بنت منيبره
بنت منيبره
تاخرتي يالغاليه عسى المانع خيييييييير
ام اوجى2
ام اوجى2
uppppppppppp
طالبة الجنة2009
ننتظرك يالغاليه ان شاء الله البارت الجاي يكون دسم شوي
فناتيل
فناتيل
اليوم الخميس باقي اسبوع فقط عالزواج

نوال: هند شيكتي على فستانك

هند: ايه خلاص تقول بكره حتى لو ماتقدرين تجيين ارسلي السواق وتعطيه اياه بتفتح مشغلها الجمعه علشاني

وفاء: حبيبتي لازم تفتح مشغلها ماخرتك خمس ايام عن الموعد المفترض


هند: ماعليه انا بطلع فوق عندي كم شغله اسويها وبنزل


حصه: انا بروح السوق من تروح معي يبي لي جزمه بلون فستاني مابقى سوق مادخلته

ندى: حصه خذي فضي وريحي راسك يختي انتي غثه يعني لازم نفس الدرجه بعدين الاخضر حق فستانك مره صعب

حصه: يوه ندى تعرفيني مااحب الشيء التقليدي فضي ذهبي اسود لالا لازم القى نفس درجة فستاني

وفاء: خلاص بروح معك بس قبل نطلع بمر سوق الملابس الرجاليه القريب باخذ مشلح لاسامه

حصه اجل مشينا لانتاخر وتعصب امي علينا


طبعا الاسبوع اللي فات كان اسبوع راحه نفسيه لاام وليد لان ابو وليد خذ العروس وطلع وياها مكه وجده ويجي قبل الزواج بيومين

ام وليد تتنفس الصعداء بعد المعركه النفسيه اللي صارت فالاسبوعين الي بعد ملكة هند


نوال بالصاله حاطه شاي وفطاير مصلحتها وفاء لزوم النقنقه

هند طلعت لغرفتها وحطت ماسك على شعرها زبادي شوي خميره على شوي زيت وجعت من الثلاجه وخلطت فوق شعرها

وسوت ماسك فراوله على وجهها

نزلت وجلست بالصاله مع اهلها

وليد: هند حرام عليك نبي ناكل حومتي كبدي

هند: محد قال لك تجلس هنا تبي تاكل فطاير رح بالمجلس انا بجلس عند مامتي حبيبتي

حسام: هند والله عاد اذا جيتي للصدق منيب فاقدك ابد

هند: ايه تشوف اذا ماكلمتني وانا بشهر العسل وقعدت تبكبك هند يكفي عاد ارجعو


حسام: خخخخخخخخخخخخخخخخ مااظن والله اقلها اذا جلست بالصاله احطالقناة اللي ابي ماتجاكريني


بهالوقت دق جوال هند وكان المتصل فهد

قمزت من بينهم وتركض بالدرج وردت

فهد: هلا حبي

هند: هلابك

فهد: وش فيك منقطع نفسك

هند: ههه ابد كنت مشغوله اللم شنطي وتعرف

فهد: طيب عندي مفاجأه

هند: وهي

فهد: انا حول بيتكم بشوفك لاترديني

هند: حطت يدها على فمها لالافهد وشو عند بيتنا لامااقدر

فهد: ترديني يعني

هند: لامو قصدي بس الوضع مايسمح

فهد: هند جاي معني وتقولين لامووقته

هند: فهد والله صعبه ولااقول لك تصبر علي عشر دقايق

فهد: كيف

هند يعني عشر دقايق ربع ساعه وبصير انتظرك

فهد: بدخل شوي بس جهزي لي كوب شاي من يديك الحلوه

هند بنفسها: بعدد بيدخل : ابشر

سكرت الخط هند من هنا وصارت تدور حول نفسها ماتدري وش تغسل وش تجهز وايش تلبس

ركضت للدور السفلي وشالت الفطاير من بين يدينهم

وليد: تعاااالي هيه

هند: وليد سوري فهد بالطريق ولازم ايفه شي عيب

نوال: بالطريق !!! شايفه شكلك انتي وريحة الخميره اللي بشعرك تقطع النفس


هند: تهي تهي نولوه حبيبتي تكفين جهزي كوبين شاي باكواب راقيه تكفين والفطاير بروح اخذ دش سريع

ام وليد: روحي نجهزز

حسام: ياشيخه والله لو يشم ريحتك يأجل الزواج قرن


وليد:خخخخخخخخخخخ والله صدقت


هند دخلت الحمام وشطفت شعرها بسرعه وطلعت من الحمام وقابلتها نوال بالبخور

نوال: تكفين بخري شعرك الرجال بيجي وحاطه خميره بشعرها

هند: والله ماقال لي الا لما صار قريب

نوال استشوري شعرك على مااطلع لك لبس

هند: وين استشور يرحم امك مايمديني بجعده


نوال: سوي الي تبين بس اجهزي قبل يجي


هند: حطت كريم بشعرها ولفت عليه منشفه صغيره وبدت تحط ميك اب خفيف كحل اخضر على بلشر وردي وقلوس هادي ومسكرة خضراء

دق جوال هند ولسه مالبست: هلا فهد

فهد: هند اذا مايناسبك وماجهزتي امشي انا

هند: لالا وش تقول يله دقايق ونازله لك

نوال : هند بروح اخلي وليد يضيفه على ماتخلصين عيب يستناك شكلك مطوله

هند: والله جبتييها تكفين انزلي لوليد

نوال: شوفي لبسك جهزته

ونزلت نوال لوليد وبلغته يستقبل فهد

هند لبست اللبس اللي جهزته نوال وبدون تفكير لانها ماعندها وقت تفكر وتبدل

كان عباره عن فستان بسيط باللون البني الفاتح ولبست فوقه جاكيت قصير على جنز



وصندل بنفس لون الفستان

فكت المنشفه من شعرها ووصايره الخصل بنص لوييه حطت كلبس ذهبي جامعه فيه شعرها على ورى ومنزله شويه خصل على وجهاا

صاير كلها مررره كيوت ونعوم واخر لمسه كانت برفان




فهد بهالوقت كن بالمجلس مع وليد وحاس ان هند تاخرت وتوقع ان عندهم ظرف واحرجهم بجيته

فهد: وليد انا استاذن امر يوم ثاني

وليد: لالا وين رايح هند بتجي شويات بس

فهد: انا واحد منكم واذا فيه ظرف علموني عادي

بهالوقت دخلت هند ووصل ريح عطرها قبلها

فهد فز يوم شافها وكانت الابتسامه شاقه وجهه

وليد يتطلع بالاثنين وحاس بنظرات حلوه بينهم وتذكر ان ماله محل بينهم بدخلت هند

وليد: جت هند استاذنك فهد

فهد: لاخلك وين رايح

وليد: اذا سمحت لي هند جلست

هند: عادي وليد لاتروح

وليد:ههههههههه اذا فيه عادي اجل بروح باين مره انكم تبوني بينكم هههههههههههههه الله يسخركم لبعض ويجمع بينكم على خير


استاذن وليد وطلع

هند مدت يدها لفهد وسحبها وباسها وحضنها

هند حست برجفه وخوف وسحبت يدها بقوة

فهد: وش فيك

هند: لامافيني شيء جلست قبله وصارت تلعب بشعرها وتحاول تسحب شحنة التوتر الي سببها فهد

فهد: هنودتي موقصدي وش فيك

هند: لاعادي فهد اخبار خالتي

فهد: هههههههههه خالتك تسلم عليك ومشتاقه لجيتك للبيت

هند: الله يسلمك وياها من الشر

فهد : هنودتي معي بعض الهداايا البسيطع والمتواضعه كنت بوصلها وبمشي

هند: تمشي وين

فهد: هند عندي شغل ولازم اطلع

هند: طيب والشاي الي تبيه خلنا نشربالشاي سوى وبعدها كيفك

فهد: لاياقلبي معي كم غرض بالسياره الحقيني بعطييك اياها عند الباب وبمشي

هند ضاق صدرها توه ماشافته صح وماجلست معه وسولفت حست حركتها معه مالها داعي دموعها ملت عينها بس حاولت انهاماتبين

طلع فهد وعطاها اغراضها وسلم كلام ومشى

دخلت هند محملة بالهدايا والكل كان بالصاله على ناار بيعرفون فهد وش جايب من اخبار جديده عن الزواج


دخلت هند وحطت اغراض فهد اللي جابها بالارض وركضت تبكي وخمت نوال




ام وليد قامت وقربت من هند :بسم الله عليك حبيبتي هند وش فييكم

نوال: هند عسى ماشر وش قال لك فهد

وليد: بنفسه( الله يستر لايكون عطيتهم عين)


هند: لا يمه بس سلم علي خدود واستحيت وشكله طلع لهالسبب


الكل ضحك عليها

ام وليد: والله خوفتينا قلنا صاير شيء بينهم


هند جلست وحطت الخداديه بحضنها وصارت تعضض باصابعها


نوال : قومي ورينا وش جاب فهد

هند: مالي خلق هذ كل شي عندك افتحي انتي وشوفي

نوال قامت وفتحت الهدايا والكل عيونه بالهدايا




اول وحده كانت عباره عن علبة شوكلاته من باتشي





وليد: هند هذي لي لاتقولين لا ياما جبت لك تشيز كيك وشوكلاتات


هند: لك لك بس فكني من تعليقاتك

وليد: الله يوووووووفقك يااحل اخت بالدنيا

حسام : وليدوه انا معك اخوك الصغير

وليد: قم خل سيتي تسوي لنا قهوه وناكل سوى

فتحت نوال الهديه الثانيه وكانت خاتم قمة الروعه والنعومه




نوال: يااااااااااااااعيني حلووووو ملبوس العافيه الا اذا بتعطيني اياه بكون ممنونتك اختي الغاليه

هند: نوال ماني رايقه دخليه بس

نوال: ياعيني عالرومنسيه خخخخخخخخخخ بتذكرين بعدين هالموقف وبتضحين كثير

فتحت نوال العلبه الثالثه كانت عباره عن

جهاز جوال ايفون فايف




حسام: حرركاات فايف مره وحده بس غريبه اعتقد توه مانزل عندنا


وليد: اكييد جايبه من مكان ما

نوال: حلوه مكان ما

فتحت العلبه الرابعه

كانت عباره عن عطر





دخلو البنات من السوق وكانت نوال ترتب هدايا فهد لهند

حصه: نواااال ورينا لاتدخلينهم

وفاء: ياااعيني الله يسخر لك هنوده

ندى: وش هالزين اخر مره شفتك فيها بهالزين من غير ملكتك طبعا اممم يمكن يوم زواج حصه

هند: ندو مالي خلقك اطلعي منها بليز


ندى : افاااا لاتكون العين جت على بدري

هند: بسم الله علينا


نوال: لاخبركم برمنسية اول ايام زواج تصير الوحده حساسه مررره

وفاء: حلوووو حلوووو مره الخاتم والله ماخذ حته من يدي مايصير لي هند

هند خزتها بنظره ولفت عنها وضاايق خلقها من تصرفها وفكرت تطلع تكلمه ترضييه

طلعت لغرفتها

فتحت جوالها واتصلت ورجعت قفلت على طول : ياربي وش اقول له،،، بدق واللي فيها فيها بدق الحديد وهو حامي

دق جوال فهد وكان جالس مع امه وسارح بموقف هند

هند ترررجف و هي تدق وخايفه من ردت فعله

فهد قام من عند امه وحست امه انا اللي داقه هند


فهد: هلا حبي

هند فرحت بعد ماسمعت هالكلمه: هلا فيك

فهد: اخبارك

هند: فهد ااسفه مره زعلتك شكلي

فهد: اقول لك الصدق

هند: ايه قل

فهد: والله كبرتي بعيني

هند: فهد صادق

فهد: شوفي الصدق الصدق ماتوقعت ردت الفعل بس فرحت بها كثيررررر

هند: وانا فرحت انك مو زعلان مني وفرحاااانه اكثر بالهدايا الناايس


فهد: اعجبتك ان شاءالله


هند: والله كثيررررر كل وحده تقول الزين عندي الله لايحرمني منك

فهد طااار بقولتها الله لايحرمني منك

فهد: تستاهلين حبيبتي ومو من قدرك


هند: والله ماقصرت وصار لازم ارد لك


فهد: لاياقلبي هديتي بتجيني يوم الخميس

هند: طيب مااعرف وش تبي علمني اشترييه قبل الخميس

فهد: لاموجوده مايحتاج تشترينها

هند: كيييييف

فهد: مااظن اني بلقى هديه احلى ولااغلى من هند الاموره

هند:ههههههههههههههههههه مشكوره مره

فهد: العفو هنودتي توي جالس مع امي بروح لها ماودي تضايق يوم قمت من عندها

هند: ماعليه مع السلامه

بدلت هند ملابسها وبسرعه نزلت تحت وصارت تتعطر بعطر اللي جابه فهد وتلبس الخاتم وتصوره بيدها وطاايره

حصه: الله الله وش تغير

هند: ياشين اللقافه

وفاء الله اكبر صارت لقافه ياعمري علينا كل شيء نسولف به


ام وليد: اااخ منكم يابنات هالزمن ملكعات

نوال: ههههههههههههه ياحياتي انا ،،، يوم زواجي ماسمعت صوته ولاشفت وجهه الابيوم العرررس ااااخ ياعمري انا


حصه ياشيخه اقلها انتي متزوجه قبلنا بسنين انا اللي مالي الااربع خمس سنين متزوجه يوم شفته وعند باب الشارع وكاننا نسرق مايدري ابوي وطالعه مستعجله من زود الربكه حتى كشتي مااستشورتها


كلهم ضحكو من كلام حصه

وفاء: تكفووووون ماابي اتذكر زواجي النحسس خلوني ساكته لاامشي لكم وديان مامشت

ام وليد تتطلع بعيون بناتها وتشوف الحب والحنان اللي جا بتذكرهم بزواج كل وحده منهم وتتذكرابووليد اللي ماقدر عشرتها وتزوج عليها وتفكر انها تغير منهم علشان ماينجرحون مثل ماانجرحت

lody 2011
lody 2011
رررررررررررررررررررائعه يا فناتيل اللهم بارك لها ولاتضرها
بس يابعدهم بانتظار التكمله اسلوبك مشوق
وعلى فكره ام وليد حبيته من اول مادخلت القصه كاني اشوف امهاتنا ياحبيلهن بشخصيتها