خبيث يطلع عندي بعد نفس الشيء مدري وين المشكله مرات خلاص مااقدر اتصفح
والي يبغون بارت الحين قاعده اعدله اصبرو علي شوي

فناتيل
•


ام اوجى2
•
والله مبدعه شوى عليك
الله يجزاك الجنه يارب
ويرزقك انتى وزجك واعيالك كل ما تمنيه ويرزقك برهم امين يا رب العالمين
تجنن يا هو خلاص صرت ادمن لقصه
الله يجزاك الجنه يارب
ويرزقك انتى وزجك واعيالك كل ما تمنيه ويرزقك برهم امين يا رب العالمين
تجنن يا هو خلاص صرت ادمن لقصه

فناتيل
•
هند كانت هابه اكل بالفطاير يوووه لذيذه اليوم فطايرك يمه
حصه: الله واكبر عليك كل يوم نفس شغل امي توها تصير حلوه
هند: مااعرفت اكل براحتي اكلهم غريب اليوم عند خالتي ام فهد كثير اكلات حلوه بس نو واااي قلت مااشتهي وانا ميته جوع
وليد: والله لو ادري انك اكييد بتجين جبت لك تشيز كيك
هند: هههههههههههههههه خالتي اليوم حاطه لنا تشيز كيك
الساعه 11ونص يتصل فهد على هند ويخبرها انه عند الباب
نوال: ليتك جيتي بدري ماتهنينا فيك
وفاء: الاصدق متى بتروحون شهر العسل
هند: تصدقين ماقال شيء بس بكلامه قبل بعد اسبوع من الزواج وكان رافض يعلمني وين يكون يبيها مفاجاه
ام وليد: هند يمه عيب الرجال يستناك وانتي تسولفين مع اخواتك اطلعي له
حبت هند راس امها : ابشري يااغلى ام بالدنيا
وفاء: لاتطيحين بس خلييك ثقيله عودييه ترى بتندمين مثل محسوبتك
هند: اوكي بعدين عطيني الدروس يوم صرت بطلع قمتي تمليين علي دروسك
وفاء: ههههههههههههههههه الايام جايه الله يحفظك
طلعت هند لفهد
فهد: هاه حبي شفتي اهلك كحلتي عينك
هند: هههههه كحلت عيني الحمدلله
فهد: طيب انا بكحل عيني منك
هند: هههههه بحياء لاحقين شوي ونكون بالفندق
فهد" طيب قلبو خذ شوفي وش لك بالكيس
هند: يسلمو
فهد: والااقول لك توقعي وش بيكون
هند: امممم تذاكر سفر
فهد: !! تذاكر سفر اممم لالالا
هند:اممم مدري
فهد: هند ماسالتيني وين بنسافر ومتى
هند: على كلامك قبل بيكون مفاجاه
فهد:هههههههههههه علشان كذا ساكته
هند: اييه
فهد: طيب انا حاجز الثلاثاء الجاي ان شاءالله وبنجلس بالفندق الى الاثنين وبننوم ليله ببيت امي وبعدها بنسافر سوى
هند: هههههههههههههه اكييد بنسافر سوى اجل بتسافر لحالك
فهد: لااقصد احنا وامي
هند:!!! اهاااا
فهد: وش فييك بيضايقك يعني اذا سافرت امي معنا
هند: لاماقلت كذا
فهد: حسيتك تضايقتي
هند: لابس استغربت
فهد: من ايش
هند: استغربت ان امك بتسافر معنا يعني شهر العسل للعروسين يتعروفن على بعض يقربون من بعض اكثر بعيد عن جو الاهل وغيره
فهد: معناته تضايقي
هند: لاعادي
فهد: هند بقول لك كلمتين علقيهم باذنك
امي مالها غيري وبعدين فكرت انها تسافر معنا اانا اللي مقترحها مو هي ولزمت عليها بعد
هند: لاتزعل فهد الله يحييها
فهد: صدقيني بتحبينها كثير وبتصير مثل امك
هند: مبين عليها مشاءالله
فتحت هند الكيس وحصلت عطر
هند: يعطييك العافيه حلو وهي حتى ماشمت ريحته
بعد هالحوار الكل سرح بحاله
فهد يفكر هل قراره صائب يوم حجز لاامه معهم
وهند تفكر كيف بتروح شهر عسل وهي اللي مرتبه اشياء كثيره بتفاجأ فهد فيها وبالاخير بتصير امه معهم ، بنفس الوقت خايفه من المستقبل وتعلقه باامه
وصلو الفندق والكل داخل حالة صمت
بعد مادخلو جناحهم فهد طلع للبلكونه وهند دخلت تبدل ملابسها
فهد من البلكونه: هند ننزل نتعشى
هند: براحتك
فهد: كلتي شيء عند اهلك
هند: اممم فطاير
فهد: وش راييك نتشى هنا ولانطلع
هند: لاهنا احسن مالي نفس اطلع ودي نجلس مع بعض طول اليوم مدري كيف مررر
فهد: صادقه نفس تفكيري طيب وش تبين اجيب
هند: ماابي شيء دسم اي شي خفيف
فهد: امممم كنت ناوي اجيب من عشاء الفندق
هند: اللي يريحك بس ابي شيء خفيف
نزل فهد يجيب عشاء وبهالوقت هند دخلت دورة المياه
وبدلت ملابسه لبست قميص اوف وايت بكلفه ذهبيه عند الصدر
ورفعت شعرها شينون وغسلت وجهها وسوت ميك اب خفيف
دخل فهد : هنوده وينك
تعااالي قلت لهم يطلعون لنا عشاء بنتعشى عالمسبح وش راييك
هند: احلىىىىىىىىىى شيء
طلعت هند وفهد واقف معطيها ظهره يبدل ملابسه
التفت وشاف هند : قرب منها وضمها احبك هند
هند بحياء: امووت فيك
فهد: قوليها بقوة امممووووووووووووت فيك وش فيك غاصه فيها
هند: امممووووت فيك
فهد: هند والله لولا اصرار امي انها تزوجني ولاكان ماتزوجت بس يوم شفتك حمدت ربي وحبيت راس امي انها كانت سبب يجمعنا مع بعض
طلع ورده حمراء من جيبه وباسها وعطاها الورده
هند بحياء:مشكوووور فهودي احلى ورده مرت علي بالدنيا كلها
فهد:وانا احلى ورده شفتها بالحياة انتي
قطع حديثهم القرسون محضر لهم العشاءعلى طاوله رتبوه عالمسبح مع اضاءه وورد احمر هند كنت بغرفة الملابس تنتظره القرسون يطلع
طفى فهد انوار المسبح وسوله شموع عالمسبح وكااااااااااااان الجو رومنس خيال
فهد : هنووودتي تعالي عالمسبح
دخلت هند وتفاجات بالجوووو : روووووووووووووووووعه يافهد روووووووووووعه
فهد طلع كميرته وصار يصور هند بكل مكان وعالمسبح وعلى طاولة العشاء وصورو صور مشتركه وجلسو عالعشاء سوالف وضحك وبعد العشاء
فهد: هند؟؟
هند: هلا فهد
فهد: امممم حلو لبسك بس اللبس الي جبته احلى
هند: اي لبس
فهد: اهههههم هلينا البس الي جبت لك امس لبس المسبح
هند: فهــــــــــــد مااقدر البسه
فهد: امس عاذرك بس اليوم لا والف لا
هند:فهد بعديين لاتضايقني بليزززز
فهد : طيب مو مشكله واللبس الثاني وينه
هند: موجود
فهد: طيب مو مشكله البسيه وبخلي حياك هذا الليله كله يروح
هند: اهم شيء ماللبسه
فهد:هههههههههههههههههههههه اوكي بستناك بنزل بالمسبح
وجلسو للفجر تعشو سبحو ضحك سولفو انبسطو
وبعد الفجر خذو دش وصلو الفجر وجلسو شوي عالتلفزيون
فهد: هند نسييت اقول لك امي بكره مسوييه عشاء بسيط جامعه خالاتي على شرفك
هند: ان شاءالله
نامو وهند تفكر وشو بتلبس بكره
وصار الظهر صحو وتغدو وبعد العصر راحت هند للمشغل وسوت تسريحه ناعمه وميك اب
رجعت من المشغل عالمغرب
ووجلست تظبط نفسها ولبست فستان بحري شيفون باكمام دانتيل
ولبست الساعه اللي جابتها لها ام فهد الماس ومرصعه بالالمااس
ولبست دبلة والخاتم اللي جابه لها فهد وطقم بسيط لماس باللون الازرق كان هديه من اختها نوال
طالعه هند قمة الذوق وبعد العشاء طلعت مع فهد لبيت امه وبعد مانزلت استقبلتها ام فهد عند الباب وفهد استاذن وطلع
دخلت هند وخذذت عبايتها ام فهد كان المجلس ممتلي نساء دخلت وبدت تسلن من اليمين وصلت لبنت كانت جالسه واكتفت تمد يدها لهند
حست هند الوجه مو غريب عليها كملت سلام وجلست بالجهه المقابله للبنت تتامل فيها عرفت انها نفس اللي حضرت زواجهم
تضايقت هند وكانت تقول بنفسها( اذا العشاء بسيط وخالاته بس معناته بصير اشوفها دايم بوجهي يارب سلم واكفني شرها
قدمو الضيافه وكانت حلوه ومرتبه والعشاء كان عالمسبح
جلست هند على طاول فيها ام فهد وجت مشاعل بنت زوج خالت فهد واللي كانت حاضره الزواج وجلست بنفس الطاوله
وطول الوقت ترمق هند بنظرات استفزاز
هند كانت على اعصابها ومتضايقه ولاتبي تبين لها هالشيء وكانت تحاول تتجاهلها بقدر الامكان
مشاعل: هند اي سنه انتي؟؟
هند ابتسمت: مستوى رابع
مشاعل : مومبين شكل عمرك اكبر
هند فار دمها وماحبت ترد
مشاعل وشي جامعتك
هند: جامعة الملك سعود
مشاعل: اهاااا وانا اقول
هند تطلعت فيها ونزلت عينها
ام فهد كانت مندمجه بالسوالف مع اخواتها
قامت هند وغسلت يدها وجلست بمجلس اللي ضيفوهم فييه
كان مقابل الجهه اللي فيها هند مرايه كبيره
وقفت مشاعل قدام المرايه ولعت روجها الاحمر وجلست تظبط شعرها وتتعطر كانت تلبس فستان حرير احمر ماسك على جسمها اشبه مايكون بقميص نوم وشعرها رافعه بعضه ومنزله بعض ولابسه كعب عالي احمر والفستان مفتوح من الخلف حتى نص الفخذ كان شكلها يفتن وحلو وهند تحترق من داخلها وحاسه ان حركتها وراها شيء
بعد ساعه من العشاء جاء فهد ودخل يسلم على خالاته بعض بنات خالاته تغطو بطرحهم وجلسو بمكانهم وبعضهم طلعو بغرفه ثانيه
مشاعل طلعت مع اللي راحو غرفه ثانيه
وبعد مااستقر فهد وجلس دخلت وحاطه شيله خفيفه على شعرها ومتلثمه فيها بنفس حركتها يوم الزواج
هند وقفت فجأه وكان مبين عليها معصبه : مشاعل لو سمحتي الزمي حدك
مشاعل: الزم حدي ليش وش سويت
ام فهد انحرجت من اللي قاعد يصير وتبي تستدرك الموقف ولاحبت تزعل اختها زوجة اب مشاعل
ام فهد: هند الله يهدييك وش فيك
وقف فهد : هند البسي عبايتك خلينا نمشي
هند حست انها بموقف محرج وانفعالها ماكان له داعي قامت بسرعه وهي تبكي ولبست عبايتها وطلعت تركب بسيارة فهد
فهد: هند الله يهدييك وش فيك
هند: يانا ياهي يافهد البنت تستفزني من اليوم
فهد: كبري عقلك يكفي فشلتينا
هند: فشلتك !!!!! هذا رد تقوله يعني هي اوكي وانا كخه الحين
فهد: بس ماكان لتصرفك مبرر
هند: انا اشوف له مبرر كانت تبكي ومقهوره
وفهد متضايق مرررره وصلو للفندق بدل فهد ملابسه ونام وترك هند
وهالشيء بحد ذاته احرق هند زود وجلست تبكي ولاتعرف وش تسوي وخايفه ان كلامه يوم الزواج ماله اساس من الصحه
الصفحة الأخيرة
الله يستر