
كل الامل بنتي
•
ننتظرك

فناتيل
•
الساعه وحده الظهر صحى فهد وماحصل هند عنده بالغرفه طلع لغرفة الملابس حصلها تصلي ومعها مصحفها
فهد انحرج من انه حتى ماظبط المنبه لصلاة الظهر وقاعد يحس ان اعجابه بهند يزيد يوم عن يوم
دخل توضى وطلع صلى الظهر وجلس يستنى هند تخلص صلاة
هند بعد ماخلصت دخلت على فهد بغرفة النوم
هند: صباح الخير
فهد: ظهر الخير قصدك ماعليه ظهر النور حبي
هند:ههههههههههه ماقدرت اصحيك للصلاة والله
فهد: هنودتي
هند: عيونها
فهد: ايييييييه كذا ابيك كلام حلو خلاص زوجتي وحلالي ابيك تدلعيني
هند: ابشر ووجها كان احمرررر من الاحراج
فهد: انا مقصر بالصلاة واعترف لك بهالشيء بس ابي حياتي معك حياة جديده ابيك تساعديني لاني مرات اجي من العمل وانوم وافوت صلاة العصر مع الجماعه ابيك تساعديني
هند: ان شاءالله يارب بكو عون لك وانت عون لي نصلي ونقوم بالليل ونصوم النفل
فهد: ودي والله بس ابليس لعين لكن معك ببدأ حياة جديده
هند: يارب لي ولك
فهد: فيك نوم؟؟
هند: ودايخه بعد
فهد" طيب خلينا ننوم لنا ساعتين ساعه ونصف ونصحى علشان يمدينا نمر امي قبل المغرب انا قايل لها العصر بكون عندك
هند: ابشر
ورجعو لفراشهم ونامو
ام فهد ماحست بنفسها ونامت على الساعه عشره تقريبا وصحت الساعه وحده الظهر : وين انا فيه ياااااااااويلي صار الظهر لازم اروح بيتي فه بيجيني العصر وقامت من سريرها توضت وصلت ولبست عبايتها واتصلت بسواقها يجييها
دخلت سعاد بهالوقت : صباح الخير
ام فهد: هلا وغلا
سعاد: على وين ان شاءالله
ام فهد: سعاد اعذريني والله بالحسره نمت وبعدين قايله لك فهد بيجيني وياهند العصر ببيتي
سعاد: حياة عرسان صدقيني بينامون ومدري عاد متى يصحون انزلي وعيني من الله خير خلينا نتقهوى ونتغدى وبعدها دربك سهاله
ام فهد: لايااخيتي مااشتهي والله بروح اخلي الطباخه تجهز لفهد الفطاير اللي يحبها وبشرف عليها
سعاد: مالك عذر خليت طباختي تجهز لك فطاير وحلو مع القهوه وحتى سووت لك شكلين عصير طازج
اذا تغدينا ياحبيبتي خذي طبخاتك والله يسهل عليكم على ان ودي اجي اسلم عليهم بس تلاقينها محرجه بدون شي العروس وانتي غير
ام فهد: الله يسعدك ياخيتي
سعاد: يله قبل اطلع اصحييك قايله لهم يجهزون لنا قهوه نحتريك
ام فهد: ان شاءالله ( كانت محرجه من زوج اختها سعاد وحاسه انها مثقله عليهم بجيتها وتقول بنفسها والله من طلع من داره قل مقداره اااخ يافهد الله يصبرني على فقدتك هاليومين
نزلت ام فهد وكانو اولاد سعادجالسين بالصاله ملتميين وبناتها موجوديين وزوجها جالس بينهم
سعاد عندها خمس اولاد وثلاث بنات وكلهم لسه ماتزوجواكبرهم ولد برابع جامعه والباقيين اصغر منه
دخلت حياة : السلام عليكم وجلست بمكان شوي منعزل وبعيد عن زوج اختها كانت محرجه جدا
عبدالرحمن(زوج سعاد) وعليكم السلام هلا ام فهد البيت منور
ام فهد: منور باهلها ياجعلك تسلم
عبدالرحمن: الله يوفق فهد ويبارك لهم وعليهم ويجمع بينهم على خير
ام فهد: الله يجزاك خير ويبلغك بكل واحد من عيالك يارب
كل واحد من عيال سعاد كان يبي يبادر ويقدم لخالته الحلى والقهوه ومبسطينها بسوالفهم ولمتهم
وبعد القهوه جهزو الخدم الغداء ام فهد شاركتهم عالسفره بمكانها لكنها ماكان بخاطرها شيء ابد وتفكيرها مشغول بشيء ثاني
وبعد ماتغدت استاذنت اختها وطلعت لها مع الخدامه صينية حلو وفطاير وعصيرات
ام فهد: يااخيتي فشله والله عن عبدالرحمن جايه ونايمه وبعد طالعه وشايله اكل ابيت معها
سعاد: والله عبدالرحمن يفرح بهالشيء تعرفيه مايحتاج اقول لك
طلعت ام فهد لبيتها وطلبت الخدامه تسوي شاي ونعناع وقهوه عربيه وتجهزهز بالصاله
وصارت جالسه قايمه متردده عالباب وكل شوي تتطلع بشاشة الجوال تنتظر مكالمه من فهد ومحرجه لاتدق عليه
الساعه صارت اربع هند صحت وتطلعت بالساعه : ياااالله ماحسيت بالمنبه
هند: فهد الساعه صارت اربع يله اصحى
فهد: اووووووف جو الغرفه ابد مايساعد ان الواحد يقوم ظلام وغرفة بارده ماحسيت والله كني توي حاط راسي
هند: ماعليه لاحقين ننوم زين خلنا نقوم نصلي
فهد قام من السرير ودخل دورة المياه وبهالوقت هند خذت جوالها ودقت على جوال امها
رد حسام: اهلااااااااااااااااااااااا اختي الغاااااااااااااااااااااليه
هند: هلا حسااااموه وش سوييت فيني ياويلك من ربي
حسام: بس وش راييك حلوه
هند: ايه الحين بقول لك حلوووه وتجنن بس الصباح يوم شفتها والله بكيت ليين قلت بس
حسام: هههههههههههههه هند والله مابقى احد مابكى البارح كل البيت تقولين عزاء مو عرس بنتنا
هند: ايييه ياحبيبي انا هند مو أي احد تكفى عطني امي
حسام: خذيها كل وحده تمد يدها تبي تكلمك
ام وليد: هلا يمه
هند: هلا بك يالغاليه وبح صوتها
ام وليد مابغت شيء وبكت يوم سمعت صوت هند
هند: يمه يابد الدنيااا انا مبسوطه ومستانسه لاتتضايقيين
ام وليد: الحمدلله يارب واخبار فهد؟؟
هند: الحمدلله بخير يمه بحاول اجييك اليوم ان شاءالله
ام وليد: اذا قدرتي يمه زين ولاعادي بكره حسب ظروفكم حبيبتي وترى كل اخواتك وابوك ووليد يسلمون عليك
هند: الله يسلمهم من الشر وقولي لهم هند تعطييكم قلب بحجم الدنيا احبــــــــــــــــــــــــهم: يمه مابعد صليت وبسكر قبل يطلع فهد من دورةالمياه
ام وليد: سلمني علييه يمه
هند: ابشري
هند دخلت دورة المياه بعد فهد وخذت لها دش وبع ماطلعت وصلت كان فهد طالب قهوه عربيه وتشيز كيك
وفهد يتقهوى كانت هند تستشورشعره وظبطت ميك اب من درجات الاورانج والذهبي ولبست بنطلون جنز سكيني كحلي غامق ولبست معها بلوزه حرير ذهبي كت وطويله لتحت الورك وسليبرز ذهبي ناعم مزين ببعض الخرز والفصوص الاورانج والتركواز
فهد: ياااعيني هنوده ياحلوك ومسك كفوفها
هند تلف بوجهها الجهه الثانيه وتبتسم بحياء: شكرا
فهد: يؤيؤيؤيؤ هند امي ماكلمتها وتلاقينها تنتظرنا صار العصر
هند:طيب كلمها وقل لها بنتاخر شوي حرام تستنانا
فهد: هلا بالغاليه
ام فهد: هلا يمه هلا حبيبي وينكم استناكم
فهد: يالغاليه تونا صاحيين والله ماادري وش جاني مانمت زين يمه
ام فهد بسم الله عليك ماعليه اهم شيء مرتاحين
فهد: الحمدلله يمه مرتاحين ومبسوطين
ام فهد خانقتها العبره وبين هالشيء بصوتها
فهد: الووووووووووو
ام فهد بصوت مبحوح: هلا حبيبي
فهد: وش فيك يالغاليه
ام فهد: اشتقت لك
فهد ضاق صدره وامتلت عينه دموع: يمه بنجييك انا وهند بس اصبري لنا شوي
ام فهد: يمه خذو راحتكم
فهد خاف تخونه دموعه ويبكي عند هند وهو كان الصباح يضحك عليها لما بكت وصعبه تشوف دموعه بس اول مره يحس بشعور كأنه طفل وحاس باامه مشتاقه له وهو عااايش بحلم عنها
قفل الخط بعد مااستاذن من امه ودخل دورة المياه
هند حاااسه فيه بس ماتبي تبين له
طلع فهد بعد عشر دقايق : هنوده بطلب غدانا هنا اسرع لنا علشان يمدينا نمر امي
هند: ماعليه سوي اللي تبي
طالع فهد بالساعه صارت خمسه ونص باقي نص عالمغرب ومايمديه يروح لامه
فهد: هند ودي اقول لك شيء بس مستحي منك
هند: لاعادي فهد وشو
فهد: ودي نمر مطعم اواقول لامي تخلي السواق يروح يجيب لنا غداء ونروح نتغدى عندها
هند: واله يافهد اللي يريحك
فهد: يابعد روحي انتي
اتصل فهد باامه: هلا بالغاليه
ام فهد: هلاحبيبي
فهد: يمه ماتغدينا ولاودي اتاخر عليك وش رايك نجي نتغدى عندك
ام فهد: يمه اللي يريحكم حتى اليوم ببيت خالت والله ماهنتني لقمتي
فهد: لااجل بنجي تغدى وياك
ام فهد: خلاص تعالو بس وانا بدبر غداكم
سكرت ام فهد الخط وشنتها حمله عالخادمات سلطات ومقالي وطلبت لهم مشاوي وبحري وغوزي وسوت لهم سفره عامره تكفي عشرين شخص
وظرف ساعه بدلو ملابسهم وصارو المعاريس عند باب بيت ام فهد طلب فهد من الحارس يفتح الباب
ام فهد لما طلت من الباب الزجاجي شافت سيارة فهد داخله جوى القصر
جاها شعور غريب فرحانه ودها تركض له وتضمه ودها تبكي ماتدري وشلون تعبر له
طلعت لهم وقبل ينزلون من السياره صارت عند باب فهد واول مانزل ضمته وجلست تبكي وفهد يبكي معها
هند نزلت دموعها غصب وكانت تبي تتماسك علشان المكياج مايخرب فهد غرق كتف امه بالدموع وبعد مافت عنه وهي تتطلع بعيونه والله ياوليدي الدنيا ماتسوى بدونك
فهد: يمه انتي دنيتي يالغاليه والله ماطب فمنا شيء تقهوينا وجيناك طيران
ام فهد: الله لايحرمني منك
هند وكل هالحوار اللي صاير وهي واقفه جامده وتحس مالها موقع من الاعراب
جت ام فهد وسلمت عليها وحضنتها : الساعه المباركه يابنتي دخلتك بيتنا
هند كانت مرررره كيوت مكياجها مرتب وشعرها لييس
ولابسه فستان اورنج درابيه بسيط عالصدر وماسك عالجسم وقصة سمكه من الاسفل
وعليه جاكيت دانتيل قصير مغطي الرقبه والاكتاف بكم بسيط جدا
هند: الله يخلييك ياخالتي تبارك البيت بوجودك
مسكت ام فهد فهد بيده وطلعت معه للدرج اللي بمدخل القصر وهند تمشي وراهم
بعد مادخلو كان بانتظارهم الحلويات والفطائر وجلسو سوالف ووناسه وبعدها طلعو يتعشون بوفيه عالمسبح
فهد: ياجعلك بالجنه يمه على هالسفره كلفتي نفسك ميييييت ميييييييييييييييت جوع
هند: خالتي سلمتي بس كلفتي علىحالك
ام فهد: اذا ماحطيت لكم احط لميين انت ولدي الغالي وهذي زوجتك
جلسو عالعشاء وام فهد كل شوي تزيد بصحن فهد مشوي على بحري على سلطه
هند كانت جوعااااانه بس مستحيه تاكل وخصوصا انها ماتعرف تاكل صح بالشوكه وخايفه تتفشل اكتفت وشوية رز وسلطه وقامت مسحت يدها
ام فهد: توك يابنتي ماكلتي شيء
هند: خالتي بس مااشتهي
فهد:ههههههههه رجعنا على مااشتهي تعااالي كلي
هند: ابتسمت لاجد شبعت خالتي سفره دايمه يارب
غسلت هند يدها وطلعت للصاله وجلست وكانت تتأمل بالكماليات اللي في القصر وفهد وامه عالسفره فهد ياكل وامه تزيد من هنا وهناك
ام فهد تتطلع بفهد وهو ياكل وتحس انه مبسوط وفرحانه بهالشيء
*******
في بيت ام وليد ام وليد بالمطبخ وتجهز بعض التقديمات علشان هند تدخل عليها ساره: ام وليد خليني اساعدك
ام وليد ابدا مافي مره تكلمت معها كانت دايم تتحاشاها واستحت ماترد عليها: لاشكرا قربت اخلص
ساره: ام وليد انتي زعلانه مني
ام وليد انصدمت من السؤال: لايابنتي مازعلت
ساره: ام وليد انا مثل بنتك اامريني اساعدك واسوي اللي تبين ماابيك تزعلين مني حتى يوم زواج هند كنت ابي احضر وقال لي ابو وليد بس انا رفضت مابيك تزعلين مني
ام وليد: اعجبتها طلاقة ساره بالكلام وتضايقت يوم عرفت ان ابو وليد كان بيحضرها زواج بنتها
ام وليد: الله يعافيك ساعديني ابي اجهز شوي فطاير قبل تجي هند وزجها
دخلو البنات وتفاجأو باللي يشوفونه امهم وزوجة ابوهم بالمطبخ ويسولفون مع بعض
كانت ام وليد تستدرج ساره بالكلام وكانت ساره تتكلم عن حياتهه قبل الزواج وعرفت ان والدها غاصبها على ابو وليد
اشفقت عليها ام وليد مرررره وحست قفل انها مالها ذنب بمعاملتهم لها
صارت الساعه عشره وهند كل شوي تتطلع بالساعه وفهد مندمج مع امه بسوالف عن زواجهم بالامس
بالاخير قررت انها ترسل له مسج وكتبت فهد حياتي اهلي ينتظروني اذا ودك تجلس عند امك ودني لهم وارجع عندها
قرأ فهد المسج وتطلع بساعته والتفت على هند: معلييش هند تاخرنا عليهم
ام فهد: بتروحون لاهلها
فهد: ايه يمه واعدينهم نمرهم
فهد: البسي عبايتك هند ، يمه بودي هند واسلم على اهلها وبرجع عندك شوي
ام فهد: انتظرك يمه وسلميني ياهند على اهلك
دخل فهد مكتبته وطلع معه كيس صغير وكان فيه هديه
طلعو هند وفهد من بيت ام فهد وهند ودها تسأل فهد عن الحاجه اللي معه ومنحرجه
وصلو بيت اهلها نزلو وسلمو على وليد عن الباب هند سحبت يدها من وليد بسرعه ودخلت قابلتها امها بالحوش وسلمت عليها وضمتها بقوة
نوال: ياهوه ياعروسه وش هالحلاوه
وفاء: اكششششخ يانااس بسم الله عليك قمررر
دخلت هند وجلست بالصاله ودخلت ساره سلمت عليها وحست هند بالتغيير وامها واخواتها ياخذون مع ساره ويعطون
ضيفوهم ضيافه بسيطه بعدها استاذن فهد بيمشي لاامه وبيسلم على ام هند قبل يطلع
سلم عليها وعطاها هديه : هذي هديه بسيطه ياخالتي ومي ابد من قدرك
وبعدها مشى لبيت امه وهند جلست تسولف مع اخواتها عن الزواج وكانو حريصين يسألونها عن البنت اللي لابسه اسود
السؤال ضايقها وكانها كانت بحلم وصحوها منه
هند: ماادري ولاسألته عنها اصلا ماهمتني
وبعدها تنكد جو هند وصارت تسترجع اللي صار
فهد انحرج من انه حتى ماظبط المنبه لصلاة الظهر وقاعد يحس ان اعجابه بهند يزيد يوم عن يوم
دخل توضى وطلع صلى الظهر وجلس يستنى هند تخلص صلاة
هند بعد ماخلصت دخلت على فهد بغرفة النوم
هند: صباح الخير
فهد: ظهر الخير قصدك ماعليه ظهر النور حبي
هند:ههههههههههه ماقدرت اصحيك للصلاة والله
فهد: هنودتي
هند: عيونها
فهد: ايييييييه كذا ابيك كلام حلو خلاص زوجتي وحلالي ابيك تدلعيني
هند: ابشر ووجها كان احمرررر من الاحراج
فهد: انا مقصر بالصلاة واعترف لك بهالشيء بس ابي حياتي معك حياة جديده ابيك تساعديني لاني مرات اجي من العمل وانوم وافوت صلاة العصر مع الجماعه ابيك تساعديني
هند: ان شاءالله يارب بكو عون لك وانت عون لي نصلي ونقوم بالليل ونصوم النفل
فهد: ودي والله بس ابليس لعين لكن معك ببدأ حياة جديده
هند: يارب لي ولك
فهد: فيك نوم؟؟
هند: ودايخه بعد
فهد" طيب خلينا ننوم لنا ساعتين ساعه ونصف ونصحى علشان يمدينا نمر امي قبل المغرب انا قايل لها العصر بكون عندك
هند: ابشر
ورجعو لفراشهم ونامو
ام فهد ماحست بنفسها ونامت على الساعه عشره تقريبا وصحت الساعه وحده الظهر : وين انا فيه ياااااااااويلي صار الظهر لازم اروح بيتي فه بيجيني العصر وقامت من سريرها توضت وصلت ولبست عبايتها واتصلت بسواقها يجييها
دخلت سعاد بهالوقت : صباح الخير
ام فهد: هلا وغلا
سعاد: على وين ان شاءالله
ام فهد: سعاد اعذريني والله بالحسره نمت وبعدين قايله لك فهد بيجيني وياهند العصر ببيتي
سعاد: حياة عرسان صدقيني بينامون ومدري عاد متى يصحون انزلي وعيني من الله خير خلينا نتقهوى ونتغدى وبعدها دربك سهاله
ام فهد: لايااخيتي مااشتهي والله بروح اخلي الطباخه تجهز لفهد الفطاير اللي يحبها وبشرف عليها
سعاد: مالك عذر خليت طباختي تجهز لك فطاير وحلو مع القهوه وحتى سووت لك شكلين عصير طازج
اذا تغدينا ياحبيبتي خذي طبخاتك والله يسهل عليكم على ان ودي اجي اسلم عليهم بس تلاقينها محرجه بدون شي العروس وانتي غير
ام فهد: الله يسعدك ياخيتي
سعاد: يله قبل اطلع اصحييك قايله لهم يجهزون لنا قهوه نحتريك
ام فهد: ان شاءالله ( كانت محرجه من زوج اختها سعاد وحاسه انها مثقله عليهم بجيتها وتقول بنفسها والله من طلع من داره قل مقداره اااخ يافهد الله يصبرني على فقدتك هاليومين
نزلت ام فهد وكانو اولاد سعادجالسين بالصاله ملتميين وبناتها موجوديين وزوجها جالس بينهم
سعاد عندها خمس اولاد وثلاث بنات وكلهم لسه ماتزوجواكبرهم ولد برابع جامعه والباقيين اصغر منه
دخلت حياة : السلام عليكم وجلست بمكان شوي منعزل وبعيد عن زوج اختها كانت محرجه جدا
عبدالرحمن(زوج سعاد) وعليكم السلام هلا ام فهد البيت منور
ام فهد: منور باهلها ياجعلك تسلم
عبدالرحمن: الله يوفق فهد ويبارك لهم وعليهم ويجمع بينهم على خير
ام فهد: الله يجزاك خير ويبلغك بكل واحد من عيالك يارب
كل واحد من عيال سعاد كان يبي يبادر ويقدم لخالته الحلى والقهوه ومبسطينها بسوالفهم ولمتهم
وبعد القهوه جهزو الخدم الغداء ام فهد شاركتهم عالسفره بمكانها لكنها ماكان بخاطرها شيء ابد وتفكيرها مشغول بشيء ثاني
وبعد ماتغدت استاذنت اختها وطلعت لها مع الخدامه صينية حلو وفطاير وعصيرات
ام فهد: يااخيتي فشله والله عن عبدالرحمن جايه ونايمه وبعد طالعه وشايله اكل ابيت معها
سعاد: والله عبدالرحمن يفرح بهالشيء تعرفيه مايحتاج اقول لك
طلعت ام فهد لبيتها وطلبت الخدامه تسوي شاي ونعناع وقهوه عربيه وتجهزهز بالصاله
وصارت جالسه قايمه متردده عالباب وكل شوي تتطلع بشاشة الجوال تنتظر مكالمه من فهد ومحرجه لاتدق عليه
الساعه صارت اربع هند صحت وتطلعت بالساعه : ياااالله ماحسيت بالمنبه
هند: فهد الساعه صارت اربع يله اصحى
فهد: اووووووف جو الغرفه ابد مايساعد ان الواحد يقوم ظلام وغرفة بارده ماحسيت والله كني توي حاط راسي
هند: ماعليه لاحقين ننوم زين خلنا نقوم نصلي
فهد قام من السرير ودخل دورة المياه وبهالوقت هند خذت جوالها ودقت على جوال امها
رد حسام: اهلااااااااااااااااااااااا اختي الغاااااااااااااااااااااليه
هند: هلا حسااااموه وش سوييت فيني ياويلك من ربي
حسام: بس وش راييك حلوه
هند: ايه الحين بقول لك حلوووه وتجنن بس الصباح يوم شفتها والله بكيت ليين قلت بس
حسام: هههههههههههههه هند والله مابقى احد مابكى البارح كل البيت تقولين عزاء مو عرس بنتنا
هند: ايييه ياحبيبي انا هند مو أي احد تكفى عطني امي
حسام: خذيها كل وحده تمد يدها تبي تكلمك
ام وليد: هلا يمه
هند: هلا بك يالغاليه وبح صوتها
ام وليد مابغت شيء وبكت يوم سمعت صوت هند
هند: يمه يابد الدنيااا انا مبسوطه ومستانسه لاتتضايقيين
ام وليد: الحمدلله يارب واخبار فهد؟؟
هند: الحمدلله بخير يمه بحاول اجييك اليوم ان شاءالله
ام وليد: اذا قدرتي يمه زين ولاعادي بكره حسب ظروفكم حبيبتي وترى كل اخواتك وابوك ووليد يسلمون عليك
هند: الله يسلمهم من الشر وقولي لهم هند تعطييكم قلب بحجم الدنيا احبــــــــــــــــــــــــهم: يمه مابعد صليت وبسكر قبل يطلع فهد من دورةالمياه
ام وليد: سلمني علييه يمه
هند: ابشري
هند دخلت دورة المياه بعد فهد وخذت لها دش وبع ماطلعت وصلت كان فهد طالب قهوه عربيه وتشيز كيك
وفهد يتقهوى كانت هند تستشورشعره وظبطت ميك اب من درجات الاورانج والذهبي ولبست بنطلون جنز سكيني كحلي غامق ولبست معها بلوزه حرير ذهبي كت وطويله لتحت الورك وسليبرز ذهبي ناعم مزين ببعض الخرز والفصوص الاورانج والتركواز
فهد: ياااعيني هنوده ياحلوك ومسك كفوفها
هند تلف بوجهها الجهه الثانيه وتبتسم بحياء: شكرا
فهد: يؤيؤيؤيؤ هند امي ماكلمتها وتلاقينها تنتظرنا صار العصر
هند:طيب كلمها وقل لها بنتاخر شوي حرام تستنانا
فهد: هلا بالغاليه
ام فهد: هلا يمه هلا حبيبي وينكم استناكم
فهد: يالغاليه تونا صاحيين والله ماادري وش جاني مانمت زين يمه
ام فهد بسم الله عليك ماعليه اهم شيء مرتاحين
فهد: الحمدلله يمه مرتاحين ومبسوطين
ام فهد خانقتها العبره وبين هالشيء بصوتها
فهد: الووووووووووو
ام فهد بصوت مبحوح: هلا حبيبي
فهد: وش فيك يالغاليه
ام فهد: اشتقت لك
فهد ضاق صدره وامتلت عينه دموع: يمه بنجييك انا وهند بس اصبري لنا شوي
ام فهد: يمه خذو راحتكم
فهد خاف تخونه دموعه ويبكي عند هند وهو كان الصباح يضحك عليها لما بكت وصعبه تشوف دموعه بس اول مره يحس بشعور كأنه طفل وحاس باامه مشتاقه له وهو عااايش بحلم عنها
قفل الخط بعد مااستاذن من امه ودخل دورة المياه
هند حاااسه فيه بس ماتبي تبين له
طلع فهد بعد عشر دقايق : هنوده بطلب غدانا هنا اسرع لنا علشان يمدينا نمر امي
هند: ماعليه سوي اللي تبي
طالع فهد بالساعه صارت خمسه ونص باقي نص عالمغرب ومايمديه يروح لامه
فهد: هند ودي اقول لك شيء بس مستحي منك
هند: لاعادي فهد وشو
فهد: ودي نمر مطعم اواقول لامي تخلي السواق يروح يجيب لنا غداء ونروح نتغدى عندها
هند: واله يافهد اللي يريحك
فهد: يابعد روحي انتي
اتصل فهد باامه: هلا بالغاليه
ام فهد: هلاحبيبي
فهد: يمه ماتغدينا ولاودي اتاخر عليك وش رايك نجي نتغدى عندك
ام فهد: يمه اللي يريحكم حتى اليوم ببيت خالت والله ماهنتني لقمتي
فهد: لااجل بنجي تغدى وياك
ام فهد: خلاص تعالو بس وانا بدبر غداكم
سكرت ام فهد الخط وشنتها حمله عالخادمات سلطات ومقالي وطلبت لهم مشاوي وبحري وغوزي وسوت لهم سفره عامره تكفي عشرين شخص
وظرف ساعه بدلو ملابسهم وصارو المعاريس عند باب بيت ام فهد طلب فهد من الحارس يفتح الباب
ام فهد لما طلت من الباب الزجاجي شافت سيارة فهد داخله جوى القصر
جاها شعور غريب فرحانه ودها تركض له وتضمه ودها تبكي ماتدري وشلون تعبر له
طلعت لهم وقبل ينزلون من السياره صارت عند باب فهد واول مانزل ضمته وجلست تبكي وفهد يبكي معها
هند نزلت دموعها غصب وكانت تبي تتماسك علشان المكياج مايخرب فهد غرق كتف امه بالدموع وبعد مافت عنه وهي تتطلع بعيونه والله ياوليدي الدنيا ماتسوى بدونك
فهد: يمه انتي دنيتي يالغاليه والله ماطب فمنا شيء تقهوينا وجيناك طيران
ام فهد: الله لايحرمني منك
هند وكل هالحوار اللي صاير وهي واقفه جامده وتحس مالها موقع من الاعراب
جت ام فهد وسلمت عليها وحضنتها : الساعه المباركه يابنتي دخلتك بيتنا
هند كانت مرررره كيوت مكياجها مرتب وشعرها لييس
ولابسه فستان اورنج درابيه بسيط عالصدر وماسك عالجسم وقصة سمكه من الاسفل
وعليه جاكيت دانتيل قصير مغطي الرقبه والاكتاف بكم بسيط جدا
هند: الله يخلييك ياخالتي تبارك البيت بوجودك
مسكت ام فهد فهد بيده وطلعت معه للدرج اللي بمدخل القصر وهند تمشي وراهم
بعد مادخلو كان بانتظارهم الحلويات والفطائر وجلسو سوالف ووناسه وبعدها طلعو يتعشون بوفيه عالمسبح
فهد: ياجعلك بالجنه يمه على هالسفره كلفتي نفسك ميييييت ميييييييييييييييت جوع
هند: خالتي سلمتي بس كلفتي علىحالك
ام فهد: اذا ماحطيت لكم احط لميين انت ولدي الغالي وهذي زوجتك
جلسو عالعشاء وام فهد كل شوي تزيد بصحن فهد مشوي على بحري على سلطه
هند كانت جوعااااانه بس مستحيه تاكل وخصوصا انها ماتعرف تاكل صح بالشوكه وخايفه تتفشل اكتفت وشوية رز وسلطه وقامت مسحت يدها
ام فهد: توك يابنتي ماكلتي شيء
هند: خالتي بس مااشتهي
فهد:ههههههههه رجعنا على مااشتهي تعااالي كلي
هند: ابتسمت لاجد شبعت خالتي سفره دايمه يارب
غسلت هند يدها وطلعت للصاله وجلست وكانت تتأمل بالكماليات اللي في القصر وفهد وامه عالسفره فهد ياكل وامه تزيد من هنا وهناك
ام فهد تتطلع بفهد وهو ياكل وتحس انه مبسوط وفرحانه بهالشيء
*******
في بيت ام وليد ام وليد بالمطبخ وتجهز بعض التقديمات علشان هند تدخل عليها ساره: ام وليد خليني اساعدك
ام وليد ابدا مافي مره تكلمت معها كانت دايم تتحاشاها واستحت ماترد عليها: لاشكرا قربت اخلص
ساره: ام وليد انتي زعلانه مني
ام وليد انصدمت من السؤال: لايابنتي مازعلت
ساره: ام وليد انا مثل بنتك اامريني اساعدك واسوي اللي تبين ماابيك تزعلين مني حتى يوم زواج هند كنت ابي احضر وقال لي ابو وليد بس انا رفضت مابيك تزعلين مني
ام وليد: اعجبتها طلاقة ساره بالكلام وتضايقت يوم عرفت ان ابو وليد كان بيحضرها زواج بنتها
ام وليد: الله يعافيك ساعديني ابي اجهز شوي فطاير قبل تجي هند وزجها
دخلو البنات وتفاجأو باللي يشوفونه امهم وزوجة ابوهم بالمطبخ ويسولفون مع بعض
كانت ام وليد تستدرج ساره بالكلام وكانت ساره تتكلم عن حياتهه قبل الزواج وعرفت ان والدها غاصبها على ابو وليد
اشفقت عليها ام وليد مرررره وحست قفل انها مالها ذنب بمعاملتهم لها
صارت الساعه عشره وهند كل شوي تتطلع بالساعه وفهد مندمج مع امه بسوالف عن زواجهم بالامس
بالاخير قررت انها ترسل له مسج وكتبت فهد حياتي اهلي ينتظروني اذا ودك تجلس عند امك ودني لهم وارجع عندها
قرأ فهد المسج وتطلع بساعته والتفت على هند: معلييش هند تاخرنا عليهم
ام فهد: بتروحون لاهلها
فهد: ايه يمه واعدينهم نمرهم
فهد: البسي عبايتك هند ، يمه بودي هند واسلم على اهلها وبرجع عندك شوي
ام فهد: انتظرك يمه وسلميني ياهند على اهلك
دخل فهد مكتبته وطلع معه كيس صغير وكان فيه هديه
طلعو هند وفهد من بيت ام فهد وهند ودها تسأل فهد عن الحاجه اللي معه ومنحرجه
وصلو بيت اهلها نزلو وسلمو على وليد عن الباب هند سحبت يدها من وليد بسرعه ودخلت قابلتها امها بالحوش وسلمت عليها وضمتها بقوة
نوال: ياهوه ياعروسه وش هالحلاوه
وفاء: اكششششخ يانااس بسم الله عليك قمررر
دخلت هند وجلست بالصاله ودخلت ساره سلمت عليها وحست هند بالتغيير وامها واخواتها ياخذون مع ساره ويعطون
ضيفوهم ضيافه بسيطه بعدها استاذن فهد بيمشي لاامه وبيسلم على ام هند قبل يطلع
سلم عليها وعطاها هديه : هذي هديه بسيطه ياخالتي ومي ابد من قدرك
وبعدها مشى لبيت امه وهند جلست تسولف مع اخواتها عن الزواج وكانو حريصين يسألونها عن البنت اللي لابسه اسود
السؤال ضايقها وكانها كانت بحلم وصحوها منه
هند: ماادري ولاسألته عنها اصلا ماهمتني
وبعدها تنكد جو هند وصارت تسترجع اللي صار



الصفحة الأخيرة