السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشحالكم خواتي شو اخباركم
خواتي حبيت انقل لكم مشكلت ربعتي،،،، انا قلت لها تكتبها لي وانا بنقلها لكم لاني ادري ما بتقصون وياها وبتساعدونها وشو ما كان ردها بخبركم اياه تفضلوا :
السلام عليكم اخباركم شنو مسويهن عساكم بخير
اول شي القصه انه انا مخطوبه لناس مرموقه ومن عايله محافظه واناالحمدالله محافظه بعد واهلي بس وطبعا حنا 4بنات واخو توه صغير المهم حنا كلنا ندخل النت الي عشان دراستها والي تتسلى..............الخ وعندي وحده من خواتي طبعا كلنا عندنا جهاز لاب توبب وصارت تقعد عليه في االاول اغاني وخرابيط وكنا ننصحها كلنا وهي لاحياة لما تنادي وعلى فكره هي الوحيده بالعايله كلها ماتصلي بس تقعد تنصح بدون ماتصلي ومره من المرات جيت ابي ادخل النت من لاب توب حقها لقيت فيه رقم سري وسكت وكلمت وحده من خواتي وقالت ماعندها سالفه بس عشان تقهرنا وسكت وطبعا اانا وحده وفي ارد ربي يكشفها جيت لغرفتها ولقيت مافي احد والجهاز مفتوح واقعد وكانت الصدمه لقيتها تتدخل شات صوتي وشات كتابي والمسن مليان عندها المهم سكت ودخلت عليها وهي حاطه الهند فون وسالتها شنو تسوي قالت اسمع اغاني ورحت واجهتها وصارت مشحنات كبيره بيني وبينها المهم وسكت طبعاالمشكله اني اناالكبيره والمسؤوله عن البيت لان امي حرمه كبيره وابوي كمان صاحب مرض ويرجع من الدوام تعبان
المهم ورجعت اتكلم معها ولاحياة لما تنادي وتقول انتي اذا خلصتي كلامك تفضلي اطلعي
وطبعاااحب اعرفكم انهااخر العنقود ودايم اي شي تسويه يطيح فوق راسي اكثر شي او احد من خواتي وهي عادي عندها
ورحت بالاخير قلت والله لاااقول لابوي قالت قولي له والله لااخليك تندمين بقول لاهلي انه اني كشفتك تكلمين ورحتي سويتي هالسالفه عشان مااقولهم ويشكون فيني وتقول والله الي تتكلم لااخليها تندم تقول وانااصلا ماراح يجيني شي واثقه طبعااكثر من مره تصير مشكله واناالي اطيح فيها
الحين حنا نحتاج النت وخاصة انا عشان استفيد واجهز عمري وطبعا
والكمبيوتر مانقدر عليها اصلاامي وابوي مايقدرو عليها للسانها طويل ودايم يقولولي تفاهمي معاها وانا تعبت معاه افهمها انه غلط وايش مصير الي تسوي كذا تقول انا ماابي اتزوج اقولها طيب زوجي اهله لو درو بينتهي كل شي وهي تقول وانا ايش علي منك وطفشت عجزت معها جيتها بالين بالهاواش بالتهديد بكل شي ولافاد طبعا ماعند عم وخوالنا بينا خلاف
يعني بالعربي ماعندنا رجال وهي اصلا مايهمها شي ابيكم تقولون وش اسوي وياه تعبت معها
ابي منكم حل تساعدوني او طريقه يصير في الكمبيوتر خراب كبير يعني اذا يبي يتصلح يكون يبي له مبلغ تكفوووووووووووووووووون
:44:

reme @reme
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

:لا حول ولا قوة الا بالله
اذا خربتو جهازها ممكن تروح لوحدة من صديقاتها و تتطور علاقتها باصحاب الماسنجر لمقابلات.
عليكم انكم تجتمعو انت و اخواتك في حل المشكلة اول شي بالطيب و النصائح ايش تجر بهالامور وايش ممكن يقول الشباب عشان يضحكو ع البنت و يجروها هي ممكن لما تتطابق كلامكم مع جمل ممكن تسمعها عن طريق اي شاب تصدق و تنتبه اكثر.
واذا ما فاد خاصموها و كسرولها جهازها بس((( وحدة منكم تستمر على الكلام معها و توقف معها ))) عشان ماتاخد هجرانكم ليها دافع تكلم اي حد يعني يبقى ليها صديقة من اخواتها تحكيلها اللي يصير معهاو تنصحها و تكون معها على طول الخط يعني من غير ما التانية تحس:lookaroun
و راقبوها و ما تفارق نظركم من بعيد لبعيد .
ان شاء الله افدتك قدر المستطاع .. الله يعينكم لان التعامل مع المراهقة امر صعب دون وجود رجال يداري هالمواضيع .
الله يصلح حالكم و حال جميع المسلمين
اذا خربتو جهازها ممكن تروح لوحدة من صديقاتها و تتطور علاقتها باصحاب الماسنجر لمقابلات.
عليكم انكم تجتمعو انت و اخواتك في حل المشكلة اول شي بالطيب و النصائح ايش تجر بهالامور وايش ممكن يقول الشباب عشان يضحكو ع البنت و يجروها هي ممكن لما تتطابق كلامكم مع جمل ممكن تسمعها عن طريق اي شاب تصدق و تنتبه اكثر.
واذا ما فاد خاصموها و كسرولها جهازها بس((( وحدة منكم تستمر على الكلام معها و توقف معها ))) عشان ماتاخد هجرانكم ليها دافع تكلم اي حد يعني يبقى ليها صديقة من اخواتها تحكيلها اللي يصير معهاو تنصحها و تكون معها على طول الخط يعني من غير ما التانية تحس:lookaroun
و راقبوها و ما تفارق نظركم من بعيد لبعيد .
ان شاء الله افدتك قدر المستطاع .. الله يعينكم لان التعامل مع المراهقة امر صعب دون وجود رجال يداري هالمواضيع .
الله يصلح حالكم و حال جميع المسلمين


علمي أبوك بالصراحة وأنها تكلم شباب لا تسكتين أبدا إذا صار بكرة شي حطوها في راسك
وماظنتي يرضى حتى لو كانت آخر العنقود الغلط غلط وإللي تسويه ما ينسكت عنه
وماظنتي يرضى حتى لو كانت آخر العنقود الغلط غلط وإللي تسويه ما ينسكت عنه

سماالكون
•
الله يكون في عونك
صراحه مرة صعبة بس حاولي تخذينها بالين والمسياره ان شاء الله تلين وربي يهديها
صراحه مرة صعبة بس حاولي تخذينها بالين والمسياره ان شاء الله تلين وربي يهديها
الصفحة الأخيرة
او فكيه من تحت و و قطعي وايرات المروحه بحيث يحتر و يطفي عليها و مره و بمرة راح يحترق الكمبيوتر
لان الكلام مو فايد معاها
او غيرو الباسوورد مال النت ولا تعطونها اياه او قطعوا واير التلفون الي بغرفتها بحيث تشبك جدام الكل