KWIN
KWIN
مشكورة أختي ، جزاك الله خير على المعلومات، وفعلا مضادات الأكسدة مهمة جداً للجمال سوى بالإستعمال الداخلي أو الخارجي (كريمات، زيت زيتون إلخ)
بالنسبة للقهوة والحديد أختي jozian، حسب ما أعرف إن تناول الشي بعد الأكل يمنع أو يقلل إمتصاص الحديد ، أما القهوة فلها تأثير سلبي على إمتصاص الكالسيوم فالجسم
الفراشه المبخوته
جزاك الله خيرا
jozian
jozian
حبيبتي انا بدرس طب ماده الكافيين الموجوده بالشاي والقهوه والمشروبات الغازيه تؤثر سلبا على امتصاص الحديد وممكن تؤدي لفقر الدمـــ وهالحكي مهم للاطفال والمراهقين ,, بس الحوامض متل الفوسفريك والستريك هن الي ممكن يتحدوو مع الكالسيوم مما يؤدي الى عدم وصول الكالسيوم للدم والعظام والقهوه قلويه مش حامضيه بس الافراط في تناولها ممكن يؤثر على امتصاص الفيتامينات لانو القهوه تتدخل في عمل الكلى وبتخلي الفيتامينات والحديد والكالسيوم والماغنسيوم ينزلو مع البول فبيخسر الجسم فوائدن طبعا ,,

بس بذات الوقت للقهوه فوائد لاحتوائها على الانتي اوكسيدنت انها بتعمل ضد امراض القلب والمراره والكانسر
تألمت لكن ماتعلمت
الله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا واخره