الأم الحائرة
الأم الحائرة
صدقيني اختي 20 شهر مزال صغيرا على تركيب الجمل لو ترين أبن عمتي أيوب حتى بلغ الرابعة و النصف من عمره بدأ يتكلم و كلنا ظننا أنه أخرس و لا يتكلم لأنه تأخر حتى لقول بابا و ماما ثم عندما بدأ يتكلم لم يبدأ مباشرة بل تدريجيا فأصبح لا يتكلم الا للضرورة مثلا عندما يريد الصعود للسيارة و يكون الباب مغلق يقول افتحو لي و هكذا ثم شاء الله أن يتكلم بطلاقة و أصبح يجيد اللغة العربية الفصحى افضل من الكبار حتى و اصبح فطن العقل و له نصيب وافر من الذكاء فلا تظني ان ابنك مريض او يعاني مو مشكلة بالنسبة لسنه الصغيرة المؤشرات تقول بأنه إنسان طبيعي و لكنه فقط طفل شقي و عنيد و هذا امر طبيعي لأن كل طفل يتميز بشخصية مختلفة عن الاطفال الاخرين و لو أنهم يشتركون في عوامل كثيرة
صدقيني اختي 20 شهر مزال صغيرا على تركيب الجمل لو ترين أبن عمتي أيوب حتى بلغ الرابعة و النصف من...
الله يطمن قلبك أختي و الله ردك الأخير طمني لأني أرى أن ابني يفهم بعض الأوامر و يتجاوب معنا و لكن تأخره في الكلام هو الذي أفلقني
جزاك الله كل خير و الله يفرح قلبك
نيسان ..
نيسان ..
نفس حالة بنتي
اقطعي التلفزيون نهااااااائيا والجوال


وشوفي بنفسك التحسن
اذا اهملتيه ع التلفزيون راح يجيب له توحد
وانا اكلمك عن تجربه
واجلسي معاه كثير وكلميه كلام واضحو مفهوم
وطلعيه حدايق يخالط اطفا
نيسان ..
نيسان ..
بنتي سبب لهاا التلفزيون توحد
وطبقت معاها برنامج اندلسيه دودي وتشافت الحمد لل
زهرة الوادي زهورة
نفس حالت بنتي بلضبط بتموت بلخروج وتغير الجو وهيه كثيرة الحركة وقليله الكلام وتكرر الكلام اللي بنقولة بس بصعوبه بس عادي لسه زغيره مع العلم عمرها سنتين وشهرين وهيه قليله الاكل جدا جدا وهلشي تعبني جدا لانه وزنها سبعه كيلو بس لا تخافي ابنك عادي ومافي شي