برزبند
•
الله يعافيها ويشفيها
هلاوغلا
•
السلام عليكم اختي هبوشه الله يكون في عون صديقتك ويشفيها ويعافيها من فضله.
لكن عندي سؤال للأخت ونه خفوق عن وصفه التمر
((((((وهو تجيبين سلمك الله تمر معبوط_ معجون _ وتخلط معة بمقدار متساوي..
_ كمون _ حبة البركة _ فلفل أسود..وهذا هو المهم..تكثر منة قدر المستطاع..وتتحمل
حرارتة..))))))
هل يمكن اني اخلطهم مع التمر المعبوط +السمنه+الرشاد
وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجزاك عني الف خير اختك هلا وغلا
لكن عندي سؤال للأخت ونه خفوق عن وصفه التمر
((((((وهو تجيبين سلمك الله تمر معبوط_ معجون _ وتخلط معة بمقدار متساوي..
_ كمون _ حبة البركة _ فلفل أسود..وهذا هو المهم..تكثر منة قدر المستطاع..وتتحمل
حرارتة..))))))
هل يمكن اني اخلطهم مع التمر المعبوط +السمنه+الرشاد
وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجزاك عني الف خير اختك هلا وغلا
الكمون والحبة السودة والفلفل تكون مطحونة ياونة خفوق الله يعافيك مع التمر والا تخلط وهي حبوب
الصفحة الأخيرة