هايدي كيو

هايدي كيو @haydy_kyo

عضوة فعالة

مضايقه وابغى مشورتكم الله يسعدكم .

الأسرة والمجتمع

مساء الخير .ببداء قصتي على طول والله اني بضيقه يعلمها الله وما عمري حصل لي موقف بهذا الشكل رغم اني مسالمه ويعلم الله حتى لو لم اكن غلطانه اعتذر وابداء دائما بالصلح والله يشهد على لاني كذا تعودت اسامح وما اشيل في قلبي على احد وهذا الشي يرفع ضغط اخواتي قصتي مع وحده من صديقاتي لاحظت انها لما تكلمني بالمسن تكذب على ولما اواجهها بكذبها تقول كنت امزح معك وانا مع ذلك ما اهتم لاكن وصل بها قبل كم يوم تقريبا يوميين نقلت لي كلام بصيغه غير مباشرة حيث اني صرحت لها بحبي لصديقتنا الثالثه وان لها وحشه ومن زمان عنها ولما سالتها عن اخباارها .احس انها تتضايق من حديثي عنها لدرجة انها صرحت بالعربي الفصيح ...سيبينا من فلانه .وانا دائما اقولها انكم متسااوين في غلاتكم عندي بس انتي باستمرار اكلمك لذلك اسالك عنها بس ما اقصد اثير غيرتها ولاشي وبحكم انهم في نفس المنطقه وانا مسافرة .في يوم الجمعه الماضيه حدثت صحبتي الاخرى وتحدثنا مع بعض لفترة طويله على المسن وقفلت بعدين دخلت صحبتي الي تغار منها وتكلمنا مع بعض وجبنا طاااري فلانه الي احبها وقلت لها اخيرا كلمتها وبعدين قالت لي عشان كذا مرابطه على المسن وضحكت بعدين قالت :ليتك تدرين ؟انا هنا انصدمت قلت لها ايش .قالت .انا وووووووووو كذا بهذي الصيغه تخيلو ؟بعدين قالت :والا بلاش والله ما اقول .حراااااام قلت لها والله لو ماتقولين لزعل عليك قالت ازعلي عادي ؟استفزتني بكلامها وحسستني ان فلانه تتكلم علي من وراى فهمتوا ؟وما وضحت لي شي خاصمتها وقلت وضحي معنى كلامك وبلا لف ولا دوران المهم عطتني مشغول بعدها خرجت لاكن ما درت ايش كانت راح تهدم .في هذه الحظه حسيت اني مخدوعه منهم الثنتين وانجرحت وتضايقت لاكن بعدها ارسلت المحادثه لصبحتي الاخرى عشان اواجهها بصحة كلام الاولى .وانا معصبه كلمتني وحلفت انها ما قالت عني ولا شي لا وزعلت بعد على هيه الاخرى تقول انا وش دخلني ؟يعني هذيك ولعت شرارة وما طفتها .المهم تواجهنا بالمحادثه الجماعيه وقالت اني كنت امزح معك واني ما كنت اقصد .قلت لها وش هذا المزح وش المغزى منه ممكن بهذي الطريقه تفتنين بين اثنين راحت تقولي المفروض انا الي ازعل لانك ارسلتي المحادثه لفلانه بدون ما تقولين لي ؟قلت لها ما دامك ما قلتي شي غلط ليش زعلتي لما ارسلتها انا من حقي اسمع من الطرفين عشان تبان الحقيقه ؟قالت مهي فلانه المقصودة قلت لها اجل مين ؟قامت تلف وتدور وتقول ما كنت اقصد احد قلت لها كيف ؟انتي بهذي الطريقه يكون كلامك متنا قض والله مع ذلك بادرت بالصلح مع انها هيه الغلطانه لاكن رفضت وقالت لا نفتح صفحه ولاشي ولا عاد تربطني بك شي المهم سكت وقلت الله يسعدك ويرزقك الصديقه الي تفهمك الي قهرني زياده صحبتنا الثانيه بغت تنقطع علاقتي بها الاخرى بسبها والى هذه اللحظه زعلانه انا اعرف انكم بتقولون اني اخطات لما اعتذرت لها كذا بينت لها اني انا الغلطانه لاكن مهما كان الدنيا ما تسوى الزعل والله يسامح فكيف احنا البشر واليوم ارسلت لها رسالة اعتذار بالجوال واتصلت بها وما ردت وارسلت لها بالاميل رساله جميله عن الصداقه وانو احنا مثل الاخوات مهما صار بينا ما توصل اننا نتفارق وانشوده روووعه واعرف انها تحب الانا شيد كل هذا رغبة مني في الصلح والمسامحة لوجه الله تعالى لا احد يلومني على الاعتذار لان هذي رغبتي واخلاقي .ردوا على وعطوني رايكم وصدقوني راح اكون شاكرة لكم من كل قلبي وراح احطها في عين الاعتبار كل وحده تحط نفسها مكاني وتعطيني حل ارجوكم .انتظركم الان ؟
4
410

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي الخبلة
دودي الخبلة
الصراحة صديقتك هذي مارواها إلا المشاكل

خلي علاقتك بها سطحية

وأحذري منها
وليده
وليده
اذا هي صديقتك فعلا وتحبك ماكنت سببت ها الفتنه وها الكلام معليش اختي هذي تحب المشاكل وانانيه تبيك لها بس وبعد مالها امان دامها تكذب
وانتي لاترسلين لها ولا شي هي شافتك تعتذرين تبي تقلب عليك ولو حتى صديقه ماتشيل على خويتها كذا المفروض من اول ما اعتذرتي وبعد انتي ماغلطتي كان هي بعد اعتذرت لان الاعتراف بالحق فضيله موب تقلللللب عليك

واسمحي لي موب صديقه ذي

والله يعينك واذا فيها خير لك الله يردها لك واذا فيها شر عليك الله لايردها والصديقات على قفى من يشيل بس تنقي الصديقه الصح
سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
اصلا مبين من طريقه كلامك عنها انها انسانه سطحيه وماااعندها الا افتعال المشاااكل خليك رسميه معها افضل شي وانتي سويتي اللي عليك وعملتي باصلك وارسلتي لها وحاولتي خليها اذا حست بقيمتك بترجع لك طنشيهااا تزعل وترضى من نفسهاا
Al-Farasha
Al-Farasha
نكديه وراعية مشاكل
لاتركضين وراها ولا شي
تغلط و اعتذرلها مليون مرة مفروض تستحي على دمها
طنشيها و انسيها