحليل التبويض وطلع معاي ضعف بسيط في التبويض(وبقولكم ليش ضعف معاي مع اني كنت سليمه بعدين)
وسويت في رمضان أشعة السبغه وطلع الحمد لله سليم
وأخر طبيبه أنا عندها الحين قالت لي معاك تكيس في المبيض الشمال وبدت تعطيني علاج له
مع العلم ان الاطباء الي رحت لهم عطوني منشطات وكان في استجابه كبيره في التبويض
لكن الطبيبه الي أنا عندها الحين قالت ماراح أعطيك اي منشطات الا لما اشيل التكيس
وفي تحليل بسويه أنشاء الله هذا الشهر وهوتحليل مابعد الجماع
ولي عندها اي خبرة في الموضوع الرجاء ماتبخل علي فيها؟؟وعلموني شنوباقي ماسويت من تحاليل مهمه تعرفونها؟؟؟
لان نفسيتي تعبانه ولله العظيم مع ان زوجي روعه ومتفهم بشكل ماتتخيلونه
عشان كذا أنا احتاج منكم النصيحه والمشوره ياأخواتي في لله؟؟
وادعولي الله يجزاكم خير مقدماً
وجعله الله في ميزان أعمالكم أنشاء الله
أنتظر ردكم بفارغ الصبر :time: :time:

sara2003 @sara2003
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


عزيزتي صمت الجنوب ارجو منك ان ترسلي الطريقة على الخاص و جزاك الله الف خير
لان لي 3 سنوات من الزواج و لكن لم ارزق بعد بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين اللهم ان كان هذا ابتلاء فصبرني و ان كان عقوبة فاغفرلي اللهم آمين يا رب العالمين
لان لي 3 سنوات من الزواج و لكن لم ارزق بعد بالذرية الصالحة
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين اللهم ان كان هذا ابتلاء فصبرني و ان كان عقوبة فاغفرلي اللهم آمين يا رب العالمين


sara2003
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل البنات اراجييز....وثورة العرب....و صمت الجنوب
الي ردو علي وجزاكم الله الف خير
وحبيبتي صمت الجنوب لاتتاخرين علي بالرسالة على الخاص وعساه يفتح عشان انا هذي اول مشاركه لي
وبالنسبه لموضوع ضعف التبويض باقولكم ليش صار كذا معي
:24:
انا اول ماتزوجت كان التبويض عندي ممتاز لاكن كان دورتي مو منتظمه رحت لطبيبه الله يسامحها وعطتني علاج لتنظيم الدورة لاكن انه ماينفع للي تبغى تحمل لانه يخلي المبايض في حالة خمول وانا طبعاً لما قريت الرشته ما شفت هذا ا لكلام وظنيت انها بتنظم الدوره عشان الحمل ومشتني عليه 4شهور الطبيب الي رحتله بعدها لما شاف التحاليل وقارن قبل وبعد كان بيجن قالي لونك ماخذتها مدة اطول كان صار معك عقم؟؟؟؟؟؟؟الله يسامحه عاد
تصدقون يابنات لما راح زوجي المستشفى الي فيه الطبيبه بعد ماعرفنا السالفه كان رايح يشتكي عليها
قالوله ان هذي الطببيه صار لها حادث وهي جايه المستشفى والحين هي في المستشفى الحكومه مها كسر في فقرات الظهر الله يشافيها ان شاء الله
بس ربي مايطق بعصا ..............اللهم لا شماته
عرفتو السالفه الحين ................
OKمع السلامه ولاتنسون تردون علي يابنات
توقعة القي ردود كثيرة الله يخليكم لاتبخلو علي فيها
:26: :26:
اشكر كل البنات اراجييز....وثورة العرب....و صمت الجنوب
الي ردو علي وجزاكم الله الف خير
وحبيبتي صمت الجنوب لاتتاخرين علي بالرسالة على الخاص وعساه يفتح عشان انا هذي اول مشاركه لي
وبالنسبه لموضوع ضعف التبويض باقولكم ليش صار كذا معي
:24:
انا اول ماتزوجت كان التبويض عندي ممتاز لاكن كان دورتي مو منتظمه رحت لطبيبه الله يسامحها وعطتني علاج لتنظيم الدورة لاكن انه ماينفع للي تبغى تحمل لانه يخلي المبايض في حالة خمول وانا طبعاً لما قريت الرشته ما شفت هذا ا لكلام وظنيت انها بتنظم الدوره عشان الحمل ومشتني عليه 4شهور الطبيب الي رحتله بعدها لما شاف التحاليل وقارن قبل وبعد كان بيجن قالي لونك ماخذتها مدة اطول كان صار معك عقم؟؟؟؟؟؟؟الله يسامحه عاد
تصدقون يابنات لما راح زوجي المستشفى الي فيه الطبيبه بعد ماعرفنا السالفه كان رايح يشتكي عليها
قالوله ان هذي الطببيه صار لها حادث وهي جايه المستشفى والحين هي في المستشفى الحكومه مها كسر في فقرات الظهر الله يشافيها ان شاء الله
بس ربي مايطق بعصا ..............اللهم لا شماته
عرفتو السالفه الحين ................
OKمع السلامه ولاتنسون تردون علي يابنات
توقعة القي ردود كثيرة الله يخليكم لاتبخلو علي فيها
:26: :26:
الصفحة الأخيرة
انشاء الله تلقين الافاده من البنات
قولى زين شمنه ضعف التبويض علشان نستفيد