
فناتيل
•
:( وشو الله يزوجني بدلي بليز قولي الله يخلي لك زوجك

فناتيل
•
بنت منيبره :
مو مصدقه قاعده اقول فناتيل والا مو فناتيل راعيه القصص بعدين فتحت عيوني زين وبعدها فتحت فمي من الفرحه وبعدها فتحت الموضوع الله يعطيك العافيه قصصك السابقه روووووووووعه واتمنى تكون هذا بروعتها الله يوفقك متابعه وبقوووووووووووووهمو مصدقه قاعده اقول فناتيل والا مو فناتيل راعيه القصص بعدين فتحت عيوني زين وبعدها فتحت فمي من...
ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا فتحت عيوني اقول هذي بنت منيبره ولاو هي
يسعد مساك ياغاليه
يسعد مساك ياغاليه

فناتيل
•
نجـ ليل ـمة :
روعة لي اسبوع انتظر قصة والحمدلله بديتي تكتبينروعة لي اسبوع انتظر قصة والحمدلله بديتي تكتبين
يسلمواختي وان شاءالله نكون عند حسن ظنك انا وقصتي:26:

فناتيل
•
تدخل هند وهي ترتجف وعيونها مليانه دموع ولاحتى رفعت عينها في فهد
فهد يتطلع فيها وحااس اها جدا منحرجه
فهد: كيف حالك هند
هند: الحمدلله
فهد: وشوتخصصك
هند ومازالت عيونها بالارض: محاسبه
فهد: اهاا حلو وان شاءالله معدلك حلو
هند: هاه ايييه الحمدلله ممتاز
فهد: مشاءالله بايين
وليد: هند الله يعافيك جيبي لنا القهوه
هند: ابشرر وتطلع تنادي حسام
حسام: هلا؟؟
هند: يرحم والدييك رح صب لهم قهوه
حسام: ان شاءالله
ويدخل حسام معاه القهوه فهد كان ينتظر دخلت هند بس للاسف تفاجأ بدخول هند
شرب القهوه واستاذن : بينا اتصال ان شاءالله
وليد: حياك الله
طلع فهد وجلسو الجيع بالصاله وجوحصه ووفاء وندى والكل مستلم هند تعليقات وهند كانها طايحه من جبل منسدحه عالاريكه وحاسه بحراره بجسمها ودوخه
بعد ماتقهوو وشربو الشاي وكلو من الموالح
وليد:يمه قولي تم
ام وليد: اعرف بالاول وشوله تم
وليد: لايمه قولي تم تكفين
ام وليد: امري لله تم
وليد: قومي والبسي عبايتك وانتم يابنات وبستناكم بالسياره بودييكم مشوار
حسام: بس ابنات وانا طيب
وليد: لاحتى انت يله خمس دقايق لكم واستناكم
حصه: بنات خلو عيالكم عند شغالتي وشغالة امي خلونا نروح نوسع صدورنا بس بيقلقونا الصغار
وفاء: والله انك صداقه
وجهزو جميعا وطلعو بسيارة وليد
وقف وليد عند مطعم راقي بالرياض يله يمه قدمي رجلك اليمين
ام وليد: وينا فيه
هند: يمه عند مطعم يعني وين بيكون خاطفك مثلا!!
الكل ضحك من تعليق هند ودخلو المطعم
وصارت هند تصور كل شيء حتى مدخل المطعم كعادتها اذا دخلت اي مطعم علشان تنزله بمنتداها المعتاد
بعد مادخل القرسون بالمنيو لقطته هند وصارت تطلب بكيفها
فهد وصل عند باب البيت ويقول بنفسه غريبه وين امي مااتصلت وتذكر ان محول جواله صامت : يؤيؤيؤيؤ لاتكون امي اتصلت وانا محوله صامت ويطلع الجوال يلاقي 12 اتصال من امه
يدخل بسرعه ويلاقييها جالسه بالصاله
فهد يدخل ويركض جهتها ويحبها مع راسها : والله ياايميتي توني اشوف اتصالاتك دخلت عالناس وخفت يزعجوني زملاي وحولته صامت
ام فهد: ماعليه ياولدي بشر عسى امورك زينه
فهد: ان شاءالله انها زينه
ام فهد: يالله يارب توفيقك وسترك
فهد: دعواتك يمه وماتوفيقي بعد الله الابدعواتك
ام فهد: الله يرضى عليك وين مارحت يمه استناك من اليوم خلييت ميري تسوي النعناع ثلاث مرات ويبرد ونكبه
وسويت لك بنفسي الموالح لي تحبها
ام فهد: ميررررري جيبي نعناع فهد والموالح
فهد: يووووه يمه شبعان مااقدر بس بشرب النعناع علشانك
ام فهد: حزت بخاطرها وتقول بنفسها (عشر سنين ومتعوده اشرب النعناع والموالح معك هلوقت وش تغير يمه)
جلس فهد وعالسريع شرب النعناع وطلع لمكتبته
ام فهد حطت لقمه بفمها ووتجرعتها وكنها علقم بفمها ونادت ميري تشيلها من قدامها
ام فهد قاعده تحس بمشاعر غريبه روتينها اليومي ممشيته على نظام فهد ودوامه نايمه قايمه مصبحه على وجهه وماتاكل لقمتها الاهو جنبها حتى يوم كان مسافر يدرس كانت معه وخايفه كثير من التغيير اللي بيصير
فهد جلس بالمكتبه وقاعد يفكر بهند عجبته بس متردد اصلا قرار الزواج ماوافق الا علشان امه والاهو صارف نظر في نفس الوقت اللي يحس نفسه مثل الطفل متعود على امه وكيف بتغير اشياء كثيره بتسوي نوعا ما حواجز
فتح لابه حس ان موقادر يسوي شيء وقرر اه يطلع مع امه يتعشون برى طلع لامه ولاها على جلسته وجالسه تفكر وسارحه بعيد ودموعها على عينها اوجعه قلبه على امه حس بعبره خنقته رجع للمكتبه ويحاول يشغل نفسه لايفكر بالموضوع وماحب انه يروح يكلمها مباشره اتصل بجواله وردت ام فهد وهي تداري عبرتها بصوتها
فهد: يمه الان هبي والبسي عبايتك بنطلع نتعشى برى
ام فهد: والله ياوليدي جا لعشاء بوقته ودي بالطلعه حاسه نفسي مخنوقه وخالتك تو اتصلت تقول لي زوريني بس ماحبيت اتركك خفت تحتاج شيء
فهد: الله لايخليني منك يمه
تجهزت ام فهد وطلعو للمطعم اللي تحبه امه
دخلو وخذو لهم مكان يطل عالشارع وجلس وياامه وكانو جنبهم عائله اصواتهم باينه نوعا ما تعليقات وضحك
ام فهد جالسه وتحاول تغصب نفسها تبسم وتضحك وتسولف وباين عليها ضايقه ومالها خاطر شيء
فهد يحاول يوسع صدر امه ويضحك معها ويسولف والى اخره
فهد يعرف ذوق امه وطلب كل الطلبات اللي تحبها طلع فهد بعد ماخلص من العشاء بيغسل وكانت مغسلة الرجال قريبهمن مغسلة النساء
وليد: هندوه الله يفشلك اخلصي هذا الرجال صار جنبنا هو وامه
هند: ررربي يحبني ابي اشوفه تكفى وينه
وليد: اخلصي روحي ادخلي عند اهلي وقولي لهم استناكم بالسياره اطلعو مابيه يشوفني تلقين سوالفنا كلها عندهم
هند تدخل وتقول لاهلها ويطلعون مع طلعة فهد وامه
حصه: هنييد لايكون هذا فهد
هند: والله علمي علمك بس توقعاتي انه هو لانه مختارني فاكييد انه زين ويبي زينه مثله
وليد وهو يشغل السياره شاف حسام وهو يركب كانت سيارته مظلله ومايبين اذا هو يتطلع للسياره اللي جنبه او لا جلس يراقب الوضع ويشوف بنت لابسه عبايه ساتره ومبينه يدينها ناعمه حس انها خطيبته هند شغل سيارته بعد مامشو وسرح بعيد
ام فهد: وين وصلت يمه
فهد: ابد يمه بس تعرفين مانمت زين بعد الدوام ودخت بعد الاكل ان شاءالله بنوم بدري اليوم بعوض
ام فهد: اجل يمه اذا بتنوم اكييد بروح لبيت خالتك عندها اخواتي مجتمعين
فهد: يمه لاتربطين نفسك فيني خذي راحتك
ام فهد هالكلمه كانت تسمعها كثير بس حاسه الحين ان مقصدها غير
الصفحة الأخيرة