السلام عليكم أخواتي بنات حواء أنا بدخل في الموضوع على طول أختي صار بيني وبينها مشكله تبي تروح لسوق وعندها بنتين وحده عمرها 10 شهور وحده عمرها 3 سنوات المهم بنتها ام 3 سنوات قشراء مايصبرعليها احد وماتخلي شي بمكانه يعني عصبيه وشكل عندها حاله نفسيه أو غيره من أختها وماتجيني وتروح الا البيت مقلوب فوق تحت اتقولي جايني 10 اطفال المهم اتصلت علي قبل امس يوم الاثنين تبي تحطها عندي ببيتي وتروح لسوق انا رفضت وقلت لا والله إعذريني خذيها معك ومادام اختي فلانه معك خليها تمسكها واختي هذي الي معها عمرها 18 وانا عندي ولدي الله يصلحه تعبان من العيد ومدوخني بالصياح ماني ناقصه بنتك وقالت خلاص اجل باي وسكرت واثاريها حزت في خاطرها المهم واتصلت اختي ام 18 البارح ليلة الثلاثاء علي من جوال اختي ام البنت وقالت انت فاضيه قلت ليش قالت يمكن نزورك والساعه كانت سبع ونص وقتها كنت نايمه حتى اختي لاحظت صوتي متغير قالت وش فيك زعلانه زوجك قايل لك شي قلت لا نايمه قالت نجيك قلت لا والله انا نايمه وماخلاني ولدي انوم امس مرضان وقالت خلاص اجل خيرها بغيرها وسكرت وانا برضو عندي زوجي مريض من شهرين عنده عرق النسا وسبب له انزلاق غضروفي بسيط أسهر معه ومع ولدي المريض ومانام الا بعد طلوع الشمس المهم وبعد اتصال اختي بنص ساعه ((( دزت لي مسج اختي ام البنت وتقول فيها انتي متغيره من فتره وانا ملاحظه هالشي من قبل لاتجيني فلانه تقصد اختي ام 18 يا أنك مريضه نفسين او مدري وش فيك ماتبينا ))) وصحيت وقريت الرساله ومت من القهر اختي بنت امي وابوي تقول عني كذا وماتعذرني اذا ظروفي كذا وانا الي كنت اخدمها باكفوف الراحه ويوم كانت بنتها صغيره ام 3 سنوات كنت اخليها عندي وهي تطلع مع زوجها وتسهر وحتى زوجي كان يعصب علي ليش اخلي بنتهم عندي رغم ان زوج اختي هاذي اخوه
لانهم يسهرون الين الفجر وماياخذونها وعلى هالموال دايم وزوجي اتركه ويطفش وينوم وهذي اخرتها وقلت لزوجي البارح عن الرساله قال طنشيها بزر رغم عمر اختي 22 ام البنت وانا ودي ارد بمسج واحد وهو ( كان مامضاش مابقاش ) وزوجي يقول طنشيها لانك عودتيهم عليك تحملي دايم حضانه واخرتها شوفي اسلوبهم شك وعدم احترام وش رايكم ارد عليها او اطيع زوجي واطنشها بس انا اعرف اختي راح تقول لامي مااستقبلتنا يوم جينا بنزورها وبيدرون خواتي و اذا اتواجهنا راح تطقها بوجهي مثل ماقالو مزحه برزحه وانا ماعاد اتحمل انصحوني

@shosho @shosho_61
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


لاترسلي لها مسج ولا شي
اتصلي عليها وقولي لها انا تعبانه مع زوجي وولدي ونومي ملخبط كيف استقبلكم
وكنت نايمه ماينفع الواحد يرتاح اما عليكي مسجات مدري كيف بس لاتكوني زعلتي مني
احنا اخوات من متى بيننا حواجز لو مافيا استقبل بقولكم ولو فيا بحطكم بعيوني
وان شاء الله ولدي يتحسن واعمك عشى في بيتي كذا يرضيكي ؟؟
وخذي الموضوع برحابت صدر اعذريهم مو متعودين عليكي تقولي لهم لا وجات مرتين ورا بعضم استغبرو منك
ولو حسيتيها برضو مو متقبله خليها براحتها بس لاتتغيري عليها وبعد فتره كلميها تجيكي
اتصلي عليها وقولي لها انا تعبانه مع زوجي وولدي ونومي ملخبط كيف استقبلكم
وكنت نايمه ماينفع الواحد يرتاح اما عليكي مسجات مدري كيف بس لاتكوني زعلتي مني
احنا اخوات من متى بيننا حواجز لو مافيا استقبل بقولكم ولو فيا بحطكم بعيوني
وان شاء الله ولدي يتحسن واعمك عشى في بيتي كذا يرضيكي ؟؟
وخذي الموضوع برحابت صدر اعذريهم مو متعودين عليكي تقولي لهم لا وجات مرتين ورا بعضم استغبرو منك
ولو حسيتيها برضو مو متقبله خليها براحتها بس لاتتغيري عليها وبعد فتره كلميها تجيكي


الصفحة الأخيرة
ودفعي باالتي هي احسن ولا عليك منها