مصر: هيئة الأمر بالمعروف تسلم أعضاءها 1000 عصا كهربائية وتبدأ نشاطها اليوم بالإسكندري

الملتقى العام

عاجل(القاهرة)-

أعلنت صفحة "هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمصر"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن إدارة التجهيزات والشئون الإدارية استلمت 1000 عصا كهربائية، تم توزيعها على المتطوعين بالهيئة.

وقالت الصفحة: إن العصي ستساعدهم فى ما وصفته بـ" شئون الدفاع عن النفس وصد الاعتداءات التى قد يواجهونها خلال تأدية عملهم"، وأكدت الهيئة أنها نبهت على المتطوعين عدم استخدام تلك العصا نهائيًا إلا عند الضرورة القصوى.

وكانت سلطات ميناء السويس قد أحبطت محاولة تهريب 1000 عصا كهربائية خاصة بالهيئة من قبل، وعلقت الصفحة بالآية الكريمة: " يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون".
كما كشفت الهيئة أنها ستبدأ أولى جولاتها الميدانية، مساء اليوم الخميس، فى حى المندرة بمحافظة الإسكندرية، كجولة تدريبية للمتطوعين .
.

يذكر أن الهيئة كانت قد أعلنت عن احتياجها لحوالى 1000 شاب فى وظيفة "مطوع"، بنظام المكافأة الأسبوعية قدرها 500 جنيه، كما أنها تحبث إمكانية توظيف عدد محدود من المطوعات لنشرهم بالأماكن التى يقتصر وجود النساء بها مثل عربات مترو الأنفاق.


والله خبرمفرح الف مبروك لشعب المصري والله يوفقهم

اللهم اعز الاسلام والمسلمين

15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم العيد
ريم العيد
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
نووور العيون 2
لا اله الا الله
ام برهومي النصراوي
الله اكبر
لولىلولى
لولىلولى
طيب خلى واحد فيهم يستخدمها و ان شاء الله هياخد بيها علقه مش هينساها طول عمره
ليس نحن من نساق بالعصى
هذه الافكار ليس لها مكان فى مصر المناره و دائم ما تدفن قبل ان يحاول احد تطبيقها
وهج البنفسج
وهج البنفسج
الى الامام ياشعب مصر السني المحب لدينه اللهم بحق اخر ساعه من يوم الجمعه انك توفق شعب مصر السني وتاحذ بيدهم وتشد بأزرهم وتقويهم ع من عاداهم من اعداء الاسلام بالتوفيييييييييييييييييييييييق