مشورة عاجلة (والدة زميلة بنتي بالفصل وإدعاءات كاذبة طالتني وطالت زوجي)

الملتقى العام

السلام عليكن
أخواتي ودي استشيركن في هالموضوع
السالفة بدأت من الترم الثاني العام
صار إنه فيه بنت أخذت من أهلها مبلغ كبير
ولعبت على بنتي وقالت هذي الفلوس عطاني إياها أبوي عشان أشتري آي باد خليها معاك وآخر الشهر جيبيها
عشان أشتري لي ولك وعشان تكمل الحبكة قالت تونا ناقلين وأخاف تضيع مني لأن البيت لسى ماترتب
وأمنتها ماتجيب سيرة لنا بالبيت
لكن شاء الله وأنفضح السر وأخذت رقم امها وبلغتها وجاتني البيت وسلمتها المبلغ
وأنتهى الموضوع هنا
وبنفس الوقت بالنسبة للبنت راعية المبلغ ماأنتهى لأنها الله يهديها شقية
وفي يوم راحت مع وحدة ثانية راح أرمز لاسمها بإيناس راحوا للمراقبة وبلغوها إنه بنتي جابت بلاك بيري قبل ثلاث أسابيع
وصورت المعلمات
المراقبة طبعا بنت البارح توها متخرجة من الثانوي بزر ماتدري وين الله حاطها فيه
ودتهم الوكيلة وجلسوا يحققون مع بنتي من دون دليل
وحولوها على المرشدة وهناك ماأتخذت أي وسيلة تحقيق بس سمعت رأى الإداريات ودقت على زوجي
وتعال ياهواش للبنت
يفكرها ماخذه من الجوالات اللي تاركينها للعب وما نستخدمها وكلها بكاميرات
بس لما سألت بنتي عرفت إنه الجوال المقصود بلاك بيري
فسألتها وأستفسرت أكثر وعرفت السالفة ورحت المدرسة وكلمت المديرة وتفهمت الموضوع
وبعد الوكيلة والمرشدة الطلابية وكلهم صراحة أبدوا ندمهم من إستعجالهم في الحكم من دون دليل
لأني وجهت لهم سؤال واحد قلت لوا البنات على إفتراض صادقين ليش ماتكلموا لما شافوا الجوال
وليش بعد ثلاث أسابيع تكلموا طبعا كنت مكلمة أم البنت الأولى راعية الفلوس وراحت بعد المدرسة
بعد مارحت وخبرتهم بكذب بنتها فجزاها الله خير على تعاونها معاي وقول كلمة الحق
وهنا وقفت راعية الفلوس عن المشاكل طلعت لي خويتها إيناس
قبل يمكن عشرة أيام جابت أمها عشان تهاوشوا البنات بالباص وبنتها كانت البادئة
وكالعادة المراقبة البزر رازة عمرها بالهوشة ومستحية من الأم وتهزىء ببنتي
طبعا جاتني بنتي وقالت لي قلت لها ترين أم إيناس فاضية وراعية هوشات
وأنا ماني فاضية بعدي عن هالبنت والثانية وريحيني ولوخليتي نفسك من حالك في شانك ماراح تجينا مشاكل
وأمس بنتي جات تقول جات أم إيناس وركبت الباص وتخاصم فيني وتقول أمك جات المدرسة وطقت بنتي والله
لأوريك وجايبة بعد كاميرا دجتل وتصورين فيها والله لأوريك وأوديك الإدارة
عاد الحصة الأولى تفاجأت بنتي بالمراقبة (قلت لكم تبي تثبت وجودها )والمرشدة أخذوا شنطتها وأغراضها وفتشوها
وسألتها المراقبة عن ماإذا جابت كاميرا دجتل أو قيم بوي
فقالت لا تقول راحوا من عندي
قلت خلاص خليك منها راح يعرفون إنها كذابة هذي فاضية بقوة وهالبنت لاتحتكين فيها لابخير ولابشر
اليوم جات بعد الباص وتقول تهاوش فيني وأنا نازلة تقول لي عينك قوية يا.....
وتقول أنا كنت من أول مجمدتها ماأكلمها وهي تخاصم
راحت الإدارة وقالت لهم إنه أم ....تقصدني دخلت الباص وضربت بنتي وإنه زوجي طلع هاوش بعد
وبعد الإدارة معطينها وجه ويجيبون بنتي ويسألون فيها قالت لهم أسألوا البنات والسواق
البنت صارت تعلمهم إيش المفروض يسوون
طبعا سألوه قال مافيه أحد ركب الباص
الحين هالمرة زودتها كونها تطلع باص حكومي للطالبات وتعتدي بالكلام على طالبة هذي مخالفتين للأنظمة
وتكذب كل مرة وتفتري ماأدري من أي كوكب نازلة
الحين أنا أبغى من كل وحدة فيكم عندها معلومة عن كيفية التعامل مع هالمرة بطريقة رسمية آخذ فيها حق بنتي
تدلني عليها لأن ودي أوقفها عند حدها طبعا مولازم عن طريق المدرسة لأنهم ماعندهم ماعند جدتي
والله إني ناوية لها على نية بس أبي الطريقة السليمة اللي تاخذ حقنا بالقانون
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام نواره**
**ام نواره**
اتصلي على البنت الاولى الي جابت الفلوس وكلمي امها وخذي منها رقم ام ايناس واتصلي فيها ووقولي لها انا ببلغ الشرطه انك طلعتي للباص واسبيتي بنتي وصورتيها اذا ما وقفتي عند حدك وشوفي اش تقول لك يمكن بنتك كمان مكبره الموضوع
واذا فعلا صار من الام هالتصرف هذي اكيد مو صاحيه ولازم توقفينها عند حدها شافتك ساكته زودتها
أم جودي وحمودي
لا يا أختي بنتي يعرفون حتى المعلمات إنها ماتكذب لأنها حتى في الهوشات تعلم على خطأها
والمرشدة تقول للمراقبة أنا أصدق ....لأنها ماتكذب علي بس مايعرفون يتصرفون
وبعدين معاها أختها بنفس الباص وسألتها عن المرة ونفس كلام أختها
**ام نواره**
**ام نواره**
خلاص تصرفي مع ام ايناس لا تسكتين لها لانها بتزيدها مع بنتك
ولازم تعرف ان بنتك وراها من ياخذ حقها هي شافتكم سكتو زادت
مالك الا تكلمينها وتوقفينها عند حدها
كلمة حق 1
كلمة حق 1
هذي مشكله تتبلا وتكذب يعني تحتاجين شهود
أسيررررة الحب
الله يكون بعونك والله المشاكل تجيب وجع الراس
حاولي تنقلينها وترتاحين
احس ان هالحرمه ماعندها ذوق ولا عقل علشان تتفاهمين معاها