السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مشكله وصلت من احد الاخوات
ويوم الخميس القادم لازم يكون انوجد حل لهذه المشكله
القصه ومافيها انه صديقه عمري الغاليه
عندها مشاكل مع اهل زوجها والخميس الجاي راح تشوفهم بعزيمه عند احد قريباتهم القريبه عزمتهم وعزمه صديقتي وهم على عداء ومشاكل وطلبوا من ولدهم انها مانزورهم ولايشوفون وجهها تخيلي
والا قريبتهم عزمتها وعزمتهم ف كيف ترووح وتجعلها بادره خير ام تعتذر ولا كانها انعزمت
هم غالبا اذا عزموا صديقتي يكون عن طريق اهل زوجها فاهم يعتذرون بطريقتهم الخاصه ويالفون حجه من عندهم مريضه معزورمه وغيرها
واذا راحت كيف تسلم عليهم وهم محاولين يخربوون بينها وبين زوجها وسبق وطلبوا منه انهم مايشوفونها نهائي
فما الحل ارجوك احتاج اراء بنات حواء وبسرررعه
عشان اساعدها بالحل ولك
ماوية @maoy
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليها تكون واثقه بنفسها واهم شي (تتوقع منهم حركات وغمز ولمز ) مو ان تظن السوء بس عشان لو صار شي ما تنصدم وحتى لو حد اساء لها ما ترد عليهم لان بالفعل الدنيا ما تسوى
وان شاء الله تمر العزيمه علي خير بدون مشاكل
وان شاء الله تمر العزيمه علي خير بدون مشاكل
هي بس بروحها بتجلس معاهم.,.!!
اكيد هناك ضيوف غيرهم تسلم على اهل زوجها وتسال عن الحال..وتنشغل بالسوالف مع الضيوف
وتضحك وتاخذ راحتها ..
وتحاول تمسك نفسها لو شافت منهم اي تصرف... تحاول تكون طبيعيه واجرها على الله تعالى..
احنا ماندري وش المشكله اللي خلتها تكبر الين صارت بالشكل ذا والجمود..! لدرجة انها وصلت لعدم رغبتهم بشوفها!
هي لو اعتذرت عن الروحه بيفهمون ان هذا ضعف منها..واذا كانت ماسوت لهم شي واذا هم سبب كل هالمشاكل وهي بريئه جدا
انا انصحها تروح وهي رافعه راسها ولا يهمها شيئ.. وتحتسب الاجر لو حست بشيئ ضايقها منهم وماعند الله شيئ بيضيع ابد<< الله يعينها
عموما تتحمل الين تمر العزيمة على خير وتصبر.. بيوت العالم كلها فيها مشاكل ومصايب مايعلم فيها غير رب العالمين..
كل ماصبرت وتحملت كان لها الاجر وصارت لله اقرب برضاها بالقدر وعلى تصرفاتهم..
الله يقويها...
اكيد هناك ضيوف غيرهم تسلم على اهل زوجها وتسال عن الحال..وتنشغل بالسوالف مع الضيوف
وتضحك وتاخذ راحتها ..
وتحاول تمسك نفسها لو شافت منهم اي تصرف... تحاول تكون طبيعيه واجرها على الله تعالى..
احنا ماندري وش المشكله اللي خلتها تكبر الين صارت بالشكل ذا والجمود..! لدرجة انها وصلت لعدم رغبتهم بشوفها!
هي لو اعتذرت عن الروحه بيفهمون ان هذا ضعف منها..واذا كانت ماسوت لهم شي واذا هم سبب كل هالمشاكل وهي بريئه جدا
انا انصحها تروح وهي رافعه راسها ولا يهمها شيئ.. وتحتسب الاجر لو حست بشيئ ضايقها منهم وماعند الله شيئ بيضيع ابد<< الله يعينها
عموما تتحمل الين تمر العزيمة على خير وتصبر.. بيوت العالم كلها فيها مشاكل ومصايب مايعلم فيها غير رب العالمين..
كل ماصبرت وتحملت كان لها الاجر وصارت لله اقرب برضاها بالقدر وعلى تصرفاتهم..
الله يقويها...
انا من راي انها ماتروح باب يجيلك منه ريح سده واستريح اذا كانت بتروح للعزيمه وهي على اعصابها منهم وش بيصوون وش بيقولون تجلس وما تروح افضل
هايا
•
طبعا تروح بس بنية صافية وتفتح صفحة جديدة ولكن قبل متوصل تقول الدعائين دول
"اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم"
"دخلت بمن دخلت عليهم بداخل الدخول وختمت على لسانهم بخاتم الرسول باسم الكافي كفيناكم أنتم النار وبالماء طفيناكم طفيناكم طفيناكم"
وتبتسم وتطون على ثقة بنفسها وربنا يصلح الحال إن شاء الله
"اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم"
"دخلت بمن دخلت عليهم بداخل الدخول وختمت على لسانهم بخاتم الرسول باسم الكافي كفيناكم أنتم النار وبالماء طفيناكم طفيناكم طفيناكم"
وتبتسم وتطون على ثقة بنفسها وربنا يصلح الحال إن شاء الله
الصفحة الأخيرة
وتطنيش مواقفهم اللي ان دلت على شي فهي تدل على صغر عقولهم:hahaha:
وماتكون حاقده عليهم وتتوكل على ربها وتأخذ حذرها منهم:22:
وبالتوفيق........:26: