أحلى ايمي
أحلى ايمي
ياختي ديه من الناس الهآى هآى
ايه انتي ماتعرفيش ننزل لمستواهم ليه؟؟؟!!!
مادري عنها ماتتابع محاكمة ميارك وتتعظ
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
صاحبة الموضوع عنوان موضوعك غلط في غلط!!
والبنات وراكي يسبوا ويتعجبوا!!
موائد الرحمن ليس المقصود بها المسجد!!
مو وين جبتو كلمة مسجد!!
اخواتي موائد الرحمن هي موائد تمد في الشوارع للفقراء والمحتاجين للافطار فهمتو يعني صدقة!!
صحيح هو مو سبب للطلاق بس هو كمان ليش يروح ياكل من اكل الفقراء وهو ربي عاطيه تخيلي انتي احد يجي يقول لك شفنا زوجك عند بيت الراجحي ياخد من اموال الصدقة عادي عندك!!
يازينكم يابنات حوا على طول قلبتوها انها من الناس الهاااي وانها تمنع زوجها من المسجد ووو.... ووو.....سويتوها قضية الاسلام
كله بسبب عنوان الموضوع
أحلى ايمي
أحلى ايمي
فيكونة حمراء
اول شىء شكراً على توضيحك.....
بس للمعلومية الكلام هذا في مصر وعندما نريد مقارنته فالسعودية نقيس عليه بمعنى اوضح واشمل في السعودية اساس افطار الصائم فالمساجد للفقراء والمساكين واكثرهم عمالة اجنبية وممكن تلاحظي كثرة الأعلانات فالطرق عن وجود افطار للصائمين وفي مصر فالشارع لا ياعزيزتي وانما في باحة المسجد او مكان آخر قريب من المسجد فهنا ممكن نقول احنا ممكن القياس بين الحالتين اضافة الى ان بعض رب الأسر فالسعودية يذهب بافطاره للمسجد ومشاركتهم فما المشكلة وشكرا لك صديقتي....
fotoon_23
fotoon_23
المفروض ان الواحد ياخذ إلا من مستواه

وش هالسخافه موقفها سخيف

هي عارفه بطبعه ليه نسوي هالحركات
مسلمة عربية
مسلمة عربية
الله يهديها ياارب
تعرفوا اللبس الحاصل في الموضوع إنه عندنا هنا إفطار الصائمين ( اللي هم غالبا من العمالة والمحتاجين يكون في المسجد أو قريب منه )
وهنا.. عندنا غير مستنكر لو أحد أخد فطوره وراح يشارك العمالة كنوع من المشاركه
أو كسب الأجر في نفس الوقت لأنه طبعا رح يحضر معاه فطوره
لكن ممكن هناك عندهم يكون شيء مستنكر وصعب يعني مثلا تلاقي مايقعد أحد على الموائد إلا يكون محتاج ..
ونحنا مانعرف إش العرف عندهم هناك
رغم إن رأيي الشخصي إنه حتى لو الزوج دا خالف عرفهم الاجتماعي بدرجة معينة لكن ماتوصل لدرجة الطلاق
لييه ؟؟ كلنا عبيد الله والمال الي جانا من عند ربي مالنا يد فيه ولا حول ولا قوة
لكن فيه ناس سبحان الله عندهم تشدد كبير للطبقيه ومين أفضل من مين ؟
وأنا مستوايا مادري أييه.... الحمدلله على نعمة الإسلام الي جعلنا كلنا سواء
وتفاضلنا بالتقوى .