داااخلي طفله..
•
اختي ارق المعاني ياليت ترسلين لي على الخاص
داااخلي طفله.. :
اختي ارق المعاني ياليت ترسلين لي على الخاصاختي ارق المعاني ياليت ترسلين لي على الخاص
قريت موضوعك عن ولدك اش هي اعراضه واختي ارق المعاني نصحتني بالرقيه والحمدلله بنتي تحسنت عن اول .
داااخلي طفله.. :
ولدي حركته زايده وكلامه كثير وانفعالي وتاخر نطقولدي حركته زايده وكلامه كثير وانفعالي وتاخر نطق
يمكن عنده فرط حركه بس مافهمت انتي تقولي كلامه كثير وتاخر ف النطق ؟؟؟اهم شيء حاولي انك ترقينه وشربيه موية زمزم انا بنتي كانت اشد حالتها من ولدك.وذحيين تحسنت الحمدلله
زهرة القصر☆ :
يمكن عنده فرط حركه بس مافهمت انتي تقولي كلامه كثير وتاخر ف النطق ؟؟؟اهم شيء حاولي انك ترقينه وشربيه موية زمزم انا بنتي كانت اشد حالتها من ولدك.وذحيين تحسنت الحمدللهيمكن عنده فرط حركه بس مافهمت انتي تقولي كلامه كثير وتاخر ف النطق ؟؟؟اهم شيء حاولي انك ترقينه...
ايوه نسيت اقولك صرت اديها علاج اوميغا3من الصيدليه مره حلو.واهم شيء طبعا الدعاء..والله يحفظ لك ولدك .
الصفحة الأخيرة