مطلقه تهدد بحرق نفسها.

الملتقى العام

أعمال العنف والابتزاز، ضد من أسمتهم بالاستغلاليين للسلطة، مناشدة توفير فرصة عمل لها تصون كرامتها، وتحفظ شرفها، وتسد رمق أبنائها.
 
وقالت المواطنة سعاد الضميري في "معاناتها" إنها مطلقة من رجلين، وتعول ولداً وبنتاً من زوجها الأول، وبنتاً من زوجها الثاني، وتسكن في شقة بالإيجار، وأضافت أنها تعرضت وبشكل مستمر، للإهانة والضرب والسب والشتم والعنف من زوجها الثاني، والذي طلقها في نهاية المطاف.
 
وأضافت أنها عندما قررت العودة لأسرتها بالجوف، رحبوا بوجودها دون استقبال أطفالها، وأشارت إلى أن دخلها الوحيد الذي تنفق منه على مصاريف أبنائها وتوفير مستلزمات الحياة، يأتيها من الضمان الاجتماعي، والذي لا يتجاوز مبلغ "1000" ريال فقط، في ظل الغلاء وارتفاع الأسعار.
 
وناشدت المسؤولين، وعلى رأسهم أمير منطقة المدينة المنورة، توفير وإيجاد فرصة عمل بشكل عاجل، قائلة :"أؤمن من خلاله قوتي، وأسد بها رمق أبنائي، والذين هم بحاجة ماسة للرعاية، سيما وهم في فترة عمرية تحتاج للاهتمام".
 
وأوضحت سعاد الضميري أنها توالي بحثها عن وظيفة، بعد حصولها على الشهادة الجامعية تخصص لغة عربية، ولم تجد إلا بواسطة من أناس أطلقت عليهم مسمى "الاستغلاليين" للنيل من شرفها على حد قولها، وابتزازهم لها، نظراً لحاجتها القسرية والتي انعكست بشكل سلبي على حالتها الصحية وإصابتها بمرضي السكر والضغط، بالإضافة إلى الوسواس القهري.
 
وختمت معاناتها بدموع ملؤها الأسى ونحيب مستمر، وكلام يقاطعه البكاء الهستيري، بأنها مواطنة سعودية، تريد العيش بسعادة بين أطفالها، بعيداً عن تعنيف طليقها، والذي دائماً ما يضربها في الطريق، عندما توصل فلذات كبدها إلى روضتهم التي يتلقون تعليمهم بها.
 
وناشدت تأمين فرصة عمل شريفة لها تصون كرامتها، وتحفظ شرفها، وتعينها على الإنفاق، وتسديد إيجار منزلها، والتي باتت مهدده بالطرد منه لعدم تسديد الاتفاق الشهري مع مالكه، بعدما لجأت إلى فرع هيئة حقوق الإنسان بالمدينة المنورة، والتي لم تتلقَ منهم أي مساعدة - على حد قولها-.
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
حرمه هذه نفسيه الانتحار حرام
اولا تعالج نفسها ثم تدعوا الله لان الرزق بيد الله مو بيد الخلق
عيالها لهم نفقه من الاب ماقدرت تاخذها منهم واهل الحرمه غير مرحبين بالابناء تروح اي مكتب لشؤون الاجتماعيه يتقمون بالاجرائات
اللي ياخذون عيالها منها ويربونهم في دور الايتام
بنتت البحرين
بنتت البحرين
الله يفرج همها
بلوزة
بلوزة
الله يفرج همها ويرزقها
قمة التميز
قمة التميز
الله يفرج همها وهم كل مسلم
سماوات الأمل
سماوات الأمل
حسبنا الله ونعم الوكيل .. 1000 ريال لام وثلاثه اطفال !!
حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله يفرجها عليها وعلى كل مسلم ..