بأنتظارك فنتوله
لاتطولين علينا ياحلوه
قصه روعه مثل روعتك يالغاليه


فناتيل
•
قررو البنات ومبدئيا انهم ميتركون امهم وهند بهالظروف
وكل يومين تجلس وحده ليلها بنهارها
هند: دقت بالليل على فهد وكان صوتها متغير عليه
فهد: هلا هنودتي لو مااتصلتي كنت بتصل فيك
هند: معليش فهد عندنا ظروف شويات تحملني هاليومين الله يعافييك
فهد" طيب وبما اني نفر بوسط العائله الان مو ممكن اعرف وش هالظروف
هند: فهد تراني حييل متضايقه فتره وبتعدي صدقني مااقدر اقول لك<< هند كانت متفشله من سوات ابوها
فهد : ماعليه بس ماابيك تطنشيني خوفتيني عليك حوبي
هند جمد الدم بوجهها يوم سمعته يقول لها حوبي : شكرن لك وبعدين صدقني ماطنشتك بس جوالي ماكان حولي
فهد: طيب فيه امكانيه اجييك بكره ساعه زمن على قولة اخوانا المصريين
هند: هاااه لالا بعدين بعدين فهد
فهد: على فكره كنت بقول لك ابد ماكنت متوقع ابوك كذا مشاءالله كانه واحد بالثلاثين
هند مقهوره: اييه تعرف رجال بسنز يحب يهتم بنفسه وصحته
فهد: هند مال خلق تسولفين باين بتركك الحين بروح اجلس مع امي شوي واذا فيه مجال تسمعيني صوتك الليله قبل انوم اكون منونك
هند: بحاول بس لو مادقيت اعذرني فهد تكفى
فهد: ماعليه بس مثل ماقلت لك اذا قدرتي لاتقصرين
هند: ابشرر
نزلت هند وكل اخواتها موجودين وجالسين فالينها سهره وسوالف حتى امها كانت تضحك معهم بس صح اللي بالقلب بالقلب ماتبي تبين اكييد
هند: يمه عريس الغفله ويين؟؟
ام وليد: هند انا قايله لاخواتك احترامكم لابوكم يظل زي ماهو ولاعليكم زعلي ليوم الدين
هند: ليـــــش يعني جزات سواته بك نضحك له ونحترمه وغيره وغيره
ام وليد: بيظل ابوك واذا تعزيني ولي بقلبك غلات انتي واخواتك احترموه ولايتغير شيء
هند: ياااااربي ماصار هالزواج اللي في ايام ملكتي نكدتو علي فرحتي اااخ بس ليتني بحلم ولاصار اللي صار
يدخل حسا م وجايب معه شيبسات وحلويات ومشروبات
جلسو مع بعض ومر الوقت مو حاسيين يتذكرون ذكريات الطفوله الدراسه وامهم تضحك معهم وتسولف
اذن الفجر وتفرقو كل راح لغرفته
دخلت ام وليد لغرفتها وحست بكتمه وضايق صدرها ابو وليد بالبيت بس مو نايم كعادته بغرفته نايم ويازوجته بغرفه ثانيه
صلت الفجر وحطت راسها تبي تنوم ماقدرت شوي الا ينفتح الباب
دخلت هند شايله مخدتها وشرشف : يمه ابي انوم جنبك تسمحين لي
ام وليد: ابتسمت ابتسامه وكنها تقول جيتي بوقتك: تعاالي يمه نومي جنبي
هند حطت راسه جنب امها وحاسه باامها هواجسها وتقلبها وماحست بنفسها الا هي نايمه
البنات نامو بغرفه وحده بعد مافرغو غرفة نوال لابوهم
وفي الصباح تصحى هند الساعه 9ونص : وتفتح جوالها اتصل فييه اليوم بالجامعه هو اكييد صاحي يعني
تطلع لغرفتها وتتصل عطاها مشغول وارسل لها: حبي غلاي عندي محاضره الحين اخلص واكلمك لاتنومين
هند قررت انها تنزل تاكل لها لقمه وتستنى فهد يتصل فيها
نزلت وحصلت زوجة ابوها بالمطبخ وابوها بالصاله ساره: انتي هند مو
هند: اييه هند وانتي ساره صح خخخخخخ
ساره: انتي خفيفة دم ابوك قال
هند: شكرن لك ولااابوي خذت هند خبز توست وحطت عليها جبنه وخذت لها عصير من الثلاجه وطلعت لغرفتها
هند جالسه تغلي من جواها وحاسه بقهر علشان امها
وقطع حبا افكارها اتصال فهد
صارت يدها ترجف ردت: هلا فهد
فهد: صباحك ورد هنودتي
هند: صباحك فل
فهد: هاه كيف النفسيه اليوم
هند: احسن بــــــ 50%
فهد: بــــــــس
هند:لاعلشانك 55%
فهد: يله ماعليه ماشي حالها دام عشاني زادت بس خمسه
هند: هههههههههههههههههه لاخلاص 100%
فهد: ايييه ابيك كذاااا
فهد: هند على اتفاقنا وامس فاتحت امي بالموضوع خلاص معك عشرين يوم جهزي نفسك ومثل ماقلت لك اشياء بسيطه وكملي بعديين يعني الاشياء المهم بس
هند: اوك ماعليه ولايهمك
فهد: انا اليوم انزل ن شاءالله اتشوف لنا غرفه نوم حلوه تليق بحبي الاول والاخير
هند ساكته ومستحييه
فهد: يوه شكلها نامت بسكر: هند :لالامعك
فهد:هههههههههههههههههه ادري بس ابيك تتكلميين
فهد: هنودتي عندي شغل لازم اخلصه لاني مقدم اجازة اسبوع بخلص اموري فيها فبيكون بينا اتصال انفا
هند: اوك براحتك
فهد: مع السلامه حياتي
هند تسكر وتحس انها طايره وتحلم: يووووووه يازين الزوا رومنسيه وحب وكل شيء
ترجع لغرف امها وتلاقيها تبدل لبسها
هند: يمه صحيتي تونا بدري< كات خايفه امها تنزل وتشوف ابوها وعروسته
ام وليد: تعرفيني يمه اذا طولت بالنومه ظهري يوجعني بنزل افطر وامشي شوي احرق السكر
هند: يمه وش راييك بدلعك اليوم
ام وليد: كيف
هند: بجيب لك فطورك بغرفتك ونفطر سوى واذا تبين اصحى اخواتي يفطرون معنا صحيتهم وش راييك
ام وليد: لاوالله وانا امك متعوده افطر تحت واشرف على الخدامه وتنظيفها
هند: يمه اليوم غير بدلعك تكفيين قولي تم
ام وليد: هند مره ثانيه حبيبتي
هند: يمه اليوم علشاني
ام وليد: امري لله اليوم يعني اليوم
هند: اجل انتي صحي اخواتي واخواني وبنزل انا احضر الفطور انا وسيتي
ام وليد: ان شاءالله ياعيني هذا الدلع
هند: يمه اهم شيء ماتنزلين تحت تكفين
ام وليد: ابشري اوعدك
تطمنت هند ونزلت تحضر الفطور بمساعدة سيتي
حضرت فول مدمس
شكشوكه
سانودتشات مرتديلا
وشالت الفطور هي والشغاله وطلعت به لغرفة امها
اخواتها كانو كلهم موججوديين ووليد بس حسام دايخ ونام على سرير مه
حطت هند الفطور عالارض
نوال: الله الله والله ويطلع منك ياهنيده
هند: يرحم امك لاتدلعين اسمي لانه صاير مثل جنسية بعض الناااس
كلهم ضحكو على كلامها
وفاء: والله وصرتي ست بيت يابنت
هند: ايه انا الان مدام هند يعني بصير اصحى يوم الخميس الصب واصلح فطور فهودي وكذا يعني
ام وليد: استحي اخوانك فيه
هند: يمه عصر العولمه الحين عادي يعني
ندى: والله وصرتي طباخه بس بذمتك ماساعدتك سيتي
هند" حراااام علييك ووتتظاهر انها بتبكي،، ليش تعلمينهم
الكل ضحك وافطرو وياامهم وانبسطو ابو وليد يمر من غرفته ويسمع صوتهم طالع ضحك ووناسه
ويوم وثاني البنات راحو لبيوتهم وصارو ماشيين على جدول السبت والاحد نوال تجي تنوم عند امها
اثنين وثلاثاء وفاء تجي تنوم عند امها
اربعاء وخميس: ندى ددورها تجي وتنام على ان الخميس يجتمعون فصارو اللي تقدر تنام للجمعه
وثاني اسبوع تدخل حصه بالجدول وهكذا
هند بدت تجهز نفسها للزواج وكل يوم وثاني رايحه سوق ومشغل وغيره
ابووليد مازال ينوم عند زوجته الثانيه ويحاول قدر المستطاع يتقرب من ام وليد وماعطته وجهه
باقي عالزواج اسبوع هند في اوج التجهيز وتبي تخلص وتاخذ لها اقل شي ثلاث ايام استجمام وراحه قبل الزواج

فناتيل
•
ورقه سوداء :
ماشاء الله عليك قصه حلوه وعاد تعرفين دام فيها زواج بالثانيه يكون الحماس غيرماشاء الله عليك قصه حلوه وعاد تعرفين دام فيها زواج بالثانيه يكون الحماس غير
مرورك احلى
الصفحة الأخيرة
غدا لنا لقاء