
رحيق المسكـ~~
•
قصه في منتهى الروعه .. تعجبني هند في تمسكها بدينها ..واصلي الأبداع يامبدعه

ياكرهي للي متعلقين بامهم وحتى وهم متزوجين
والبارتين روعة
\وننتظرالجديد
والله يشفي قريبتك
والبارتين روعة
\وننتظرالجديد
والله يشفي قريبتك

قهرررررر الخاله عله صراحه
وش تبي لاحقتهم حتي وهم مسافرين
مسكنه صراحه هند لاقيتها من امه او خالته وبناتها
يوه ياحسرتي علي هند
المفروض تقوله انه يختار احد الخيارين
١ ياانه يحجز لها علي السعوديه وخلاص ما عاد تبي شهر عسل صار
بصلوالله
او ٢ انه يواعدها انهم ما يطلعون مع خالتهم لاي مكان وخصوصا انهم معاريس
وفهد يبلغ امه ويقوله انه راح يتمشي مع زوجته ومايبي احد وهي مخيره بين تروح معاهم
او انها تروح لاختها وبقريح هي واختها
هند الله يعوضها بس من تزوجت وهي من نكد الي نكد
ننتظر البقيه
مشكوره ياعسل والله يشفي مريضكم ومرضي المسلمين يارب
وش تبي لاحقتهم حتي وهم مسافرين
مسكنه صراحه هند لاقيتها من امه او خالته وبناتها
يوه ياحسرتي علي هند
المفروض تقوله انه يختار احد الخيارين
١ ياانه يحجز لها علي السعوديه وخلاص ما عاد تبي شهر عسل صار
بصلوالله
او ٢ انه يواعدها انهم ما يطلعون مع خالتهم لاي مكان وخصوصا انهم معاريس
وفهد يبلغ امه ويقوله انه راح يتمشي مع زوجته ومايبي احد وهي مخيره بين تروح معاهم
او انها تروح لاختها وبقريح هي واختها
هند الله يعوضها بس من تزوجت وهي من نكد الي نكد
ننتظر البقيه
مشكوره ياعسل والله يشفي مريضكم ومرضي المسلمين يارب

فناتيل
•
في صباح اليوم الثاني صحى فهد قبل الجميع وكان حاس ان هند زعلانه بس حاس ان مابيده شيء
جهز فطور بسيط لهم حضره بالبلكونه
وصحاهم يفطرون
هند كانت متضايقه مررره وحاسه بنفسها مكتومه : فهد معليش ماابي افطر الحين بدخل اخذ لي دش افطرو خذو راحتكم
فهد" لامااطلع الا رجلي على رجلك حتى امي صاحيه يله قدامي
هند: قلت لك ماابي افطر الحين باخذ لي دش وبعدها بطلع
فهد: خلاص ماراح افطر بستناك
هند: كيفك
دخلت هند دورة المياه وخذت لها دش وطلعت لبست ملابسها وطلعت لهم بالبلكونه
حصلت فهد يفطر وياامه
هند: صباح الخير
ام فهد: هلا بك صباح النور
هند بنفسها( هذا اللي بيستناني عالفطور والله قايله بنفسي مايترك امه تفطر لحالها ويستناني)
فهد: يمه بوشو ابشرك
ام فهد: بشرك ربي بالجنه وشو يمه
فهد: عبدالمجيد مرسل لي مسج يقول بيرسل امه واخواته لنا وهو بيلحقهم لما يخلص الكورس حقه
ام فهد: الله يحييهم والله فرحانه بجيتهم بس
فهد: بس وشو!!!
ام فهد: يعني ماودي نضايقكم انتم عرسان واحنا كلنا حريم وبنكلف عليك يمه
فهد: يمه وش دعوه امي وخالتي وبنات خالتي مامن اغراب انتم فالعين وعالراس
هند فار دمها ومقهوره وصارت تاكل وحاطه وجهها بالمنظر اللي خلف البلكونه وماتتطلع فيهم من قهرها
ام فهد طول الوقت متابعه حركات هند وحاسه انها مو على بعضها
قامت هند وطلعت لغرفتها بسرعه
ام فهد: وش فيها هند يمه رح لها راضها يمكن زعلانه من شيء
فهد: مافيه شيء يزعل وماراح اروح لها واعطي الموضوع اكبر من حجمه
ام فهد صارت تحس ان هند تتدلع على ولدها وهذا مبين من تصرفات فهد معها ومازالت شايله بفسها من حركتها بالامس
ام فهد: طيب اخليكم براحتكم انا بطلع اسوي شوبينق تعرف الاسواق تسكر بدري وانتم اذا حبيتو تطلعون اتصلو فيني اجييكم
فهد: لابنطلع سواء استنينا
قام فهد وفتح الغرفه على هند وحصلها مغطييه وجهها بالمخده وتبكي
فهد: خير عسى ماشر اهلك فيهم شيء
هند: تبكي وماردت عليه
فهدمسكها من كتفها وقومها: خير وش فيك
هند: تسألني وش فيني بعد اسال نفسك هذا شهر عسل ولابصل لو رايحه لمكه ولحالي كان اصرف لي من روحه زي هذي تقصر العمر
فهد: ليش وش فيها روحتنا
هند: والله صايره قروب عائلي مشاءالله امك وقلنا نمشيها لكن خالتك وبناتها اسمح لي
فهد: امي غصب عنك ماتخطي رجلي بمكان الا هي عنا رضيتي ولامارضيتي، وفرحان ان خالتي بتجي توسع صدر امي حتى انا بشهر عسل بس ماشفت هالعسل اللي يشوفونه فرحان بجية ولد خالتي اقلها الواحد يتمشى وهو مستانس ولافيه اي منغصات
هند: اوك الله يمنييك ببركتهم رح تمش معهم بس لاتتوقع مني اني بطلع معكم ولااخالطهم
فهد: بالطقاق لاتطلعين
هند: اسلوبك زفت وينرفز وتبيني مااعصب
فهد: هذا اسلوبي مابقى الاتدرسيني الاخلاق بعد
هند: من جد محتاج دروس
ام فهد تسمع النقاش احتدم بينهم فقررت انها تنسحب وتطلع وهي متضايقه
فهد: بطلع اتمشى مع امي مدري وش بلاني وتزوجت وخليك هنا ينفعك غرورك
طلع فهد وهند دخلت في دوامة بكاء
فهد دار بكل مكان بالسويت ماحصل امه وخاف انها سمعت كلامه مع هند
ام فهد طلعت وهي مخنوقه ومالها نفس تتسوق وقفت عند اقرب كوفي وجلست فيه
فهد يتصل باامه وماترد بالاخير وصله منها مسج: فهد حبيبي انا طالعه مع صديقتي جايه لجنيف خذ راحتك مع هند ولو مارديت يمكن اكون ماسمعته لانننا نتسوق وتعرف زحمة وازعاج
دخل فهد على هند والشرار يتطاير من عينه : اليوم نحس اللي تزوجتك فيه
هند: استغفرربك مايجوز تسب الدهر والاانا مبسوطه اني متزوجتك يعني
بدل فهد ملابسه وطلع وصار يلف بالشوارع القريبه من البيت على رجلينه ويفكر لاتكون امه سمعت الكلام
هند تتصل بوفاء وتخبرها بااخر المستجدات
وفاء: يالله صباح الخير توني صاحيه اصلي الفجر يابنت الحلال كبريها تكبر صغريها تصغر وسعي صدرك
هند: قولي لي كيف اوسع صدري وكل هالشيء يصير معي فهد يرااااعي مشاعر امه لااخر درجه والحين يقول بتجي
خالته وبناتها والله يستر لاتجي معهم مزمزيل مشاعل بعد
وفاء: طيب اقترحتي الاقتراح اللي قلت لك عليه
هند: مافيه فرصه هب فيني يوم شافني مقهوره وابكي
وفاء : طيب ليش ماتناقشين امه بدون علمه قولي لها ياخالتي انتي عالعين والراس وانا جايه ابنبسط انا وزوجي لكن
ودي اذا جو اختك وبناتها تقولين لفهد نسكن بعيد عنكم علشان الكل ياخذ راحته
هند: لامستحيل اكلمها ياختي مااظمن الكلام يوصل لفهد
وفاء: والله يوخيتي مدري وش اقول لك
هند: تدرين بوشو افكر
وفاء: وشو
هند: بقول له يحجز لي ارجع واخليه ينبسط هو وياامه
وفاء: لانتبهي الا هذي
هند: وليش ان شاءالله
وفاء: لالا تخربين على نفسك
هند: هههههههههههههه وفاء هي خربانه خربانه خلينا نعميها
وفاء: والله احترت مدري وش اقول لك
هند: صوت زوجك عندك صح
وفاء: ايه توه صحى
هند: خلاص ياخزياه اخليك معه بعدين بينا اتصال
وفاء سكرت وقلبها محروق على اختها
هند النوم طاير من عينها وضايقه ولاتدري وش تسوي
طلعت برى جلست عالتي في دخلت مسن مر الوقت ولاحست بنفسها الافهد داخل عليها
هند( مابغى يجي يارب يكون تحسف وفكر صح بكلامي وجايني يعتذر بس ابثقل عليه وماراح اكلمه)
فهد: مارجعت امي
هند: مدري عنها
فهد: الله ينكد عليك قولي امين اكييد سمعتنا وتضايقت حتى مكالماتي ماترد عليها
هند تتصفح وماترد عليه
فهد: بس مقيوله بنت الفقر حرام فيها الريال معطيك الماستر كارد وجايبك جنيف وانتي حدك مكه وجده الدمام وماثمر فيك ابد
هند: الله الله بنت فقرررر!!!! خير وش شايفني شاحذينك اهلي تجي تخطبني ،، بعدين ابوي رجل اعمال وانت تعرف بس احنا ناس محافظين والا لو نبي ماتركنا مكان مارحنا له
فهد: ادخل انوم احسن لي
هند: تعال بقول لك كلمتين وعقبها سو اللي تبي
فهد: خير تكلمي ياست هند
هند: ماراح نستمر كذا ومشاكلنا يوم عن يوم تزيد قدامك خيارين ياانك اذا شرفت خالتك تاخذ لي انا وانت سويت وبفندق ثاني وننبسط ونكمل شهر عسلنا مثل خلق الله
فهد: خيارك الاول مرفوض ممكن الخيار الثاني
هند: او انك تسفرني للسعوديه وعش حياتك معهم انبسط ياعريس
فهد: خيارك الاول مرفوض والثاني بيدك اذا تبين حجزت لك اليوم قبل بكره
دخل الغرفه وسكر الباب بقوة وراه وحست دماغها يغلي من القهر
حط فهد راسه عالممخده حاول ينوم ماقدر بس فضل انه يبقى بالغرفه ومايطلع يتناجر مع هند
هند( يعني الخيار الثاني اجل والله ارجع ولااذوق المر معه واشوف الاخت مشاعل قدامه تتزين وتتغنج)
جلست مقهوره ومحتاره تدخل الغرفه قبل تجي ام فهد وتشوفها بهالحال ولاتجلس هنا علشان ماتناجر مع فهد من جديد
وماحست بنفسها الا نايمه عالاريكه وام فهد تصحيها
هند: هلا خالتي يوه كنت اتابع التي في وخذتني النومه
ام فهد: وفهد وينه
هند: مدري يمكن نام بالغرفه
ام فهد: قومي ريحي بسريرك اجل
ام فهد تضايقت وحست بينهم شيء وانهم متخانقين زود وخايفه تكون السبب في اللي يصير
فهد نام نومه طويله وصحى الساعه كانت سته قبل المغرب
شاف هند نايمه جنبه صحى وطلع للصاله لقى امه جالسه بالصاله عالاب توب
فهد: يوه يمه خذتني النومه ليش ماصحيتيني
ام فهد: ماورانا شيء يمه خذ راحتك
فهد: لايمه راح علينا اليوم ماطلعنا وتمشينا
ام فهد: ماعليه جايبه لكم غداء واذا خلصنا متغدين ببننزل تحت عند النهر القريب مليان كافيهات وعروض وسعة صدر
فهد: يااااااه ماحسيت بنفسي
ام فهد: فهد هندوينها
فهد: نايمه
ام فهد: طيب دامها نايمه ابيك بموضوع وماابيها تسمعه تعال بغرفتي
دخل فهد عند امه بغرفتها: ام فهد: شف يمه هند معها حق تتضايق يوم صارو خالتك بيجون
فهد: يعني سمعتي كلامها يمه
ام فهد: سمعت شوي وطلعت حبيتكم تاخذون راحتكم
فهد:طيب وش سمعتي
ام فهد: بنكمل هالاسبوع مع بعض واذا جو خالتك اطلعو لفرنسا واستمتعو يمه حرام عروس وتبي تستانس فييك ومعك
فهد: يمه ماراح اتركك ولازم تتعود على هالشيء
ام فهد: دمعت عينها: يمه حتى صعبه علي تتركني بس بيكونون معي اختي وبناتها ببننبسط سواء وغير هالسفريه ماعليك
بتتعود اني اكون معكم بس هذا شهر عسل ولانبي نجيب لاانفسنا الحكي اللي ماله داعي
فهد: من هنا لجية خالتي فيها الف حلال
ام فهد: جييت خالتك بنصير خلصنا العشر ايام حقت جنيف انا بمدد وانتم روحو فرنسا
فهد: يمه يكون خير
صحت هند وطلعو كلهم بعد الغداء عالبحيره وفهد يحاول يتقرب من هند بس هند مطنشته وتتغلى علييه
جهز فطور بسيط لهم حضره بالبلكونه
وصحاهم يفطرون
هند كانت متضايقه مررره وحاسه بنفسها مكتومه : فهد معليش ماابي افطر الحين بدخل اخذ لي دش افطرو خذو راحتكم
فهد" لامااطلع الا رجلي على رجلك حتى امي صاحيه يله قدامي
هند: قلت لك ماابي افطر الحين باخذ لي دش وبعدها بطلع
فهد: خلاص ماراح افطر بستناك
هند: كيفك
دخلت هند دورة المياه وخذت لها دش وطلعت لبست ملابسها وطلعت لهم بالبلكونه
حصلت فهد يفطر وياامه
هند: صباح الخير
ام فهد: هلا بك صباح النور
هند بنفسها( هذا اللي بيستناني عالفطور والله قايله بنفسي مايترك امه تفطر لحالها ويستناني)
فهد: يمه بوشو ابشرك
ام فهد: بشرك ربي بالجنه وشو يمه
فهد: عبدالمجيد مرسل لي مسج يقول بيرسل امه واخواته لنا وهو بيلحقهم لما يخلص الكورس حقه
ام فهد: الله يحييهم والله فرحانه بجيتهم بس
فهد: بس وشو!!!
ام فهد: يعني ماودي نضايقكم انتم عرسان واحنا كلنا حريم وبنكلف عليك يمه
فهد: يمه وش دعوه امي وخالتي وبنات خالتي مامن اغراب انتم فالعين وعالراس
هند فار دمها ومقهوره وصارت تاكل وحاطه وجهها بالمنظر اللي خلف البلكونه وماتتطلع فيهم من قهرها
ام فهد طول الوقت متابعه حركات هند وحاسه انها مو على بعضها
قامت هند وطلعت لغرفتها بسرعه
ام فهد: وش فيها هند يمه رح لها راضها يمكن زعلانه من شيء
فهد: مافيه شيء يزعل وماراح اروح لها واعطي الموضوع اكبر من حجمه
ام فهد صارت تحس ان هند تتدلع على ولدها وهذا مبين من تصرفات فهد معها ومازالت شايله بفسها من حركتها بالامس
ام فهد: طيب اخليكم براحتكم انا بطلع اسوي شوبينق تعرف الاسواق تسكر بدري وانتم اذا حبيتو تطلعون اتصلو فيني اجييكم
فهد: لابنطلع سواء استنينا
قام فهد وفتح الغرفه على هند وحصلها مغطييه وجهها بالمخده وتبكي
فهد: خير عسى ماشر اهلك فيهم شيء
هند: تبكي وماردت عليه
فهدمسكها من كتفها وقومها: خير وش فيك
هند: تسألني وش فيني بعد اسال نفسك هذا شهر عسل ولابصل لو رايحه لمكه ولحالي كان اصرف لي من روحه زي هذي تقصر العمر
فهد: ليش وش فيها روحتنا
هند: والله صايره قروب عائلي مشاءالله امك وقلنا نمشيها لكن خالتك وبناتها اسمح لي
فهد: امي غصب عنك ماتخطي رجلي بمكان الا هي عنا رضيتي ولامارضيتي، وفرحان ان خالتي بتجي توسع صدر امي حتى انا بشهر عسل بس ماشفت هالعسل اللي يشوفونه فرحان بجية ولد خالتي اقلها الواحد يتمشى وهو مستانس ولافيه اي منغصات
هند: اوك الله يمنييك ببركتهم رح تمش معهم بس لاتتوقع مني اني بطلع معكم ولااخالطهم
فهد: بالطقاق لاتطلعين
هند: اسلوبك زفت وينرفز وتبيني مااعصب
فهد: هذا اسلوبي مابقى الاتدرسيني الاخلاق بعد
هند: من جد محتاج دروس
ام فهد تسمع النقاش احتدم بينهم فقررت انها تنسحب وتطلع وهي متضايقه
فهد: بطلع اتمشى مع امي مدري وش بلاني وتزوجت وخليك هنا ينفعك غرورك
طلع فهد وهند دخلت في دوامة بكاء
فهد دار بكل مكان بالسويت ماحصل امه وخاف انها سمعت كلامه مع هند
ام فهد طلعت وهي مخنوقه ومالها نفس تتسوق وقفت عند اقرب كوفي وجلست فيه
فهد يتصل باامه وماترد بالاخير وصله منها مسج: فهد حبيبي انا طالعه مع صديقتي جايه لجنيف خذ راحتك مع هند ولو مارديت يمكن اكون ماسمعته لانننا نتسوق وتعرف زحمة وازعاج
دخل فهد على هند والشرار يتطاير من عينه : اليوم نحس اللي تزوجتك فيه
هند: استغفرربك مايجوز تسب الدهر والاانا مبسوطه اني متزوجتك يعني
بدل فهد ملابسه وطلع وصار يلف بالشوارع القريبه من البيت على رجلينه ويفكر لاتكون امه سمعت الكلام
هند تتصل بوفاء وتخبرها بااخر المستجدات
وفاء: يالله صباح الخير توني صاحيه اصلي الفجر يابنت الحلال كبريها تكبر صغريها تصغر وسعي صدرك
هند: قولي لي كيف اوسع صدري وكل هالشيء يصير معي فهد يرااااعي مشاعر امه لااخر درجه والحين يقول بتجي
خالته وبناتها والله يستر لاتجي معهم مزمزيل مشاعل بعد
وفاء: طيب اقترحتي الاقتراح اللي قلت لك عليه
هند: مافيه فرصه هب فيني يوم شافني مقهوره وابكي
وفاء : طيب ليش ماتناقشين امه بدون علمه قولي لها ياخالتي انتي عالعين والراس وانا جايه ابنبسط انا وزوجي لكن
ودي اذا جو اختك وبناتها تقولين لفهد نسكن بعيد عنكم علشان الكل ياخذ راحته
هند: لامستحيل اكلمها ياختي مااظمن الكلام يوصل لفهد
وفاء: والله يوخيتي مدري وش اقول لك
هند: تدرين بوشو افكر
وفاء: وشو
هند: بقول له يحجز لي ارجع واخليه ينبسط هو وياامه
وفاء: لانتبهي الا هذي
هند: وليش ان شاءالله
وفاء: لالا تخربين على نفسك
هند: هههههههههههههه وفاء هي خربانه خربانه خلينا نعميها
وفاء: والله احترت مدري وش اقول لك
هند: صوت زوجك عندك صح
وفاء: ايه توه صحى
هند: خلاص ياخزياه اخليك معه بعدين بينا اتصال
وفاء سكرت وقلبها محروق على اختها
هند النوم طاير من عينها وضايقه ولاتدري وش تسوي
طلعت برى جلست عالتي في دخلت مسن مر الوقت ولاحست بنفسها الافهد داخل عليها
هند( مابغى يجي يارب يكون تحسف وفكر صح بكلامي وجايني يعتذر بس ابثقل عليه وماراح اكلمه)
فهد: مارجعت امي
هند: مدري عنها
فهد: الله ينكد عليك قولي امين اكييد سمعتنا وتضايقت حتى مكالماتي ماترد عليها
هند تتصفح وماترد عليه
فهد: بس مقيوله بنت الفقر حرام فيها الريال معطيك الماستر كارد وجايبك جنيف وانتي حدك مكه وجده الدمام وماثمر فيك ابد
هند: الله الله بنت فقرررر!!!! خير وش شايفني شاحذينك اهلي تجي تخطبني ،، بعدين ابوي رجل اعمال وانت تعرف بس احنا ناس محافظين والا لو نبي ماتركنا مكان مارحنا له
فهد: ادخل انوم احسن لي
هند: تعال بقول لك كلمتين وعقبها سو اللي تبي
فهد: خير تكلمي ياست هند
هند: ماراح نستمر كذا ومشاكلنا يوم عن يوم تزيد قدامك خيارين ياانك اذا شرفت خالتك تاخذ لي انا وانت سويت وبفندق ثاني وننبسط ونكمل شهر عسلنا مثل خلق الله
فهد: خيارك الاول مرفوض ممكن الخيار الثاني
هند: او انك تسفرني للسعوديه وعش حياتك معهم انبسط ياعريس
فهد: خيارك الاول مرفوض والثاني بيدك اذا تبين حجزت لك اليوم قبل بكره
دخل الغرفه وسكر الباب بقوة وراه وحست دماغها يغلي من القهر
حط فهد راسه عالممخده حاول ينوم ماقدر بس فضل انه يبقى بالغرفه ومايطلع يتناجر مع هند
هند( يعني الخيار الثاني اجل والله ارجع ولااذوق المر معه واشوف الاخت مشاعل قدامه تتزين وتتغنج)
جلست مقهوره ومحتاره تدخل الغرفه قبل تجي ام فهد وتشوفها بهالحال ولاتجلس هنا علشان ماتناجر مع فهد من جديد
وماحست بنفسها الا نايمه عالاريكه وام فهد تصحيها
هند: هلا خالتي يوه كنت اتابع التي في وخذتني النومه
ام فهد: وفهد وينه
هند: مدري يمكن نام بالغرفه
ام فهد: قومي ريحي بسريرك اجل
ام فهد تضايقت وحست بينهم شيء وانهم متخانقين زود وخايفه تكون السبب في اللي يصير
فهد نام نومه طويله وصحى الساعه كانت سته قبل المغرب
شاف هند نايمه جنبه صحى وطلع للصاله لقى امه جالسه بالصاله عالاب توب
فهد: يوه يمه خذتني النومه ليش ماصحيتيني
ام فهد: ماورانا شيء يمه خذ راحتك
فهد: لايمه راح علينا اليوم ماطلعنا وتمشينا
ام فهد: ماعليه جايبه لكم غداء واذا خلصنا متغدين ببننزل تحت عند النهر القريب مليان كافيهات وعروض وسعة صدر
فهد: يااااااه ماحسيت بنفسي
ام فهد: فهد هندوينها
فهد: نايمه
ام فهد: طيب دامها نايمه ابيك بموضوع وماابيها تسمعه تعال بغرفتي
دخل فهد عند امه بغرفتها: ام فهد: شف يمه هند معها حق تتضايق يوم صارو خالتك بيجون
فهد: يعني سمعتي كلامها يمه
ام فهد: سمعت شوي وطلعت حبيتكم تاخذون راحتكم
فهد:طيب وش سمعتي
ام فهد: بنكمل هالاسبوع مع بعض واذا جو خالتك اطلعو لفرنسا واستمتعو يمه حرام عروس وتبي تستانس فييك ومعك
فهد: يمه ماراح اتركك ولازم تتعود على هالشيء
ام فهد: دمعت عينها: يمه حتى صعبه علي تتركني بس بيكونون معي اختي وبناتها ببننبسط سواء وغير هالسفريه ماعليك
بتتعود اني اكون معكم بس هذا شهر عسل ولانبي نجيب لاانفسنا الحكي اللي ماله داعي
فهد: من هنا لجية خالتي فيها الف حلال
ام فهد: جييت خالتك بنصير خلصنا العشر ايام حقت جنيف انا بمدد وانتم روحو فرنسا
فهد: يمه يكون خير
صحت هند وطلعو كلهم بعد الغداء عالبحيره وفهد يحاول يتقرب من هند بس هند مطنشته وتتغلى علييه

الصفحة الأخيرة