اميره بيتي

اميره بيتي @amyrh_byty

كبيرة محررات

مصرع عرووس كانت متوجهه الى الدمام لاتمام حفل زفافها

الملتقى العام

مصرع "عروس" وطفل و3 فتيات في حادث مروع بحفر الباطن




لقي ستة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم، إثر حادث مروري مروع وقع على طريق حفر الباطن- الدمام.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها " أن عائلة مكونة من 6 أشخاص كانوا يستقلون سيارة من نوع "جمس"، في طريقهم إلى الدمام لحضور زفاف شقيقتهم التي كانت ترافقهم، وذلك قبل ارتطام مركبتهم وجهاً لوجه بشاحنة قادمة من الدمام، حيث يشهد الطريق إصلاحات وتحويلات منذ خمس سنوات؛ مما أدى لوقوع العديد من الحوادث.

ونتج عن الحادث مصرع قائد المركبة وطفل وأربع فتيات، إحداهن أنهت تجهيز مستلزمات زفافها، الذي كان من المقرر أن يقام بمدينة الدمام خلال الأيام القادمة، فيما لقي قائد الشاحنة مصرعه.

وباشرت دوريات مرور حفر الباطن الحادث، وتواجد بموقع الحادث مدير مرور حفر الباطن المقدم ماطر الحميداني ورئيس قسم الحوادث النقيب فهد الطيار.

وعلمت" أن أهالي محافظة حفر الباطن سيتقدمون بشكوى ضد وزارة النقل والموصلات لديوان المظالم، بعد أن حصد الطريق أرواح العديد من أبنائهم؛ بسبب التحويلات والعمل غير المنظم بالطريق لأكثر من خمس سنوات.
138
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره بيتي
اميره بيتي
اللهم ارحمها رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها
جارة القمر.
جارة القمر.
لا حول ولا قوة الا بالله ،، الله يرحمهم ويغفر لهم
ام عفيف
ام عفيف
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جنـآته
ويرزقهـم بالجنه خير مافيهـآ .
بنت سنة الحبيب ,
الله يرحمهم ويغفر لهم

التحويلات هذة موحودة من 14 سنة انا اذكرها
(أم برو) توته
(أم برو) توته
لاحول ولاقوه الا بالله اسأل الله ان يرحمهم ويغفر لهم ويصبر اهلهم .. ويعوض زوجها خير يارب