توأم بعد!!!!!!!!!!!!!
من يتحملهم؟؟ ..........عساها ترجع بس
الله يصلح أحوالهم

فناتيل
•
مر الشهر وهند على احر من الجمر
وجا موعد الطبيبه
هند بعد الغداء جالسه تشرب شاي مع امها وتقلب باجريده اللي بيدها
ووليد نايم
هند مي مصدقه عيونها (ايه هذا المحل الي شفته بالمول يوم اروح مع وليد وامي معقوله ياربي هو ولالا كان الخبر( اليوم الافتتاح الكبير لماركة .............. اول فرع بالشرق الاوسط)
( ايه ايه هذا هو ايه محل فهد اللي قال له خوييه عنه ) سبحان الله يبوم اشوفها شيء شدني لها بس مدري وشو يمكن الاسم مذكرني بشيء)
شوي ونزل وليد وهند تقلب بالجريده الي معها
وليد: هاه هند جاهزه نطلع للدكتوره لان عندي مشوار بعد العشاء ضروري
هند: ماعليه مو مشكله بروح اتجهز
طلعت هند لغرفتها وتجهزت وطلعت مع وليد للدكتوره كان الانتظار مزدحم وبماان هند جايه بدري عن الموعد فاكييد انها بنتنظر كثير
دخلت هند عالطبيبه : اهلين دكتوره حنان
د’حنان: اهلن حبيبتي هاه كيف الحمل معاكي
هند: الحمدلله تمام التمام ياربي لك الحمد
د.حنان: اليوم عندنا وعد اشعه لجنس الجنين صح
هند: ايه والله يادكتوره وتراي متحمسه كثير بعرف فلاتخيبيين املي وتقوليين مابين
د.حنان: امممم لاحلو موعد جييتك وخاصه اهم اثنيين ان شاءالله بيبيين النوع معنا صح
استلقت هند علسرير السونار وحاسه بنبضات قلبها تخفق
الدكتوره : شايفه هذا واحد وهذا الثاني امممممم نشوف نوعهم
وهند تحترق ودها تعرف بسرعه
لدكتوره: انتي وش ودك
هند: دكتوره اللي يجي من الله حياه الله بس بعرف تكفين بسرعه حاسه اعصابي تلفت
الدكتوره: الحلويين بنت وولد ومبين اكييد ان شاءالله 100%
دمعت عيون هند: يسلمو دكتوره والله فرحت كثير لحمدلله يارب
دخلت هند بدوامة بكاء وماقدرت ترفع نفسها من السرير والدكتوره تهدي فيها وتقولها ان هالشيء مقدر وربي رايد لك خير يابنتي
قامت هند من السرير ومسحت دموعها ولملمت اشياءها وشكرت الدكتوره وطلعت
قابلها وليد: يو اخيرا مابغو يدخلونك صديقي اهلكني اتصالات يبيني امره الحين قبل اروح لموعدي بعد العشاء
هند: الله يوفقك وليد شكلي اشغلتك
وليد: لاوالله وش دعوه بس قولي لي وش قالت الدكتوره
هند: بنتين
وليد: يعني مافيه وليد مو مشكله نسمي وحده وليده خخخخخخخ
هند: لااجل امزح معك فيه وليد واخت وليد هههههههههه
ضحك وليد وهو مبسوط مررره: عاد اسمعي هند والله مايجهز ملابس الحلويين الا انا وانتي ابي ادخل اشوف وانتي تشتريين لهم وابي استمتع وترى الاهم انا بدفع
هند: لاوليد ماودي اكلف عليك
ولبيد" لاوالله الحساب علي لاتشيليين هم ابد
هند: الله يغنييك ويكثر خيرك
وليد" طيب هنوده بااخذك معي لمشواري لانه بنص الطريق بينا وبين البيت فماودي ارجع للبيت وثم اجي لصديقي مشوار علي
هند" طيب وليد عندي لك رايي ثاني
وليد: وهو؟؟
هند: نزلني بالمول ومرني وانت راجع وش راييك
وليد:مو مشكله اللي يريحك بس ماراح اطول كثير اذا كثرت ساعه يمكن
هند: اوك اتفقنا
حرك وليد تجاه السوق ونزل هند هناك ومشى
دخلت هند والسوق اليوم مزدحم وبشده يمكن لانه اربعاء
اتجهت هند للمحل تبي تأكد ه محل فهد ولالا
ولاقت زحمه شديده عند هالمحل بالذات وعرفت انه المحل الي قرت عنه بالجريده
قربت وقلبها يدق بقوة دخلت وماقدرت من كثر الزحمه تشوف صاحب المحل
وتمشي بداخل الزحمه والاصوات اللهم صلي وبارك وازعاج كان المحل يتكلم بكل قطعه فيييه فخامه بالديكوات وبالقطع الموجوده فيه
وبالاضاءه وكل شيء وهي ماشيه وتخترق الزحمه اللي بالمحل سمعت صوت حرمه تفاصل بسعر شنطه بيدها وسمعت صوت احد
الاشخاص اللي صوته كاأنه من دوله عربيه :يااختي مابيصير القطع اسعارها ثابته ومابتغير
واصرت الحرمه انه ينزل لها بالسعر الف ريال ومع اصرارها طلب منها الموظف تروح لصاحب المحل اللي جالس على مكتب بنفس المحل
هند ماحست بنفسها ومشت ورى الحرمه وتفاجات ان صاحب المحل هو فهد ايييه فهد بس تغيير كثييير نحف وذبل ووجهه مبين انه مهموم
الحرمه كانت تتكلم معه وهو مايطالع بعيونهاويجاوبها سؤال ورد غطاه
(الله يافهد وش غيرك ماحست بنفسها ودموعها تنزل ( ياربي يافهد ودي ادري وش شعورك لو تدري اني هند هنا بتفرح فيني ولاعادي )
بهالوقت حست هند انها مخنوقه من الزحمه وصارت بالكاد تتنفس وحاولت تطلع من الزحمه واغمى عليها بالمحل
الحريم اللي بالمحل صارت تصرخ وجا فهد بسرعه والباعه الي بالمحل بيعرفون وش اللي صاير
يمكن ماصار لهند ثواني مغمى عليها فتحت عينها ولاحرمه جايبه لها كاس مويه وفتشت غطاها وصارت تغسل وجهها
فهد كان واقف بيساعد الحرمه ومعه كوب ثاني وعرف ان الحرمه اللي قدامه هي هند
هند استدركت الموقف وصحت بسرعه صلحت غطاها وحاولت انها توقف لكنها دعست على عبايتها وجثت على ركبها
قرب منها فهد واستاذن من الحرمه تبعد عنه
فهد: هند صح؟؟
هند ماكان ودها يشوفها بس بداخلها شيء غريب ماتدري هو شوق هو قهر من اللي صار بينهم
فهد: هند والله عرفتك ويحاول يوطي صوته هند ردي علي ولارادايا مسكها بيدها
هند: فهد ابعد عني
فهد عرف هند ووقف قلبه
وهند ماكانت غلطانه يوم قالت فهد كان ودها يعرفها
فهد رفعها واستاذن من الحريم انهم يفتحون مجال لها بيجلسها عالكرسي وعلمهم انها زوجته
مسكها بيدها وجلسها عالكرسي وهند تحس انها بحلم
طلب فهد من البائعيين اللي بالمحل بسرعه يفضون المحل استغربو الباعه خصوصا اليوم يوم افتتاح والناس مبسوطه بهالماركه ومعجبه والي شالت شنطتيين واللي خذت وحده
فهد: معليش عندنا ظرف طارى قولو لهم كذا واللي بتحاسب عن شنطه تجي بكره تاخذها عطوها ايصال وبكره عطوها اياها بخصم 10% علشان نضمن انها جاييه بسرعه افرغو لي المحل
الباعه اعتذرو ان فيه ظرف طارى ولازم يسكرون المحل والحريم بدت تستهجن اللي صار والغالب كانو جايين للمول علشان الافتتاح بس انبسطو يوم عرفو ان بكره بخصهم 10% عالقطع
وبظرف نص ساعه او اقل شوي صار المحل فاضي
وقرب من هند: هنوده تطلعين معي كان مبين بوجهه مشاعر مختلطه فرحان مصدوم خجلان
هند: لويين
فهد: ماابي احد يحس بشيء فالسوق وسمعة المحل لازمه علي وودي اطلع انا وياك لو عالكوفي الي هنا
هند: اها سمعة المحل اوك
فهد فهم قصد هند لما قالت سمعت المحل وانها تنغزه بالكلام
وتوهم نازلين للكوفي وطلبو فنجالين قهوه ولاجوال هند يدق
وقفت هند تستاذن
فهد: لالاحرام علييك طيب من اللي جاي ياخذك
هند: وليد
فهد: بكلمه طيب
هند: لالاتكلمه بطلع
فهد: هند بيين بطنك صح؟؟
هند: شوفة عينك
فهد:بااي شهر وماعرفتي وش يكون بنت او ولد
هند :قربت اخلص الرابع وحامل ببنت تبي شيء ثاني
فهد: هنوده ابيك والله محتاجك ابي اجلس معك اساعدك واشيل لك واحط لك وادلعك واريحك بالحمل ابي اتقضى انا وياك ملابس ولدنا ونفرح بجيته تكفين هند وخنقته العبره
هند: انا مبسوطه كذا ومااعتقد بنبسط بقربك والمقاضي قضييت وخلصت اصلا
مشت هند شوي ولحقها فهد وعااه بطاقة الصراف حقته : هند: لامشكور لااانا ولاعيالي بحاجتك
فهد: حلفت عليك تاخذينها هند انتي زوجتي واللي ببنك بنتي اسحبي اللي تبين واصرفي على نفسك ليين تهدى الاوضاع
سحبت هند البطاقه وسحبت معها قلب فهد ومشت قدامه وراحت لوليد ركبت وحاسه بشعور حلو ( يوه يافهد حاس باللي سويت شكلك تغيرت كثير بس مهما كان اللي صار مانسيته ولابنساه)
وليد: هاه شريتي شي لوليد واخته
هند:هههههههههههههههههه لاماشريت شيء تمشيت شوي وتعبت وريحت
وليد: وش هالهدوء ليش ساكته طيب سولفي
هند سولفت ومعد وقفت واليوم شعورها غيير مبسووطه حييل والكل حاس فيها بس مايدرون عن السبب
وجا موعد الطبيبه
هند بعد الغداء جالسه تشرب شاي مع امها وتقلب باجريده اللي بيدها
ووليد نايم
هند مي مصدقه عيونها (ايه هذا المحل الي شفته بالمول يوم اروح مع وليد وامي معقوله ياربي هو ولالا كان الخبر( اليوم الافتتاح الكبير لماركة .............. اول فرع بالشرق الاوسط)
( ايه ايه هذا هو ايه محل فهد اللي قال له خوييه عنه ) سبحان الله يبوم اشوفها شيء شدني لها بس مدري وشو يمكن الاسم مذكرني بشيء)
شوي ونزل وليد وهند تقلب بالجريده الي معها
وليد: هاه هند جاهزه نطلع للدكتوره لان عندي مشوار بعد العشاء ضروري
هند: ماعليه مو مشكله بروح اتجهز
طلعت هند لغرفتها وتجهزت وطلعت مع وليد للدكتوره كان الانتظار مزدحم وبماان هند جايه بدري عن الموعد فاكييد انها بنتنظر كثير
دخلت هند عالطبيبه : اهلين دكتوره حنان
د’حنان: اهلن حبيبتي هاه كيف الحمل معاكي
هند: الحمدلله تمام التمام ياربي لك الحمد
د.حنان: اليوم عندنا وعد اشعه لجنس الجنين صح
هند: ايه والله يادكتوره وتراي متحمسه كثير بعرف فلاتخيبيين املي وتقوليين مابين
د.حنان: امممم لاحلو موعد جييتك وخاصه اهم اثنيين ان شاءالله بيبيين النوع معنا صح
استلقت هند علسرير السونار وحاسه بنبضات قلبها تخفق
الدكتوره : شايفه هذا واحد وهذا الثاني امممممم نشوف نوعهم
وهند تحترق ودها تعرف بسرعه
لدكتوره: انتي وش ودك
هند: دكتوره اللي يجي من الله حياه الله بس بعرف تكفين بسرعه حاسه اعصابي تلفت
الدكتوره: الحلويين بنت وولد ومبين اكييد ان شاءالله 100%
دمعت عيون هند: يسلمو دكتوره والله فرحت كثير لحمدلله يارب
دخلت هند بدوامة بكاء وماقدرت ترفع نفسها من السرير والدكتوره تهدي فيها وتقولها ان هالشيء مقدر وربي رايد لك خير يابنتي
قامت هند من السرير ومسحت دموعها ولملمت اشياءها وشكرت الدكتوره وطلعت
قابلها وليد: يو اخيرا مابغو يدخلونك صديقي اهلكني اتصالات يبيني امره الحين قبل اروح لموعدي بعد العشاء
هند: الله يوفقك وليد شكلي اشغلتك
وليد: لاوالله وش دعوه بس قولي لي وش قالت الدكتوره
هند: بنتين
وليد: يعني مافيه وليد مو مشكله نسمي وحده وليده خخخخخخخ
هند: لااجل امزح معك فيه وليد واخت وليد هههههههههه
ضحك وليد وهو مبسوط مررره: عاد اسمعي هند والله مايجهز ملابس الحلويين الا انا وانتي ابي ادخل اشوف وانتي تشتريين لهم وابي استمتع وترى الاهم انا بدفع
هند: لاوليد ماودي اكلف عليك
ولبيد" لاوالله الحساب علي لاتشيليين هم ابد
هند: الله يغنييك ويكثر خيرك
وليد" طيب هنوده بااخذك معي لمشواري لانه بنص الطريق بينا وبين البيت فماودي ارجع للبيت وثم اجي لصديقي مشوار علي
هند" طيب وليد عندي لك رايي ثاني
وليد: وهو؟؟
هند: نزلني بالمول ومرني وانت راجع وش راييك
وليد:مو مشكله اللي يريحك بس ماراح اطول كثير اذا كثرت ساعه يمكن
هند: اوك اتفقنا
حرك وليد تجاه السوق ونزل هند هناك ومشى
دخلت هند والسوق اليوم مزدحم وبشده يمكن لانه اربعاء
اتجهت هند للمحل تبي تأكد ه محل فهد ولالا
ولاقت زحمه شديده عند هالمحل بالذات وعرفت انه المحل الي قرت عنه بالجريده
قربت وقلبها يدق بقوة دخلت وماقدرت من كثر الزحمه تشوف صاحب المحل
وتمشي بداخل الزحمه والاصوات اللهم صلي وبارك وازعاج كان المحل يتكلم بكل قطعه فيييه فخامه بالديكوات وبالقطع الموجوده فيه
وبالاضاءه وكل شيء وهي ماشيه وتخترق الزحمه اللي بالمحل سمعت صوت حرمه تفاصل بسعر شنطه بيدها وسمعت صوت احد
الاشخاص اللي صوته كاأنه من دوله عربيه :يااختي مابيصير القطع اسعارها ثابته ومابتغير
واصرت الحرمه انه ينزل لها بالسعر الف ريال ومع اصرارها طلب منها الموظف تروح لصاحب المحل اللي جالس على مكتب بنفس المحل
هند ماحست بنفسها ومشت ورى الحرمه وتفاجات ان صاحب المحل هو فهد ايييه فهد بس تغيير كثييير نحف وذبل ووجهه مبين انه مهموم
الحرمه كانت تتكلم معه وهو مايطالع بعيونهاويجاوبها سؤال ورد غطاه
(الله يافهد وش غيرك ماحست بنفسها ودموعها تنزل ( ياربي يافهد ودي ادري وش شعورك لو تدري اني هند هنا بتفرح فيني ولاعادي )
بهالوقت حست هند انها مخنوقه من الزحمه وصارت بالكاد تتنفس وحاولت تطلع من الزحمه واغمى عليها بالمحل
الحريم اللي بالمحل صارت تصرخ وجا فهد بسرعه والباعه الي بالمحل بيعرفون وش اللي صاير
يمكن ماصار لهند ثواني مغمى عليها فتحت عينها ولاحرمه جايبه لها كاس مويه وفتشت غطاها وصارت تغسل وجهها
فهد كان واقف بيساعد الحرمه ومعه كوب ثاني وعرف ان الحرمه اللي قدامه هي هند
هند استدركت الموقف وصحت بسرعه صلحت غطاها وحاولت انها توقف لكنها دعست على عبايتها وجثت على ركبها
قرب منها فهد واستاذن من الحرمه تبعد عنه
فهد: هند صح؟؟
هند ماكان ودها يشوفها بس بداخلها شيء غريب ماتدري هو شوق هو قهر من اللي صار بينهم
فهد: هند والله عرفتك ويحاول يوطي صوته هند ردي علي ولارادايا مسكها بيدها
هند: فهد ابعد عني
فهد عرف هند ووقف قلبه
وهند ماكانت غلطانه يوم قالت فهد كان ودها يعرفها
فهد رفعها واستاذن من الحريم انهم يفتحون مجال لها بيجلسها عالكرسي وعلمهم انها زوجته
مسكها بيدها وجلسها عالكرسي وهند تحس انها بحلم
طلب فهد من البائعيين اللي بالمحل بسرعه يفضون المحل استغربو الباعه خصوصا اليوم يوم افتتاح والناس مبسوطه بهالماركه ومعجبه والي شالت شنطتيين واللي خذت وحده
فهد: معليش عندنا ظرف طارى قولو لهم كذا واللي بتحاسب عن شنطه تجي بكره تاخذها عطوها ايصال وبكره عطوها اياها بخصم 10% علشان نضمن انها جاييه بسرعه افرغو لي المحل
الباعه اعتذرو ان فيه ظرف طارى ولازم يسكرون المحل والحريم بدت تستهجن اللي صار والغالب كانو جايين للمول علشان الافتتاح بس انبسطو يوم عرفو ان بكره بخصهم 10% عالقطع
وبظرف نص ساعه او اقل شوي صار المحل فاضي
وقرب من هند: هنوده تطلعين معي كان مبين بوجهه مشاعر مختلطه فرحان مصدوم خجلان
هند: لويين
فهد: ماابي احد يحس بشيء فالسوق وسمعة المحل لازمه علي وودي اطلع انا وياك لو عالكوفي الي هنا
هند: اها سمعة المحل اوك
فهد فهم قصد هند لما قالت سمعت المحل وانها تنغزه بالكلام
وتوهم نازلين للكوفي وطلبو فنجالين قهوه ولاجوال هند يدق
وقفت هند تستاذن
فهد: لالاحرام علييك طيب من اللي جاي ياخذك
هند: وليد
فهد: بكلمه طيب
هند: لالاتكلمه بطلع
فهد: هند بيين بطنك صح؟؟
هند: شوفة عينك
فهد:بااي شهر وماعرفتي وش يكون بنت او ولد
هند :قربت اخلص الرابع وحامل ببنت تبي شيء ثاني
فهد: هنوده ابيك والله محتاجك ابي اجلس معك اساعدك واشيل لك واحط لك وادلعك واريحك بالحمل ابي اتقضى انا وياك ملابس ولدنا ونفرح بجيته تكفين هند وخنقته العبره
هند: انا مبسوطه كذا ومااعتقد بنبسط بقربك والمقاضي قضييت وخلصت اصلا
مشت هند شوي ولحقها فهد وعااه بطاقة الصراف حقته : هند: لامشكور لااانا ولاعيالي بحاجتك
فهد: حلفت عليك تاخذينها هند انتي زوجتي واللي ببنك بنتي اسحبي اللي تبين واصرفي على نفسك ليين تهدى الاوضاع
سحبت هند البطاقه وسحبت معها قلب فهد ومشت قدامه وراحت لوليد ركبت وحاسه بشعور حلو ( يوه يافهد حاس باللي سويت شكلك تغيرت كثير بس مهما كان اللي صار مانسيته ولابنساه)
وليد: هاه شريتي شي لوليد واخته
هند:هههههههههههههههههه لاماشريت شيء تمشيت شوي وتعبت وريحت
وليد: وش هالهدوء ليش ساكته طيب سولفي
هند سولفت ومعد وقفت واليوم شعورها غيير مبسووطه حييل والكل حاس فيها بس مايدرون عن السبب

يالله تؤام لو احوالهم تمام كانت طارت ام فهد من الفرحه ربى بيعوضها بوحيدها اثنين بس الله يسامحك يافهد خربت ام الفرحه

فناتيل
•
بنات هذا بارت الليل نزلته لاني ارتبطت بطلع بالليل
ابي تعليقاتكم عالبارت مفصله
يسلمو ياحلويين عالكلام الحلو
ابي تعليقاتكم عالبارت مفصله
يسلمو ياحلويين عالكلام الحلو
الصفحة الأخيرة
اللحين فهد لويدري انها حامل بتؤم وش بيسوي مسكين والله هالفهد
الله يعينه وبس.....