مشكلتي عظة لمن تعلقت بالدنيا

الأسرة والمجتمع

بقولكم قصتي ويارب تطولون بالكم عليا
ظروفنا المادية الحمد لله مستورة وماعمري طالعت لفووووق بالعكس مقتنعة وفي قمة الرضا لاكن بنات اخوالي بنات تجار ونعمة ودائما يتريقون بلبسي لان لبسي
made in china
انا بصحة بعافية ما انشوف لكلامهم ولا اعتبره لاكن الانسان لية حدود
بزواج ولد خالتي ((ولد النعمة)) اتصلت خالتي تشوف بنيجي لزواج ولا امي الحبيبة قالت اكيد ان ماجينا لزواج ولدنا بنجي لزواج مين خالتي جت لبيتنا الي ماتجية الا بالسنة مرة وخمس دقائق علي باب غرفة الحريم جات لامي ومعها كيسة فيها لبس
لامي ولي ونادت عليا وقالت هذي هدية زواج ولد خالتك انا عارفه انهم مستعيرين من لبسنا لانا نهري البس هري ونلبسة في كل الزواجات انا ايامها مراهقة بكيت بصوت عالي وفي وجه خالتي ورميت الكيس وقلت لو مانشرفكم لاتعزمونا بس لاتلبسونا بمزاجكم بترحبون فينا باشكالنا ولا ماله داعي جيتنا خالتي قالت لا لا انا ماقصدت بس ابغيكم تفرحون مع العلم اني متأكده مليون في المية ان بنات خالتي هما الي قالو ان انا بفشلهم طبعا امي حضرت الزواج انا لا جلست
مرت الايام السنين وبنات خالتي بجهه وانا بجهه ومانعرف بعض بس خالتي تزورنا وفي يوم زارتنا خالتي ومعها ولدها سعود ماشاء الله لسا راجع من امريكا بشهادة الدكتوراه يااني عشت حلم انه زوجي كأي بنت تشوف واحد كامل والكامل وجه الله شهادة ادب اخلاق علم وايش اعد وايش اخلي وبديت افكر ان هذا الانسان هو الي حينتشلني من دوامة الفقر والدين
المهم اتصلت خالتي رديت قالت فين امك وكلمتها امي وقالتلي سوي القهوة خالتك جاية شكلها تبغاني بموضوع مهم قلت خير يمة قالت خير بس مدري ايش الموضوع
رن جرس البيت جت خالتي مع سعود وابتسمت ليا انا فرحت فرح غير طبيعي اية اكيد بتخطبني خالتي لولدها وطبعا ماقدرت اجلس معاهم كان عندي امتحان نهائي وانا اساسا مستحية من خالتي وامي شلون ارد عليها وكيف اتكلم مع امي قلت ليهم عن اذنكم انا عندي امتحان قالت امي لاتطلعين يمكن سعود يدخل هو قريب من البيت رحت لغرفتي ومسكت كتابي اذاكر وامشي بالغرفه والكتاب في يدي والله ماذاكرت زين بس افكر وانا بالشرعه شلون شكلي وكيف تحقق املي يالله لحظات مرة عليا وانا حاسة بلحظاتها باني اميرة اخيرا بعيش بقصر ويصير لي اشياء خاصة فيا واطلع اهلي من الفقر وكيف ان الي كانوا يعايروني بلبسي وقراوتي الان بصير زوجة اخوهم الدكتورر
خالتي طولة عندنا مو بالعادة انا بداخلي اطلع طيب اقولهم تبغون شاي اي شي بس اشوف وش صار بس قررت امسك نفسي اخيرا خالتي طلعت استنيت انزين كيف اطلع عند امي وش اقول بيبان في وجهي الحياء استغليت فرصة ان امي تصلي وصرت اشيل القهوة بس ماهذه الورقة المغلفة فتحتها واذا بيا اقراء الامي واحزاني
يتشرف الشاب سعود الفلاني بدعوتكم لحضور زواجة علي ابنة الشيخ الغلاني
احد اكبر تجار المملكة نزلت دموعي من غير ان اشعر بها دخلت امي وجدت دموعي قالت خير وش الي صار قلت يما معرفت اذاكر المادة صعبة وامي متعودا عليا دائما ايام الامتحانات ابكي
الا انني كنت قوية وقلت في نفسي لا ابكي لية خليكي اكبر من كذا وصليت لله وحمد لله نجحت
جاء يوم الزواج ولبست الي علي قدي وحضرنا الزواج ورئيت بنات التجار غريبات علي لالبسي لبسهم ولا طبعي طبعم وانزويت في زاوية اشعر بالغربة في هذا المكان يعتصر قلبي الخوف والالم والحزن والغربة ويالها من غربة وما اقساها من غربة عندما تكون مع اقاربك وسارت بيا الذاكرة الي الايام الخوالي ايام ماكان والدي مراسل في الحرس الوطني رجل بسيط قريب الي القلب طيب الخلق يالاهي اين انت يا ابي لا اعرف لماذا تذكرتك في هذا المكان الذي يعج باصوات الهو المظاهر ويعج بافخم الروائح العطرية لماذا ربطت ذاكرتي بك في قبرك البعيددد في قلب نجد مكان يلمة الهدوء والسكينة ومكان الذي انا فية غرقت في بحر احزاني
اتسلم اوراق التخرج لاانتظر الوظيفة لا اريح امي من هم التفكير في مصاريفنا الا انني انتظر وانتظر وانتظر لماذا انتظر اهل لانني مغلوب علي امري ليست لدي واسطة
نعم ليس لنا مكان نحن البسطاء
يالا سخرية الايام تكشر بانيابها من غير رحمة
لاذهب يوم الثلاثاء 21/5/1426 لا اخد نتلئج تحاليل امي التي كسرت لدي كل امل بالحياه لا اتفاجا باصابتها بسرطان الغدة الدرقية
وها نحن سنبدا رحله جديدة من الالم في رحلت امي المرضية
لا اريد وظيفة ولا اريد انت اكون كفلانة ولا اريد زوج اريد امي واتمني من الله العلي القدير رافع سبع سموات ان اموت قبل ما اري امي تعاني لا اريد شي ما احقركي ايتها الدنيا
ما حقرها
ما احقرها
ماحقرها
شكرا لكي ايتها الواسطة التي تقفين مع القوي
في التوظيف
في العلاج
ما احقركم ايها المسؤلين
120
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شــــوق
ام شــــوق
ياعمري عليك والله شعرت فيك وفي المك
الله يشفي الوالده ويبعدكم عن الذل ياااارب
وِثاب
وِثاب
ياعمري عليك والله شعرت فيك وفي المك الله يشفي الوالده ويبعدكم عن الذل ياااارب
ياعمري عليك والله شعرت فيك وفي المك الله يشفي الوالده ويبعدكم عن الذل ياااارب
الله يصبركم ويعوضكم خير

اختي المرض تطهير وكم من مرة مرض فيها الرسول صلى الله عليه وسلم

ومازاده دلك الا منزلة عند الله ورفعة
DAINH 2007
DAINH 2007
الله يكون في عونكم ويشفي الوالدة ويعافيها ويحميها لكم
وهونيها تهون وانا اختس وخليس متفائله وعندك امل في لله توكلي عليه سبحانه
قادر على كل شيء وان شاء الله ما راح انسى ادعي للوالدة بالشفاء العاجل
انه ولي ذالك والقادر عليه
kaeamel
kaeamel
الله يشفي امك ويخليها لك



ويمكن هذا ابتلاء من رب العالمين



ان الله اذا احب عبدا ابتلاة




فاتجهي الا الواحد الاحد الفرد الصمد
ام حبيبي
ام حبيبي
والله قطعت قلبي بقصتك ودموعي بعيني

اصبري ادري الصبر صعب علشان كذا الله قال ان الله مع الصابرين والله بيفرجها لك ما بعد الضيق الا الفرج يا اختي والله ان شاء الله يعضك بكل اللي تتمنينه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم امه يشفي امك ويقومها بالسلامة
وكله اجر وتخفيف ذنوب
صبري يا قلبي