قهوه☕️
قهوه☕️
بـنـت صـلالـة :
مساؤك الآن شاي بالزعتر💆🏻♀️💚 يفيض بالإحساس سكر 😍❤️🌹... أما الصباح على حسب المزاج وغالبًا أبدأ صباحاتي بشاي الحليب☕️ أو شاي أحمر ... بس اليوم بعد الإكثار من أكل اللحم وتأنيب ضمير المحافظة على الوزن والإحساس ببعض الخطر👀🤣❤️... شربت الصباح شاي أخضر بالنعناع 🍃👀💡🤣 يعنني بذوب بعض الشحوم واللحوم بعد ما خبصت وكليت اليابس والأخضر 👀🤷🏻♀️😂❤️هههههههههههههههه... 👇🏻بس يظل لهذا المزيون😋 تفضيلي الأكبر😍❤️🌹...مساؤك الآن شاي بالزعتر💆🏻♀️💚 يفيض بالإحساس سكر 😍❤️🌹... أما الصباح على حسب المزاج وغالبًا أبدأ...
وعيدك مبارك🪷