مطعم بعلبك بالرياض !! حسبي الله على الشيعة

الملتقى العام

سعود الدعجاني- سبق- الرياض: أجبرت حملة الدعوة لمقاطعة "مطعم بعلبك" بشارع العروبة بالرياض، التي انطلقت أمس تحت وسم "مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض" الشركة على الاعتذار علناً في خطاب رسمي موقع ومختوم بخاتمها، تعتذر فيه عما بدر بصالة المطعم وتهديد أحد مرتادي المطعم باستدعاء الشرطة.
وقالت الشركة في خطاب اعتذارها: "يتقدم مجلس إدارة الشركة بالاعتذار منكم لما بدر من الموظف بالمطعم، وسوف تقوم الإدارة باتخاذ الإجراءات الصارمة اللازمة بحقه".

وكان المغرد أنور مالك كتب تغريدة على حسابه في تويتر أمس قال فيها: "تناولت منذ قليل وجبة العشاء في مطعم بعلبك بشارع العروبة بالرياض، وهددنا صاحبه بالشرطه لما سمعنا نذكر حسن نصر الله بسوء".

وقد اشعلت تغريدة "مالك" في تويتر، ووجدت أصداء واسعة تستنكر ما حدث من صاحب المطعم ودفاعه عن "حسن نصر الله" بل وتهديد "مالك" بإبلاغ الشرطه له. وتم تدشين وسم "مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض" ما أجبر الشركة على إصدار بيان اعتذار جاء فيه:
السادة: الدكتور أنور مالك.. الأستاذ طه فران.. الدكتور أكرم المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عطفا على ما بدر يوم أمس من موظف الاستقبال بصالة مطعم بعلبك بشارع العروبة من تهديد لكم باستدعاء الشرطة والذي يعبر عن رايه الشخصي.

تتقدم لكم إدارة شركة مطاعم بعلبك بالاعتذار منكم لما بدر من الموظف وسوف تقوم الإدارة باتخاذ الاجراءات الصارمة اللازمة بحقه ليكون عبرة لغيره بحسن التعامل.

اللهم دمر الشيعة :024:
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
امين ؟
الامان بالله
الامان بالله
يخلون بشارينفعهم اذا انقطع رزقهم
ومعه نصرابليس
راحتي في حجابي
راحتي في حجابي
المفروض ما عاد احد يأكل من هذا
المطعم ويقاطعوه مادام هم شيعه
اللي يدهم ملطخها بدماء السنه
الله ينسفهم من على وجه الأرض
Roro العسل
Roro العسل
الله يشيلهم الشيعه الانجاس
حظ ينتظر
حظ ينتظر
ياليت حملة العماله السايبه اللي الحين شغاله تشمل الشيعه معاهم بالترحيل شبعنا انجاس. وحقده ومخربين في بلدنا 
اكثر ناس الان تحقد ع اهل المنهج الصحيح هم الشيعه