السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه من زمان اتابعكم
ومعجبه في اخلاقكم وترابطكم
بقولكم قصتي بس ابي تعطوني الحل .."
انا ططالبه جامعيه لسى ماخلصت دراسه
وانا البنت الوحيده في العيله اخواني سته
طبعا انا اكبرهم
المهم امي تعمل
وابوي كذلك
اخواني اثنين بالجامعه
واثنين ثانوي واثنين ابتدائي
عندنا شغاله
مره مرتاحين لها
هي تقول لي انك انتي زي اختي
دايما تشكيلي من زوجها اذا كلمها
هو معصب عليها يبيها ترجع
كان يشتغل وبطل عشان ترجع يقولها بنتك تعبااانه
ودايما يتصل عليها ويقهرها بكلامه
اخر مره كلمها وهي تصيح يقولها
اني تعرفت على بنات و ... وانتم عارفين وش القصد .. :06:
هي قالت لامي انا ممكن اكمل السنتين لان باقي لها يمكن 6 - 7 شهور وتخلص
احنا بنغير بيتنا وعشان كيذا تبي تجلس عشان ماما
واصلا ماما مره محترمتها
بس في يوم من الايام
كنت غايبه عن الجامعه
وكنت نايمه لين الساعه 12 المهم هذا الوقت صحيت واخوي توه الي يدخل البيت جاي من الجامعه
وانا انزل من الدور الثاني
الا اسمع همس في المطبخ
وامشي بشوي شوي عشان محد يسمعني
ولما دخلت المطبخ
:35:
الا اشوف منظر
يصدم
يقهر
يحطم
كل شي فيني رااح
معقوله اخوااني كيذا معقوله هذي ثقتنا فيها تسوي كيذا
ماما ليش
ليش
>>> مو قاادره اكتب من دموووعي ما اشوف لوحة المفاتيح
بنات مو قادره اقولكم عليه
اخوي ماسك الشغاااله وضااامها من ورى :06:
موقف لا احسد عليه
هي لما شافتني انصدمت
وهو خلاص طلع من البيت ومارجع الا بالليل
انا خلاااص الدنيا توقفت عندي
مو قادره اتخيل هالموقف
حراااااااااااااااام
حراااااااااااام
امي ايش ذنبها
ماما ربتنا احسن تربيه
ويضرب المثل فيني واخواني بالادب والاخلاق ويصدر هذا من اخوي مو اي واحد الي عزيز على قلبي حيل
هو اليوديني للجامعه وهو الي يجب كل شي محتاجينه
ليش طيب ليش
خلاص الدنيا سووووده في عيوني
امي تقولي تعالي تغدي قلت لا ما ابي
انسدت نفسي
طبعا المنظر اشوفه بكل زاويه وبكل وقت اغمض عيوني اشوفه افتحها اشوفه لدرجة اني كرهت المطبخ
حتى في صلاتي اشوفه
جت الشاغاله عندي بعد ماصليت العصر
كنت اصحي اخوي الصغير عشان يروح للحلقه
ومادريت الا وهي واقفه ومنزله راااسها
قالت : مس ....
انتي زعلانه مني ..
قلت : بنظرك الي سويتيه شي يفرح الي سويتيه صح
قالت مس انا اعرف اني غلطان انا خربااانه
انا ما اعرف ليش سويت كيذا
قالت : انا يقول هو ليش انت يسوي كيذا قال عشان انا يشوف في نت وانا يكلم بناات كثير
انا مايدري ليش انا كيذا
لحظتها انا مسكت اعصابي
قلت لها ماما كويس وانا كويس وبابا كويس ليش تكافئيننا كيذا مدام مايقصر معك في شي كل شي حلو عندك ملابس نشتري لك كويس ماما تشتري اغراضك من فلوسها مو فلوسك
كل شي بابا يجيب حقك زينا يعني انتي مو شغااله في بيتنا انتي زي اختي ليش تسوين لنا كيذا
حرام عليك
قالت : مس انا قلبي مقهور من جوا انا مايناام كل يوم صيح
زوج انا يشتري حرمه زوج انا خربااان ومايدري شي عني بنتي انا دايم فكر ليش كيذا
( الي فهمت منها انها سوت كيذا كانها بتنتقم من زوجها )
بصراحه خفت من كلامها وبنفس الوقت حسيت انها صااادقه
لانها طيبه وباين عليها تخااف الله بس لحظة ضعف منها ومن اخوي
قلت لها طيب وش الحل
الحين انتي فقدتي ثقتنا فيك
الحين ما اطمن صرت اخاف منك
قالت لا مس انتي زي اختي
وانا احبك
انا اذا محسيت انك زعلانه جيت على طول بقولك
وقتها انا خلاااص مدري وش اسوي
مدري اصدقها وما قدرت اقول لامي شي
لان اخوي يقول يكفي اني طحت من عينك
تصدقون لين الحين ماكلمته بس قدام ماما عادي لكن لو اروح للجامعه ماكاني موجوده يعني هو فقد الفرفوشه الي معاه دايما تونسه
لما اركب بالسياره يحط لي اغاني عشان انك غاليه ..
المهم هي تكلمت معها وقلت انا اخاف فيك الله
ودايما اذا صار معك شي اواسيك يعني لو انا انسانه حاقده كان ماتنزلت اناظر في وجهك ليش تهديننا انا ماما هذ الهديه
المهم هي قالت كلااام ما اقدر اصدقه
قالت عنها اشياء وعن حياة زوجها معها وقصة زواجهم المسكينه جااايه مكبوووته
وهي تقول اني الشيطان وسوس لي اني انتقم من زوجي :06:
انا وضحت لها انه اذا احنا ماشفناها الله فوقها يشوفها
وقلت لها اني اعرف كل شي فيك يعني انتي كتاب مفتوح لي ماتقدرين تخبين شي حرام عليك صدمتينا
لكن كلامها عن بقية اخواااني صدمني اكثر
وكله كوم وكلامها عن بابا شي ثاااني
حسيت اني عااايشه في وحل شو هيذا
بابا امام مسجد يسوي كيذا يحاول يستدرجها لا :06: ما اصدق
كلااااااااااااام صدمنننننننننننننننننننننننننننني
في اغلى النااااااااااااااااس عندي
مدري وش اسوي والله لا ليلي ليلو للا نهاري نهااار صار معي وانتم بكرامه اسهال واستفراغ كله من المغثه
وانا ساااكته لين الحين صعبه اقول لامي وصعبه اواجه بابا
ابي حل تكفون دلوووني
هي مابقى لها شي وتروح
اخاف اما تعرف ماما تموووت وانا بصراااحه ما ابي اكون سبب تعاسة بيتنا
اخوي لين الحين ماتكلمت معه بس ارسلت له رساله بالبريد واعتقد انه متاثرمن كلامي لاني سبيته وبينت له انه فقد ثقتي فيه واني صرت اخاف منه على نفسي
بس محتاااااااااااااره مدري وش اسوي
هي تقول اني انا اقول لبابا انا متزوجه وحرام عليك الي تطلبه مني هي تقول انه دايم يقول عطيني بوسه
تقول اني اقوله الله يشوفنا وانا ما اخون زوجي
بس مع .... مدري ليش رضخت ..
تصدقون صرت اقوم بالليل افز من نومي واقعد ادور على غرف اخواني واحد واحد
واليوم قلت لها بجيب لك كتب دينيه تقرينها عشان يطرد عنك الوسواااس وادعي ان زوجك يتوب ويرجع لربه
وقلت لها توعديني انك ماتسوين اي شي خطا لان لو سمعت شي او شميت خبر ما راح تشوفين طيب
يعني كل شي بيصير ضدك
هي قالت لا انا خلاص لا يمكن اسوي حاجه زي كيذا
بس انا مدري ليش يتسلطون على الرجاال قلت لان قلبك ضعيف بعطيك مصحف كل يوم احفظي صفحه
لاني ما ابي اخسر اخواني والسبب انتي
وانتي كلفتي علينا الشي الكثير عشان تجين هنا وانتي صرفت الكثير عشان تجين تشتغلين ليش ماتحترمون البيت الي سااعدكم كيذا تردون المعرووف
قالت خلاص سامحيني مس ... اوعدك ماراح ارتكب اي خطا وقلت لها اذا احد اخواني اذاك تعالي خبريني
واصلا اذا انتي هذا الشي عندك عاادي صرتي لعبة بيدين الكل
لكن انتي احترمي نفسك عشان يرتفع قدرك وقلبك يرتااح
على الاقل فكري في بنتك ترى كما تدين تدان ا يعني الي تسوينه انتي راح يصير لبنتك
...
المهم صااار حوااار طويل بيني وبينها
لكن الحين مدري وش اسوي خايفه منها وخايفه على اخواااني
طبعا انا قلت لامي انتبهي لاخوااني ماما لاحظيهم لا تخلينهم يدخلون المطبخ والشغاله فيه لا يطلبون منها شي اي شي يبونه انتي سويه او اطلبيني انا بس هم لا ماما انتي ماتسمعين عن المصايب الي تصير انا بصراحه حاولت اشكك ماما مع انها هي شكاكه في اخوااني دايم تراقبهم
بس .. مدري كيف صااار الموقف
وعلى فكره موقف اخوي مع الشغاله كان هذا اول مره وسبحان الله اني كشفته عشان مايتطور الموضوع
بنات عطوني حل وش اوسي اسكت ولا اقول لامي ولا اقنعهم يسفرونها
وهي تقول انا ممكن اسافر بس اخاف الناس تقول ليش سفروها اكيد ..... عيالها مسوين شي خطا هي تقول انا
ما ابي احد يجيب سيرتكم بالشر انتم معروفين بالخير وما ابي انا اسبب لكم مشكله
مدري كلامها احسه فيه صدق بس مازلت مو مطمئنه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظركم

ذابحني الـ@ـم @thabhny_al_m
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


اطياف22
•
احسن لك سفروه
لان ذيل الكلب دايم عوج
حاولي تلمحين لمك انك شفتي اشياء عليه ماارتحتي له
ولاتصدقين كل كلامه عن ابوك لان بعض الشغالات مشكلجيات وكذابات
لان ذيل الكلب دايم عوج
حاولي تلمحين لمك انك شفتي اشياء عليه ماارتحتي له
ولاتصدقين كل كلامه عن ابوك لان بعض الشغالات مشكلجيات وكذابات

ghada74
•
اختي الحمد لله لأنك شفتي الموقف وهاد انذار من الله
الأفضل تسفيرها وبدون علمها والأفضل ان تخبري والدتك
الأفضل تسفيرها وبدون علمها والأفضل ان تخبري والدتك

ghada74
•
اختي الحمد لله لأنك شفتي الموقف وهاد انذار من الله
الأفضل تسفيرها وبدون علمها والأفضل ان تخبري والدتك
الأفضل تسفيرها وبدون علمها والأفضل ان تخبري والدتك
الصفحة الأخيرة
هذي خراب البيت اقلعوها في اقرب وقت احجزو لها بدون ماتدري وسفروها
لا تكونين مغفله وتصدقينها هذي كذابه يمكن تتبلى على ابوك وشكل شغالتكم اندونيسيه
لا تكونين ضعيفه اجمعي امك وابوك وعلميهم بكل شي ترى الساكت عن الحق شيطان اخرس الله لا يبلانا
بسرعه علمي اهلك وخليهم يحطونها عند احد ولا عاد تدخل بيتكم اليين تسافر
كلش الا الشرف انتي شكلك صغيرة ومصدومه ومو قادرة تتصرفين بسرعه لا تنتضريين ولا ثانيه لا تخافيين من اي شي امك وابوك بيتصرفون تصرف حكيم لما يدرون
وهي تبرر موقفها وتالف عليك تبغاك ماتعلمين
ردي علينا وش صار ولا تنسون تفتشونها زيين