


فناتيل
•
ام فهد وهند جالسين عند المسبح يدخل فهد السياره وجايب الاغراض
هند تكلم نفسها( اااخ منك ماصدقت خبر اقول عادي نطيت )
فهد: جبت كل الاغراض،، يمه اتصلي على ميري تجي تشيلهم لجناحنا
يتطلع فهد لهند والابتسامه ماليه وجهه
هند تبادله الابتسامه وبنسفها تقول( هالقد فرحان بينوم عند امه)ياربي وش صار فيني صرت اغار من امه لاحول ولاقوة الا بالله))
ام فهد: والله فقدتك بتنوروون علي البيت الليله
فهد: البيت منور باهله يمه وربي و اللي خلقني ودي من اول ليله بس تعرفين حكم القوي عالضعيف
ام فهد استغربت كلامه و فهمت ان هند كانت رافضه يجون ببيت امه ويكنسلون الفندق
هند: حست ا ن خالتها فاهمه غلط : الي يشوفك يقول انك قايل لي بنروح عند امي ورفضت
فهد: لاوالله ماقلت ولو قلت متاكد ماراح ترفضين
هند: ايه اكييد امك هي امي الله لايحرمنا منها يارب
ام فهد: الله يخلييكم لي يارب وبداخلها حسبت ان فهد يرقع لزوجته وشالت شوي بخاطرها
ام فهد: عساك يافهد جهزت اغراضكم للسفر
فهد: خلصت كل شي اهم شيء انتم تكونون جاهزين ترى رحلتنا متاخره شوي بس لازم نطلع من البيت عالساعه 11
ام فهد: الحمدلله من الفراغ اللي عندي هاليومين مجهزه اغراضي وامس ختمت كل شيء
فهد: هند اليوم لازم تخلصين اغراضك اليوم اوك، وانتي يمه بكره ماابيك تسويين أي شيء لاغداء ولاغيره لاني عازمكم برى عالغداء ارتاحي
ام فهد: الله يخلييك يمه
هند:طيب عندي كم غرض ببيت اهلي لازم اروح لهم اليوم اسلم عليهم قبل السفر وااخذ اغراضي
فهد: مو مشكله انا بروح اخذ الفيز من صديقي وبودييك واذا فيه احد يرجعك تسوين خير لاني عندي ترتيبات لازم اخلصها للسفر
هند: مومشكله ودني واشوف وليد او حسام يجيبوني
ام فهد: ناقصك شيء يمه للسفره اذا انتي مرتبطه وبتشوفيين اهلك انا اجيبه لك
هند: لاخالتي كل شيء تمام
لبست هند عبايتها و حتى مادخلت جناحها اللي ببيت ام فهد وطلعت لاهلها
دخلت هند واهلها جالسين بالصاله واخواتها كانو مجتمعين بيشوفونها قبل السفر
ام وليد: والله ياهند خفت تسافرين وانتي مامريتينا
هند: لايمه وش دعوه السفره بكره ولو ماسمحت ظروفي اليوم مريتك بيوم السفر انتي الغاليه
وجلسو سوالف وتعليقات واساله من هنا وهناك ووين رحتو والى اخره
هند: وليد وماعليك امر ابيك توديني بيت خالتي
وليد: ابشري متى مابغيتي اشري بس
هند: ههههههههههههه يالبي قلبك
وفاء: ليش فهد مايجي ياخذك
هند: مشغول مره باأمور السفره
وفاء: هنـــد لاتعوديينه خلي امورك هو يقضيها لك مهما كانت الظروف
حصه: والله صادقه وفاء انتبهي اذا قال خلي اهلك يودونك يجيبونك لاتعطينه مجال
نوال: وش فيكم عليها شوي شوي
وفاء: نوال حياتي كلها دروس تعلمتها من تجربتي بزواجي وماابي اللي صار لي يصير مع اختي
هند: ان شاءالله ابشرو بس صبر عليه مسيكين والله حايس والفيز بيمر ياخذها من صديقه وعنده بعض المشتريات بيروح ياخذها بس بعديين مره بعجبكم
ندى: يارب تطلع وحده فينا ممشيه زوجها صح
ام وليد: الله يسخر لكم ويسخرك
هند : بطلع فوق بااخذ بعض اغراضي من غرفتي هند كملت اغراضها وتعشت عندهم ورجعت لبيت ام فهد مع وليد
حصلت فهد جالس وياامه بالصاله وانقهرت ان فهد بالبيت ومخلي اخوها وليد ييجيبها
دخلت هند وسلمت وردو عليها السلام نزلت عبايتها هند: خالتي امي تسلم عليك
ام فهد: الله يسلمك وياها من الشر وشلونهم ان شاءالله طيبيين
هند: الحمدلله كلهم بخيرات ربي لك الحمد
فهد : جبتي اغراضك
هند: ايه نزلها وليد برى جبها فهد الله يعافيك
فهد : ميري فيه اغراض عند الباب طلعيها فوق لجناحي
وعالساعه 12 طلعو فهد وهند لجناحهم هند اعجبها الجناح كثيرر
فهد: هاه حبي اعجبك السويت
هند: روووعه مشاءالله
فهد: طيب هنودتي طلعي لي روب بدخل اخذ لي دش تعبااان وفيني نوم
هند: اوك
هند بدت ترتب اغراضها اللي بشنط الفندق فالدواليب وترتبها
طلع فهد ولبس بجامته : شكلك منتي نايمه صح
هند: تعرف مارتبت ولاشيء للسفره ، لازم اخلص شيء اليوم
فهد: طيب انا بنزل تحت عند امي شوي فيما ترتبين لك كم شغله وشوي وبجييك
هند: براحتك
هند(ياربي مامل كل تو جالسين معها وفيه النوم ومع ذلك نزل لها)
طلعت الشنطه الوسطى وحطت لها كم لبسه حق طلعات ومكياج وعطر وكم لبسه لفهد
والشنطه الصغيره فيها الانجري والكريمات وحاجات الشاور
لما خلصت دخلت خذت لها دش ولبست بجامه اخضر مع بنك ولمت شعرها بكلبس وجلست بفراشها
صارت الساعه ثلاثه وفهد ماطلع قررت هند تتصل عليه
هند: الوو فهد وينك تاخرت
فهد: يوووه غفيت تصدقين
هند: غفيت ويين؟؟
فهد: عند امي بغرفتها حطيت راسي عالاريكه وخذتنا السوالف ونمت
هند: عارف كم الساعه وانا جالسه انتظرك واثرك نايم
فهد: نومي ماعليك مني
هند: فهد مابنوم الا ليين تجي استناك ترى
فهد:هند يله جاااي
يدخل فهد: وش فيك كان نمتي جالس عند امي اسولف وغفيت وش بيصير بالدنيا اذا نمتي
هند: خلاص موب صاير أي شيء رح كمل نومتك عند امك
فهد: وش فيك وش هالاسلوب
هند: يوه اسفه اذا اسلوبي ضايقك
فهد: هند اقصري الشر ترى لازم اصحى بدري وفيني نوووم بنووم
يحط فهد راسه عالمخده ويعطي هند ظهره وينوم
هند فار دمها ومقهوره منه وبنفس الوقت قاعده تلوم نفسها ماصار لهم خمس ايام متزوجين وقاعده تناجره
نامت هند وشايله بخاطرها على فهد
وفي صبح الثلاثاء صحت هند وفهد يلبس ملابسه وتظاهرت انها نايمه
نزل فهد وافطر مع امه
ام فهد: ليت هند تفطر معنا
فهد: كيفها متى ماصحت تصحى مانامت امس الا متاخره خليها على راحتها
ام فهد: لابس حبيتها تشاركنا الفطور والابراحتها
طلع فهد يخلص بعض الارتباطات
ام فهد ركبت مع سواقها طلعت لبيت اختها سعاد وجلست عندها الى بعد الظهر
هند صحت ولقت باب الجناح مفتوح على اخره دخلت غرفتها غسلت وجهها وبدلت ملابسها
سويت ميك اب خفيف ورفعت شعرها شنيون ونزلت
حست البيت مافيه احد طلعت لها ميري : Do you want breakfast
هند : هه اوكي ييس
جهزت ميري الاكل لهند عالطاوله
هند( ياعيني عالفطور والله شيء عرفته وشيء ماعرفته)ثانكس ميري
جلست هند عالفطور وكانت سفرة الطعام تطل عالمسبح والمنظر خيال
قامت هند تغسل يدها وبهالوقت كان ياذن الظهر دخلت ام فهد: صباح الخير هند
هند: هلا خالتي صباح النور
ام فهد: والله كان ودي انك افطرتي معنا بس فهد قال خليها على راحتها يقول انك مانمتي الامتاخره
هند: ايه والله جلست ارتب اغراض السفر
ام فهد: هاه وعسى كل شيء تمام
هند:لاالحمدلله كل شيء تمام
جلسو ام فهد هند يسولفون ودخل فهد
فهد" السلام عليكم
هند وام فهد: وعليكم السلام
فهد: الحمدلله الامور تمام
ام فهد: الله يبشرك بالخير
فهد: امممم متى تبون نطلع نتغدى
ام فهد: هند توها افطرت خلنا ناخره شوي
فهد: اللي يريحكم اجل انا بطلع انوم لي شوي وصحوني على الساعه ثنتين
ام فهد: اللي يريحك
هند كانت ودها ترد على فهد وتبين انه طاح الحطب وبنفس الوقت مقهوره انه كان يوجه الكلام لاامه ومالتفت حتى على هند
طلع فهد وبعدها بربع ساعه استاذنت هند ام فهد: معليش خالتي بطلع لغرفتي بسوي لي كم شغله
ام فهد: اللي يريحك يابنتي بس لاتنسين تصحين فهد
هند: ان شاءالله
طلعت هند وحصلت باب الجناح اللي تبعهم مفتوح عالاخر وغرفة نومها مقابله للباب وكان باب الغرفه مفتوح بعد وفهد نايم
حست هند انها تغلي من جوى وجلست عالسرير بقوة لعله يحس فيها
التفت فهد: بسم الله وش فيك شوي شوي صحيتيني
هند: فهد وش فيك ماتكلمني
فهد: لاحول خليني انوم واذا صحيت بينا نقاش زي ماتبين ابي ارتاح شوي
هند: طيب نوم العافيه
جلست هند ترتب بعض اغراضها وتفكر بتصرفاتها( ياربي وش فيني انا ماصار لنا ست ايام واحس اني ثقلت عليه بتصرفاتي مدري وش فيني وويين الخلل جلست مع نفسهاشوي وحست انها يمكن ردة فعل عاللي صار بزواجها وبيوم عزومتها ببيت ام فهد مع مشاعل (حسبي الله عليك يامشاعل كانك حرقتي علي اسعد ايام حياتي)
تعوذت هند من ابليس وبدلت ملابسها وحطت راسها ترييح شوي وظبطت المنبه عالساعه ثنتين
ماقدرت تنوم وافكار توديها وتجيبها وماحست الا بالمنبه يرن
هند: فهودي يله قوم الساعه صارت 2
فهد التفت على هند : سبحان الله يغير ولايتغير
هند: حبته على راسه يله قلبي
صح فهدوغسل وبدلو ملابسهم ونزلو وكانت ام فهد بالصاله تنتظرهم
ركبو السياره فهد: وين تبون أي مطعم
ام فهد: نبي مطعم على ذوق هند
هند: عادي أي شيء اللي تبونه روحو
فهد: حددو وين تبون
ام فهد: امممم وش راييكم بمطعم صيني؟؟
فهد: هاه هند تبين صيني
هند: مو مشكله احب الاكل الصيني انا
دخلو المطعم وجلسو فهد قرب من هند وهمس لها جايبه كميرتك
هند: لاماجبتها
فهد: غريبه يعني ماودك تصورين
هند: هههه لافشله عند امك
فهد: انا بصور لك من جوالك خذ فهد جوال هند وصار يصور لها
هند: تتطلع لفهد وهو يصور ويضحك معها وتقول بنفسها( يارب تسخره لي وتسخرني له وتبعدني عن الشكوك اللي مالها داعي والله مااستاهله دايم تجي مني الخناقات الله يصبر علي )
وصل الاكل وجلسو يتغدون وبعد ماخلصو غداء طلعو للسياره
دق جوال ام فهد: هلا والله,.........................., الله يحييكم لاابد نستناكم
سكرت ام فهد الجوال
فهد: من يمه شكل احد بيجييك
ام فهد: هذي اختي منيره بتسلم علي قبل السفر
ام فهد: هند سلمي على خالتي جايه بتودعنا قبل السفر
هند: ان شاءالله
وبعد ماوصلو البيت جهزت ام فهد مع خدامتها القهوه والشاي ولبست وجلست بانتظار اختهامنيره
دخلت منيره ومعها بنتها ايناس بعمر 14 وساره بعمر 22
وجلسو بالصاله مع ام فهد وفهد
يتصل فهد بهند تنزل تسلم عليهم وتنزل تسلم عليهم وتجلس معهم
كانت هند لابسه تنورة جينز سماوي فاتح وقميص ابيض وشبشب ابيض
ومستشوره شعرها ومسوييه ميك اب خفيف كحل ازرق وشوية مسكره وبلاشر وردي وروج وردي على شدو سماوي
وتتعجب من اسلوب بنات منيره جريئات بالحديث والضحك وماراعو وجود فهد معهم
ايناس كانت لابسه عبايه مزينه بالتطريز والكرستالات ومفتوحه من الامام ومبين لبسها لابسه سكيني اسود وتي شيرت ابيض قطني شاد على جسمها وماغطت وجهها بحكم انها توها صغيره بمجتمعهم لافه طرحه ومطلعه شوي من شعرها
اما ساره لابسه تنوره قصيره سوداء بكسرات من الامام وكيلون لحمي شفاف وجزمه كعب عالي اسود بفيونكه من قدام وقميص ابيض وكانت عبايتها مبينه جسمها ولبسها ومغطيه وجهها بغطاء خفيف جدا مبينه ملامحها من تحته
كانو يتجاذبون اطراف الحديث مع فهد وكانه محرم لهم
هند تستأذن وتطلع لغرفتها وجواتها نار شابه
( ياربي انا وش اسوي بعمري شكل الدعوه عندهم فرري ليش كذا والله مااقدر اتحمل ووتتصل باختها وفاء وتسولف لها وهي متضايقه والدمعه بتنزل من عينها
وفاء: لاتتضايقيين وتبكين ماتسوى عليك هم ناس هذي طبايعهم ولاراح تقدرين تغيريتهم مو وحده ولاثنتيين عائله كبيره انا حاسه بهالشيء من شفت لبسهم بالزواج وانتي امامك خيارين يااتجيبين لنفسك السكر والظغط وتاكلين بعمرك ياتطنشين وتجارينهم وتتقبلين وضعهم
هند: وفاء والله مقدر معناته فهد عارف تفاصيل كل وحده منهم لبسها كشختها جسمها اجل هذي ايناس عمرها 14 والله طولي وماغطت وجها وبكل بجاحه فل ميك اب ولبس ضيق
وفاء: قومي تعوذي من الشيطان وانزلي اجلسي معهم وحاولي قدر المستطاع ماتبيننيين لهم انك متضايقه وايا وياك تفتحين هالموضوع مع فهد خلو نقاشاتكم بعد شهر العسل
هند: اوكي بظغط على نفسي امري لله
تنزل فهد وتجلس بينهم بعد مرور ساعه ونصف
منيره: والله يوخيتي وراكم سفره استاذنكم اجل
حياة: لا وش دعوه مجهزين انفسنا وخالصين بعدين ماراح نطلع للمطار الا الساعه 11 وماورانا شيء
ايناس: يمه تكفين مانبي نروح نجلس عندهم للعشاء بس
منيره: والله اللي يريحكم دام ماعندكم ارتباط اجل نمضي معك شوي من وقتنا
فهد يستاذنهم : معليش خالتي واحد من اصدقائي متصل علي بروح اسلم عليه قبل السفر
منيره: براحتك ياولدي وترجعون من شهر العسل بالسلامه
هند تنفست الصعداء بعد خروج فهد وبدأت تاخذ وتعطي مع منيره وبناتها
ايناس:هند اول مره تروحين سويسرا
هند: ايه اول مره
ساره: يوووووه مرررررررررره بتنبسطين جو خيال وطبيعه مشاءالله غير كذا التسوق هناك لحاله وناااسه
ايناس: رحنا لها يمكن اربع مرات ولو يقول لنا اخوي وين تبون هالسنه ماراح نختار غيرها صراحه
ساره: صدقيني السنه الجايه بتروحين لها من كثر ماراح تعجبك
هند: ان شاءالله
ايناس: وين سافرتي خارج السعوديه
هند:ماسافرت شيء
ايناس: معقوله ماقد سافرتي
هند: تعرفين ابوي مرتبط بتجارته واخواني مايقدؤون يتحملون مسؤؤليه بعدين امي ماتحب تسافر لبرى يعني لو بنسافر بناخذ لنا اسبوعين مكه على جده على الطايف
ايناس: طيب من وين تتسوقيين ملابس زواجك من وين خذتييها
هند: من كل مكان وشيء عن طريق النت :: هند تحاول تخرج من حديثهم باقرب مخرج وتضايقت من اسئله ايناس لها
ايناس: ليتني جبت صورنا العام والله تتجننيين على الاماكن اللي رحنا لها
ام فهد: وماقررتو وين تروحون هالسنه
منيره: والله مابعد بس على نصف الشهر القادم يصير عبدالمجيد خلص الكورس الصيفي حقه ونشوف وين نتوجه البنات مررره ماليين وودهم يغيرون جو
تتصل مشاعل على منيره اللي هي زوجة ابوها : هلا مشاعل
ايه تعالي احنا ببيت اختي ام فهد
...............................
اوكي برسل لك السواق
وبعد ماقفلت الخط: هذي مشاعل شكلهازعلت لاني ماقلت لها اني جايه لكم رايحه هي تزور جدتها وخالاتها من امس عندهم
ام فهد: الله يحييها خذ ت ام فهد جوالها وارسلت لهند مسج: هند ياقلبي ماابي شيء يضايق اختي مشاعل بتجي وابيك تصيرين قد ثقتي فييك
هند سمعت المسج بجوالها خذته وقرته وبلعت ريقها سكرت الجوال وجلست وصارت بعالم ثاني( ياربي مايمدينا نصلح انا وزوجي تجي مره ثانيه وتخرب جوي)
طالعت بخالتها وابتسمت وام فهد تفألت خير عقب الابتسامه
جت مشاعل بكامل زينتها لابسه تنورة جينز قصيره مره وبلوزيه شيفون ذهبي مطفي تزينها بعض الكرستالات من جهة الصدر
\وكيلون اسود ولابسه بوت لحد الركبه بني وحزام جلد بني ومسوييه شعرها ويفي بسيط ومسويه مكياج بونزي
كانت مررره حلوه وهذي الشيء بحد ذاته رفع ظغط هند وطول ماهي جالسه تستغفر وتدعي يارب يروحون قبل يجي فهد
بعدها جت فكرة ببالها ترسل لفهد مايجي الى ان يروحون
كتبت له مسج( فهودي قلبي لاتجي ليين تروح خالتك نبي ناخذ راحتنا بالسوالف)
وفورا جاها رد( ابشري اذا طلعو عطيني خبر واساسا انا بعيد ويمكن شوي اتاخر اهم شي امورك جاهزه للسفر)
هند انبسطت وبان من ملامحها ( ايه ياقلبي جاهزه)
مشاعل طول الوقت تتطلع بهند وكلها غيره وقهررر وبداخلها تحلطم( والله ماتصف جنبي بالزين مدري وش شايف فيها)
الساعه صارت ثمانيه وام عبدالمجيد تستاذن بتمشي
هند فرحانه وحاسه بالانتصار وتتطلع في مشاعل ومبين من اسلوبها انها ماودها تمشي
مشاعل: خالتي تونا خلينا شوي
ام عبدالمجيد: لاياقلبي ممديين عليهم وراهم سفر
طلعت ام عبدالمجيد وبناتها وهند طلعت تصلي العشاء وتتجهز
ام فهد طلبت فطاير وسوت معه عصير طازج واتصلت بهند: هند حبيبتي تعالي ناخذ لنا خفايف باقي عالرحله كثير
هند: ابشري خالتي
تنزل هند ويدخل فهد ويجلسون يسولفون وينقنقون بالفطاير والعصير
وعالساعه 10 فهد : يمه بنطلع خلي ميري تنزل شنطك
هند مجهزه شنطها بصالة السويت وطلعو الشغالات ينزلونها
ركبو الشنط مع السواق وطلعو عالمطار
ام فهد: هند عسى عباية السفر قريبه علشان يمديك تلبسينها بالطياره قبل ننزل
هند: ايه شايلتها بشنطة اليد
فهد:تصدقون باغي ااخرها للخميس بس الحمدلله ظبطت الامور عالثلاثاء
ام فهد: الحمدلله تساهيل
وصلو للمطار ودخلو صالة المغادرين وباقي عالرحله ساعه ونصف
انتهى البارت وفالبارت القادم احداث كثيره صارت بالسفر ومواقف مجحرجه تمر فيها هند
انتظرونا
<<< تسمع بالاغراء
هند تكلم نفسها( اااخ منك ماصدقت خبر اقول عادي نطيت )
فهد: جبت كل الاغراض،، يمه اتصلي على ميري تجي تشيلهم لجناحنا
يتطلع فهد لهند والابتسامه ماليه وجهه
هند تبادله الابتسامه وبنسفها تقول( هالقد فرحان بينوم عند امه)ياربي وش صار فيني صرت اغار من امه لاحول ولاقوة الا بالله))
ام فهد: والله فقدتك بتنوروون علي البيت الليله
فهد: البيت منور باهله يمه وربي و اللي خلقني ودي من اول ليله بس تعرفين حكم القوي عالضعيف
ام فهد استغربت كلامه و فهمت ان هند كانت رافضه يجون ببيت امه ويكنسلون الفندق
هند: حست ا ن خالتها فاهمه غلط : الي يشوفك يقول انك قايل لي بنروح عند امي ورفضت
فهد: لاوالله ماقلت ولو قلت متاكد ماراح ترفضين
هند: ايه اكييد امك هي امي الله لايحرمنا منها يارب
ام فهد: الله يخلييكم لي يارب وبداخلها حسبت ان فهد يرقع لزوجته وشالت شوي بخاطرها
ام فهد: عساك يافهد جهزت اغراضكم للسفر
فهد: خلصت كل شي اهم شيء انتم تكونون جاهزين ترى رحلتنا متاخره شوي بس لازم نطلع من البيت عالساعه 11
ام فهد: الحمدلله من الفراغ اللي عندي هاليومين مجهزه اغراضي وامس ختمت كل شيء
فهد: هند اليوم لازم تخلصين اغراضك اليوم اوك، وانتي يمه بكره ماابيك تسويين أي شيء لاغداء ولاغيره لاني عازمكم برى عالغداء ارتاحي
ام فهد: الله يخلييك يمه
هند:طيب عندي كم غرض ببيت اهلي لازم اروح لهم اليوم اسلم عليهم قبل السفر وااخذ اغراضي
فهد: مو مشكله انا بروح اخذ الفيز من صديقي وبودييك واذا فيه احد يرجعك تسوين خير لاني عندي ترتيبات لازم اخلصها للسفر
هند: مومشكله ودني واشوف وليد او حسام يجيبوني
ام فهد: ناقصك شيء يمه للسفره اذا انتي مرتبطه وبتشوفيين اهلك انا اجيبه لك
هند: لاخالتي كل شيء تمام
لبست هند عبايتها و حتى مادخلت جناحها اللي ببيت ام فهد وطلعت لاهلها
دخلت هند واهلها جالسين بالصاله واخواتها كانو مجتمعين بيشوفونها قبل السفر
ام وليد: والله ياهند خفت تسافرين وانتي مامريتينا
هند: لايمه وش دعوه السفره بكره ولو ماسمحت ظروفي اليوم مريتك بيوم السفر انتي الغاليه
وجلسو سوالف وتعليقات واساله من هنا وهناك ووين رحتو والى اخره
هند: وليد وماعليك امر ابيك توديني بيت خالتي
وليد: ابشري متى مابغيتي اشري بس
هند: ههههههههههههه يالبي قلبك
وفاء: ليش فهد مايجي ياخذك
هند: مشغول مره باأمور السفره
وفاء: هنـــد لاتعوديينه خلي امورك هو يقضيها لك مهما كانت الظروف
حصه: والله صادقه وفاء انتبهي اذا قال خلي اهلك يودونك يجيبونك لاتعطينه مجال
نوال: وش فيكم عليها شوي شوي
وفاء: نوال حياتي كلها دروس تعلمتها من تجربتي بزواجي وماابي اللي صار لي يصير مع اختي
هند: ان شاءالله ابشرو بس صبر عليه مسيكين والله حايس والفيز بيمر ياخذها من صديقه وعنده بعض المشتريات بيروح ياخذها بس بعديين مره بعجبكم
ندى: يارب تطلع وحده فينا ممشيه زوجها صح
ام وليد: الله يسخر لكم ويسخرك
هند : بطلع فوق بااخذ بعض اغراضي من غرفتي هند كملت اغراضها وتعشت عندهم ورجعت لبيت ام فهد مع وليد
حصلت فهد جالس وياامه بالصاله وانقهرت ان فهد بالبيت ومخلي اخوها وليد ييجيبها
دخلت هند وسلمت وردو عليها السلام نزلت عبايتها هند: خالتي امي تسلم عليك
ام فهد: الله يسلمك وياها من الشر وشلونهم ان شاءالله طيبيين
هند: الحمدلله كلهم بخيرات ربي لك الحمد
فهد : جبتي اغراضك
هند: ايه نزلها وليد برى جبها فهد الله يعافيك
فهد : ميري فيه اغراض عند الباب طلعيها فوق لجناحي
وعالساعه 12 طلعو فهد وهند لجناحهم هند اعجبها الجناح كثيرر
فهد: هاه حبي اعجبك السويت
هند: روووعه مشاءالله
فهد: طيب هنودتي طلعي لي روب بدخل اخذ لي دش تعبااان وفيني نوم
هند: اوك
هند بدت ترتب اغراضها اللي بشنط الفندق فالدواليب وترتبها
طلع فهد ولبس بجامته : شكلك منتي نايمه صح
هند: تعرف مارتبت ولاشيء للسفره ، لازم اخلص شيء اليوم
فهد: طيب انا بنزل تحت عند امي شوي فيما ترتبين لك كم شغله وشوي وبجييك
هند: براحتك
هند(ياربي مامل كل تو جالسين معها وفيه النوم ومع ذلك نزل لها)
طلعت الشنطه الوسطى وحطت لها كم لبسه حق طلعات ومكياج وعطر وكم لبسه لفهد
والشنطه الصغيره فيها الانجري والكريمات وحاجات الشاور
لما خلصت دخلت خذت لها دش ولبست بجامه اخضر مع بنك ولمت شعرها بكلبس وجلست بفراشها
صارت الساعه ثلاثه وفهد ماطلع قررت هند تتصل عليه
هند: الوو فهد وينك تاخرت
فهد: يوووه غفيت تصدقين
هند: غفيت ويين؟؟
فهد: عند امي بغرفتها حطيت راسي عالاريكه وخذتنا السوالف ونمت
هند: عارف كم الساعه وانا جالسه انتظرك واثرك نايم
فهد: نومي ماعليك مني
هند: فهد مابنوم الا ليين تجي استناك ترى
فهد:هند يله جاااي
يدخل فهد: وش فيك كان نمتي جالس عند امي اسولف وغفيت وش بيصير بالدنيا اذا نمتي
هند: خلاص موب صاير أي شيء رح كمل نومتك عند امك
فهد: وش فيك وش هالاسلوب
هند: يوه اسفه اذا اسلوبي ضايقك
فهد: هند اقصري الشر ترى لازم اصحى بدري وفيني نوووم بنووم
يحط فهد راسه عالمخده ويعطي هند ظهره وينوم
هند فار دمها ومقهوره منه وبنفس الوقت قاعده تلوم نفسها ماصار لهم خمس ايام متزوجين وقاعده تناجره
نامت هند وشايله بخاطرها على فهد
وفي صبح الثلاثاء صحت هند وفهد يلبس ملابسه وتظاهرت انها نايمه
نزل فهد وافطر مع امه
ام فهد: ليت هند تفطر معنا
فهد: كيفها متى ماصحت تصحى مانامت امس الا متاخره خليها على راحتها
ام فهد: لابس حبيتها تشاركنا الفطور والابراحتها
طلع فهد يخلص بعض الارتباطات
ام فهد ركبت مع سواقها طلعت لبيت اختها سعاد وجلست عندها الى بعد الظهر
هند صحت ولقت باب الجناح مفتوح على اخره دخلت غرفتها غسلت وجهها وبدلت ملابسها
سويت ميك اب خفيف ورفعت شعرها شنيون ونزلت
حست البيت مافيه احد طلعت لها ميري : Do you want breakfast
هند : هه اوكي ييس
جهزت ميري الاكل لهند عالطاوله
هند( ياعيني عالفطور والله شيء عرفته وشيء ماعرفته)ثانكس ميري
جلست هند عالفطور وكانت سفرة الطعام تطل عالمسبح والمنظر خيال
قامت هند تغسل يدها وبهالوقت كان ياذن الظهر دخلت ام فهد: صباح الخير هند
هند: هلا خالتي صباح النور
ام فهد: والله كان ودي انك افطرتي معنا بس فهد قال خليها على راحتها يقول انك مانمتي الامتاخره
هند: ايه والله جلست ارتب اغراض السفر
ام فهد: هاه وعسى كل شيء تمام
هند:لاالحمدلله كل شيء تمام
جلسو ام فهد هند يسولفون ودخل فهد
فهد" السلام عليكم
هند وام فهد: وعليكم السلام
فهد: الحمدلله الامور تمام
ام فهد: الله يبشرك بالخير
فهد: امممم متى تبون نطلع نتغدى
ام فهد: هند توها افطرت خلنا ناخره شوي
فهد: اللي يريحكم اجل انا بطلع انوم لي شوي وصحوني على الساعه ثنتين
ام فهد: اللي يريحك
هند كانت ودها ترد على فهد وتبين انه طاح الحطب وبنفس الوقت مقهوره انه كان يوجه الكلام لاامه ومالتفت حتى على هند
طلع فهد وبعدها بربع ساعه استاذنت هند ام فهد: معليش خالتي بطلع لغرفتي بسوي لي كم شغله
ام فهد: اللي يريحك يابنتي بس لاتنسين تصحين فهد
هند: ان شاءالله
طلعت هند وحصلت باب الجناح اللي تبعهم مفتوح عالاخر وغرفة نومها مقابله للباب وكان باب الغرفه مفتوح بعد وفهد نايم
حست هند انها تغلي من جوى وجلست عالسرير بقوة لعله يحس فيها
التفت فهد: بسم الله وش فيك شوي شوي صحيتيني
هند: فهد وش فيك ماتكلمني
فهد: لاحول خليني انوم واذا صحيت بينا نقاش زي ماتبين ابي ارتاح شوي
هند: طيب نوم العافيه
جلست هند ترتب بعض اغراضها وتفكر بتصرفاتها( ياربي وش فيني انا ماصار لنا ست ايام واحس اني ثقلت عليه بتصرفاتي مدري وش فيني وويين الخلل جلست مع نفسهاشوي وحست انها يمكن ردة فعل عاللي صار بزواجها وبيوم عزومتها ببيت ام فهد مع مشاعل (حسبي الله عليك يامشاعل كانك حرقتي علي اسعد ايام حياتي)
تعوذت هند من ابليس وبدلت ملابسها وحطت راسها ترييح شوي وظبطت المنبه عالساعه ثنتين
ماقدرت تنوم وافكار توديها وتجيبها وماحست الا بالمنبه يرن
هند: فهودي يله قوم الساعه صارت 2
فهد التفت على هند : سبحان الله يغير ولايتغير
هند: حبته على راسه يله قلبي
صح فهدوغسل وبدلو ملابسهم ونزلو وكانت ام فهد بالصاله تنتظرهم
ركبو السياره فهد: وين تبون أي مطعم
ام فهد: نبي مطعم على ذوق هند
هند: عادي أي شيء اللي تبونه روحو
فهد: حددو وين تبون
ام فهد: امممم وش راييكم بمطعم صيني؟؟
فهد: هاه هند تبين صيني
هند: مو مشكله احب الاكل الصيني انا
دخلو المطعم وجلسو فهد قرب من هند وهمس لها جايبه كميرتك
هند: لاماجبتها
فهد: غريبه يعني ماودك تصورين
هند: هههه لافشله عند امك
فهد: انا بصور لك من جوالك خذ فهد جوال هند وصار يصور لها
هند: تتطلع لفهد وهو يصور ويضحك معها وتقول بنفسها( يارب تسخره لي وتسخرني له وتبعدني عن الشكوك اللي مالها داعي والله مااستاهله دايم تجي مني الخناقات الله يصبر علي )
وصل الاكل وجلسو يتغدون وبعد ماخلصو غداء طلعو للسياره
دق جوال ام فهد: هلا والله,.........................., الله يحييكم لاابد نستناكم
سكرت ام فهد الجوال
فهد: من يمه شكل احد بيجييك
ام فهد: هذي اختي منيره بتسلم علي قبل السفر
ام فهد: هند سلمي على خالتي جايه بتودعنا قبل السفر
هند: ان شاءالله
وبعد ماوصلو البيت جهزت ام فهد مع خدامتها القهوه والشاي ولبست وجلست بانتظار اختهامنيره
دخلت منيره ومعها بنتها ايناس بعمر 14 وساره بعمر 22
وجلسو بالصاله مع ام فهد وفهد
يتصل فهد بهند تنزل تسلم عليهم وتنزل تسلم عليهم وتجلس معهم
كانت هند لابسه تنورة جينز سماوي فاتح وقميص ابيض وشبشب ابيض
ومستشوره شعرها ومسوييه ميك اب خفيف كحل ازرق وشوية مسكره وبلاشر وردي وروج وردي على شدو سماوي
وتتعجب من اسلوب بنات منيره جريئات بالحديث والضحك وماراعو وجود فهد معهم
ايناس كانت لابسه عبايه مزينه بالتطريز والكرستالات ومفتوحه من الامام ومبين لبسها لابسه سكيني اسود وتي شيرت ابيض قطني شاد على جسمها وماغطت وجهها بحكم انها توها صغيره بمجتمعهم لافه طرحه ومطلعه شوي من شعرها
اما ساره لابسه تنوره قصيره سوداء بكسرات من الامام وكيلون لحمي شفاف وجزمه كعب عالي اسود بفيونكه من قدام وقميص ابيض وكانت عبايتها مبينه جسمها ولبسها ومغطيه وجهها بغطاء خفيف جدا مبينه ملامحها من تحته
كانو يتجاذبون اطراف الحديث مع فهد وكانه محرم لهم
هند تستأذن وتطلع لغرفتها وجواتها نار شابه
( ياربي انا وش اسوي بعمري شكل الدعوه عندهم فرري ليش كذا والله مااقدر اتحمل ووتتصل باختها وفاء وتسولف لها وهي متضايقه والدمعه بتنزل من عينها
وفاء: لاتتضايقيين وتبكين ماتسوى عليك هم ناس هذي طبايعهم ولاراح تقدرين تغيريتهم مو وحده ولاثنتيين عائله كبيره انا حاسه بهالشيء من شفت لبسهم بالزواج وانتي امامك خيارين يااتجيبين لنفسك السكر والظغط وتاكلين بعمرك ياتطنشين وتجارينهم وتتقبلين وضعهم
هند: وفاء والله مقدر معناته فهد عارف تفاصيل كل وحده منهم لبسها كشختها جسمها اجل هذي ايناس عمرها 14 والله طولي وماغطت وجها وبكل بجاحه فل ميك اب ولبس ضيق
وفاء: قومي تعوذي من الشيطان وانزلي اجلسي معهم وحاولي قدر المستطاع ماتبيننيين لهم انك متضايقه وايا وياك تفتحين هالموضوع مع فهد خلو نقاشاتكم بعد شهر العسل
هند: اوكي بظغط على نفسي امري لله
تنزل فهد وتجلس بينهم بعد مرور ساعه ونصف
منيره: والله يوخيتي وراكم سفره استاذنكم اجل
حياة: لا وش دعوه مجهزين انفسنا وخالصين بعدين ماراح نطلع للمطار الا الساعه 11 وماورانا شيء
ايناس: يمه تكفين مانبي نروح نجلس عندهم للعشاء بس
منيره: والله اللي يريحكم دام ماعندكم ارتباط اجل نمضي معك شوي من وقتنا
فهد يستاذنهم : معليش خالتي واحد من اصدقائي متصل علي بروح اسلم عليه قبل السفر
منيره: براحتك ياولدي وترجعون من شهر العسل بالسلامه
هند تنفست الصعداء بعد خروج فهد وبدأت تاخذ وتعطي مع منيره وبناتها
ايناس:هند اول مره تروحين سويسرا
هند: ايه اول مره
ساره: يوووووه مرررررررررره بتنبسطين جو خيال وطبيعه مشاءالله غير كذا التسوق هناك لحاله وناااسه
ايناس: رحنا لها يمكن اربع مرات ولو يقول لنا اخوي وين تبون هالسنه ماراح نختار غيرها صراحه
ساره: صدقيني السنه الجايه بتروحين لها من كثر ماراح تعجبك
هند: ان شاءالله
ايناس: وين سافرتي خارج السعوديه
هند:ماسافرت شيء
ايناس: معقوله ماقد سافرتي
هند: تعرفين ابوي مرتبط بتجارته واخواني مايقدؤون يتحملون مسؤؤليه بعدين امي ماتحب تسافر لبرى يعني لو بنسافر بناخذ لنا اسبوعين مكه على جده على الطايف
ايناس: طيب من وين تتسوقيين ملابس زواجك من وين خذتييها
هند: من كل مكان وشيء عن طريق النت :: هند تحاول تخرج من حديثهم باقرب مخرج وتضايقت من اسئله ايناس لها
ايناس: ليتني جبت صورنا العام والله تتجننيين على الاماكن اللي رحنا لها
ام فهد: وماقررتو وين تروحون هالسنه
منيره: والله مابعد بس على نصف الشهر القادم يصير عبدالمجيد خلص الكورس الصيفي حقه ونشوف وين نتوجه البنات مررره ماليين وودهم يغيرون جو
تتصل مشاعل على منيره اللي هي زوجة ابوها : هلا مشاعل
ايه تعالي احنا ببيت اختي ام فهد
...............................
اوكي برسل لك السواق
وبعد ماقفلت الخط: هذي مشاعل شكلهازعلت لاني ماقلت لها اني جايه لكم رايحه هي تزور جدتها وخالاتها من امس عندهم
ام فهد: الله يحييها خذ ت ام فهد جوالها وارسلت لهند مسج: هند ياقلبي ماابي شيء يضايق اختي مشاعل بتجي وابيك تصيرين قد ثقتي فييك
هند سمعت المسج بجوالها خذته وقرته وبلعت ريقها سكرت الجوال وجلست وصارت بعالم ثاني( ياربي مايمدينا نصلح انا وزوجي تجي مره ثانيه وتخرب جوي)
طالعت بخالتها وابتسمت وام فهد تفألت خير عقب الابتسامه
جت مشاعل بكامل زينتها لابسه تنورة جينز قصيره مره وبلوزيه شيفون ذهبي مطفي تزينها بعض الكرستالات من جهة الصدر
\وكيلون اسود ولابسه بوت لحد الركبه بني وحزام جلد بني ومسوييه شعرها ويفي بسيط ومسويه مكياج بونزي
كانت مررره حلوه وهذي الشيء بحد ذاته رفع ظغط هند وطول ماهي جالسه تستغفر وتدعي يارب يروحون قبل يجي فهد
بعدها جت فكرة ببالها ترسل لفهد مايجي الى ان يروحون
كتبت له مسج( فهودي قلبي لاتجي ليين تروح خالتك نبي ناخذ راحتنا بالسوالف)
وفورا جاها رد( ابشري اذا طلعو عطيني خبر واساسا انا بعيد ويمكن شوي اتاخر اهم شي امورك جاهزه للسفر)
هند انبسطت وبان من ملامحها ( ايه ياقلبي جاهزه)
مشاعل طول الوقت تتطلع بهند وكلها غيره وقهررر وبداخلها تحلطم( والله ماتصف جنبي بالزين مدري وش شايف فيها)
الساعه صارت ثمانيه وام عبدالمجيد تستاذن بتمشي
هند فرحانه وحاسه بالانتصار وتتطلع في مشاعل ومبين من اسلوبها انها ماودها تمشي
مشاعل: خالتي تونا خلينا شوي
ام عبدالمجيد: لاياقلبي ممديين عليهم وراهم سفر
طلعت ام عبدالمجيد وبناتها وهند طلعت تصلي العشاء وتتجهز
ام فهد طلبت فطاير وسوت معه عصير طازج واتصلت بهند: هند حبيبتي تعالي ناخذ لنا خفايف باقي عالرحله كثير
هند: ابشري خالتي
تنزل هند ويدخل فهد ويجلسون يسولفون وينقنقون بالفطاير والعصير
وعالساعه 10 فهد : يمه بنطلع خلي ميري تنزل شنطك
هند مجهزه شنطها بصالة السويت وطلعو الشغالات ينزلونها
ركبو الشنط مع السواق وطلعو عالمطار
ام فهد: هند عسى عباية السفر قريبه علشان يمديك تلبسينها بالطياره قبل ننزل
هند: ايه شايلتها بشنطة اليد
فهد:تصدقون باغي ااخرها للخميس بس الحمدلله ظبطت الامور عالثلاثاء
ام فهد: الحمدلله تساهيل
وصلو للمطار ودخلو صالة المغادرين وباقي عالرحله ساعه ونصف
انتهى البارت وفالبارت القادم احداث كثيره صارت بالسفر ومواقف مجحرجه تمر فيها هند
انتظرونا
<<< تسمع بالاغراء

فناتيل
•
ييارب ينال اعجابكم هالبارت
البارت الجاي حلو وخطنطنررر
بنات عالم حواء احبكم وودي اكتب اسماء كثير احمل لهم بقلبي كثير من التقدير والمشاعر الصادقه لكن اخاف انسى احد ويشيل علي بخاطره
الصفحة الأخيرة
ننتظرك بس خلى هند اقوى من كذا