om_reme @om_reme
عضوة نشيطة
مصيبة طالبة في الثانوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكي تكونوا معي بالصورة والحدث
وبدون مقدمات اتمنى منكم قراءة القضية كاملة والاشارة علي بأصلح الامور
فقد نالت مني الحيرة والقهر كل منال
أنا معلمة في مجمع طالبات متوسط وثانوي والحمدلله راضية عن ادائي
وأحاول جاهدة كأي معلمة الاخلاص في المادة واستغلال اللحظات لزرع
مبادىء قويمة للفتيات
ولله الفضل والمنة تلجأ لي كثير من الطالبات
بكوني أثير بعض القضايا وأقوم بعرض مشاكل أتوقع حدوثها واطرح حلولها
وقد اعتدت في نهاية درسي أنادي طالبة خارج الفصل وأناقشها عن سبب تغيرها أو سبب حزنها وغيره
ولا تصدقون فرحتهن
كما أوصيهن بالتقرب من الله فهي العلاقة الآمنة لنا
وحتى نصل صلب الموضوع
عندي طالبة في ثاني ثانوي خجولة ولكنها حزينة في الفترة الأخيرة
وحاولت مرارا عرض المساعدة عليها وتتصدد وتبتسم بحزن
وآخر مرة قلت لها اذا بغيتي تتكلمين تكلمي وشاوري أحد سواء أنا أو غيري
لأن الخبرة في الحياة والتجارب تكسب الانسان آراء وحلول قد تفوتك لصغر سنك ومن هالحكي أبي أشجعها تطلع من التقوقع اللي هي فيه
بعد أيام وشكل البنت فكرت جتني وقالت ودي أقولك لأني خلاص ابنفجر
قلت خوذي راحتك واخذتها لفصل فاضي وقالت لي على شرط يا أستاذة
ما تتصرفين ولا تسوين أي شي غصب عني
قلت ابشري قالت وعد؟؟ ,
انا حسيت الموضوع كبير وقلت لها هذه قضيتك ومن حقك انتي تقررين بس انا ابي اعطيك رايي واسمع منك
واتفقنا على كذا والبنت بمجرد ما عطيتها الأمان روت لي قصتها
اللي تمنيت اني ما عرفتها
تقول قبل فترة انتقل خالي اخو امي يسكن معنا بحكم دراسته في العسكرية
وتقول فرحنا فيه وابوي حط له غرفة بيننا وامي قايمه على راحته
المهم
حسب كلام البنت انه خالها اخذ راحته ويدخل ويطلع ويجي لغرفهم ويسولف عليهم واحيانا يناديهم لغرفته يوريهم مسرحيات وكذا
بعدها بدت تحس ميول غريب من خالها وتحس ان نظراته لها مو نظرات خال ؟؟
طبعا انا سألتها قلت وش التصرفات اللي خلتك تحسين هالاحساس ؟؟
قالت نظراته لي ويلمس ايديني وابتسامته
وتقول الطالبة :
طبعا اول شي حسيت انها معاملة خال حنون لا غير
رغم انها احيانا تزيد عن حدها ومع الايام صار يطلبها تزين له اغراضه
وتسوي له شاهي وتدخل تجيبه لغرفته تلقاه يناظر افلام جنسية وكان يقولها
اجلسي ناظري !!!!!!!!!!!
طبعا هي تقول استغرب ورغم ما عندي من فضول الا ان شعور الخوف كان مغطي
المهم كان يقولها شوفي وش يسوون ويضحك لها
وهي تسكت واحيانا تناظر شوي وتخاف وتطلع
بعدها تطور الامر صار يقرب منها ويسوي لها حركات واذا شافها استغربت يسوي نفسه بدون قصد واحيانا يقولها انتي عاجبتني مرة
وهي تفرح لانه يمدحها لكن كانت حركاته تخوفها
طبعا تطور الموضوع مع الحركات حتى وصلت انه يمد يده ويشوف
ماتحت الملابس ويصل الى مراحل اخرى
كل هذا والبنت تقول اخاف اتكلم لانه كبير ومادري ليش ارتاع واخاف من اهلي
طبعا هنا البنت تبكي بشدة تقول والله يا استاذة مابي مابي كذاا بس اخاف اقوله
قلت واهلك وينهم
قالت اهلي جزء بالمصيبة قلت وشلون ؟؟؟؟
قالت ابوي دايم يوصيني سوي لخالك كذا قومي خالك من النوم
وامي دايم تهاوشني روحي لخالك اقعدي عند خالك
لدرجة احيانا يكون فيه طلعه ويقولهم الخال خلوا فلانة عندي لو احتجت شي
وامها تهاوشها عيب عليك خالك يدرس صعبه نخليه
وهي تتقطع من الصياح وتقول يمه تكفين ابروووح لا تخليني اخاف
وتقول يا مجنونة خالك عندك بس خلك عنده لو احتاج شي
قمة القهر الام والاب واثقين بالخال لدرجة عمياء ويقدمون له بنتهم على طبق من ذهب وهذا الخال الحقييييييييييير
مجرد ما يسمع صوت اغلاق الباب يجيها مسرع لغرفتها ويتحرش فيها
وهي تصيح تقوله تكفى خلاص
طبعا انا تجمد الدم بعروقي وسألتها اذا حدث شي كبير قالت لا للحين بس
انا خايفة يا استاذة يتهور وينسى نفسه وتقول هو يقولي مجرد راحة وتفريغ مستحيل اخرب مستقبلك
قلت لازم تقولين لامك لاااااااااااااااااااااااازم مو معقووولة
قالت يا أستاذة تخيلي مرة بس لمحت تلميح بسيط هزأتني وبغت تعطيني كف وتقول لا يسمعك ابوك يصدق وتصير فضيحة
مسكينة الأم واثقة بأخوها تحس انه مقدس وكله كوم والاب المسكين
اللي حاشم اخو مرته ومخليه يعثو في بنته فساد
البنت بعد ما خلصت قصتها قالت شفتي يا استاذة قضيتي مستحيل احلها
وشلون اقول لاهلي اخاف عليهم من الصدمة
قلت خليهم ينصدمون وهذا نذل مايستاهل تخافين عليه المهم انتي لازم تلحقين عمرك
ومن القهر صراحة عصبت عليها وهاوشتها قلت ليش ساكته لو ماودك كان تكلمتي خلي تصير حريقة اهم شي هالحقير ما يلعب فييك
قالت اخااااف والله اخاااف
انا هنا حسيت اني بتقطع من القهرررررررر
قلت شوفي يا فلانة اعتبريني ما وعدتك ماعليش آسفة لازم اوقف هالحيواان
قالت لا ارجوك انتي وعدتيني
قلت تبيني اسكت لين يقضي عليك خالك ؟؟؟؟
قالت امي مريضة واخاف صدمتها باخوها بموتها وابوي عصبي اخاف يسوي شي
قلت مالي دخل ولا ترا ببلغ الهيئة بالقضية وهم بحكمتهم يساعدوننا
هنا البنت طبعا انهارت قالت يا أستاذة تبين تفضحيننا
قلت صدقيني ودي اساعدك بأي شكل ماقدر اخليك
وسألتها عن اسباب حدوث هالشي غريبة طول عمرنا مع محارمنا عمره ماتغيرت النظرة الى شهوانية اكيد فيه شي
من خلال سرد القصة قالت لي طريقتهم باللبس عند المحارم
بناطيل وقصير وملابس مشرشحة وبينهم ميانة بحيث انها تجلس جنبه تمسكه ويمسكها عادي بحكم انه محرم لها
وتقول هذا طبعنا
قلت خالك انتي اثرتيه ومع بعده عن الله سلم نفسه لشهوانيته البهيمية
عشان كذا يا رجااااااااااااااااااااال تكفوون احرصوا على لباس بناتكم
حطوا البناطيل ولباس النصارى بالزبالة
لا تخلونهن مع ذكوور حتى لو محارم خلاص حنا في زمن الفتن تحكم العقوول
شوفوا هذا لعب ببنت اخته ودمر نفسيتها
والحين اكتب لكم وانا أول مرة أحس بضيق الحيلة
لازم اساعد البنت ومابي اضرررهااااااااااااا
وشلون
يارب تفرج لها همها
مافيه حل الا ان الخال يموت صح ؟؟؟؟
حسبي الله على كل من لعب بعرض بنت
خصوصا بنت زي كذا صغيرة وبريئة ومغصوبة كانت فاهمه انه حنان
واستغل رومنسيتها وضعفها وخجلها
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
ياليت القى رد شافي يساعد البنت
اعتذر للاطالة واعتذر اني ضيقت صدوركم لكن المسلم اخو المسلم
الله يوفقكم ويبعد عنكم غدر الأقارب
منقوووووول
133
10K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ببساطه..
كلمي أمها..
لا تطاوعين البنت لأنها في حاله نفسيه مشوشه..
وأنتي مسؤوله منها..
انتي اتصلي على الوالده بدون البنت ماتدري واشرحي لها الموضوع بس بهدوء
وحاولي ماتقولين للبنت انك راح تكلمين الم وقولي للام بنتك راح يضيع مستقبلها
سواء في الدرسه او في شرفها وانصحيها بطريقتك ماتزعل الام
وحاولي ماتقولين للبنت انك راح تكلمين الم وقولي للام بنتك راح يضيع مستقبلها
سواء في الدرسه او في شرفها وانصحيها بطريقتك ماتزعل الام
الصفحة الأخيرة
الله يستر على هالبنت وبنات المسلمين