معاااااااااااااااااانااااتي مع الليزر

العناية بالبشرة

مسااااااااااء الخير ياأحلى وأجمل حواااااااااائيات هاذي اول مشاركه لي انا من عشاق هذا المنتدى ومن فتره طويله كنت احاول اسجل بس مع الأسف ماكان لي حظ بس الحمدالله سجلت وطرت من الفرحه يوم صرت بينكم كنت دائما اتصفح المنتدى وبنات يسألون عن اشياء ويكون عندي خبره عنها وماأقدر ارد عليهم وهااات ياقهررررررررررر:mad: استفدت منكم من خلطاتكم وتجاربكم والله يسعد كل من افادنا بمواضيعه...
حبيت اذكر لكم قصتي الليزر اللي تعذبت فيها كثير بديت الليزر وانابأول كليه تقريبا من7سنوات اول مابديت رحت عند دكتوره
شعر وجهي كان كثير وخفيف وفيه شعرات طوال من 4الى6 تقريبا عاد انا احب الزين وقالوا ليزر وماصدقت خبر واروح لمركز كانت خالتي تروح له كانوا يستخدمون الليزر الضوئي بديت اول جلسه وكنت خااايفه وقلت لدكتوره عادي تحطين لي بنج قالت عادي قلت مايأثر على وجهي قالت لا ابدا وصارت تحط لي بنج سويت الجلسه الأولى
والليزر الضوئي كان قوي واااااااااااااااو يحر بقوه المهم خلصت الجلسه صار لي احمرار بالوجه عطتني ثلج ومع السلامه رحت البيت جلست ساعات وبعدين صار فيني حروق عند الفم والأنف:44: اتصلت على الدكتوره قالت هذا عادي وقالت لي اسم مرهم اشتريه واستخدميه وفي الكليه تعالي شوفي الأسئله مافيه احد ماسئلني وشفيك وشفيك آآآآآآآآه فشيله راحت الحروق تقريبا بعد شهر او شهر ونص وكملت بعد تقريبا جلستين طلع فيني حبوب رحت لها قلت هاذي من الليزر قالت لا الليزر مايطلع حبوب عطتني علاج بديت استخدمها وانا بشرتي من النوع الدهني كملت عند خمس جلسات ماستفدت شي الشعر مازال يطلع الليزر طبعا مايخفي نهااائي مستحيل بس المفروض يخف رحت للجلسه 6وكان عندنا مناسبه بكره وحطت لي البنج وانا جالسه انتظر نص ساعه يوم مسحته تعالي شوفي وش صار وجهي صار احمر مبقع والله تقولين منكب عليك حاااااااااااااار ارتعت يوم شفت شكلي نادوا الدكتوره وجت قالت شافته وارتاعت قالت معليش ماأقدر اسويلك ليزر بكتب لك كريم واستخدميه حد مايروح الأحمرار المناسبه مارحت لها واخالاتي يوم شافوني ارتاعوا وشفيك وشفيك حسبي الله على هالدكتورة البنج المفروض ماتحطه لي صارت بشرتي حساسه بشكل غير طبيعي راح الأحمرار تقريبا بعد اسبوع بعدين كملت الليزر وصلت 8 جلسات ومافيه فايده وقفت لأني جالسه اخسر ولاشفت شي.....بعد سنتين ذكرت لي صديقتي مركز ومدحت لي معاملتهم وشغلهم طبعا كانت توها ماسوت الا جلستين مابعد بينت النتائج قلت حلو بروح اجرب وقالت لي ان جهازهم غير ورحت كااااافخه لهم وفعلا معاملتهم حلوه وافضل من اللي قبل وجهازهم حلو ومايحر مثل اللي قبل وبديت الجلسه الأولى وبعد ماخلصت حطت لي ثلج وكررررررريم يبرد وبعد ماراح الأحمرار اللي ماجلس الا دقايق صارت بشرتي ماشالله حلوه واستمريت وكنت متفائله فيهم بعد جلستين طلع فيني حبوب اول كان فيني خفيف وبعد كل جلسه صارت تزيد :icon33:والشعرات الطوال اختفت الحمدالله بس شعروجهي طاااااااااااال صح خف بس طال يابلوتي تبي تكحلها وعمتها بعدين قالت لي تبي كريمات للحبوب والا حبوب ((رواكيوتااان)) وكنت اخاف من ذا الحبوب قلت كريمات قالت خلاص قبل الموعد بيومين او3ايام لاتحطينها وكملت 7 جلسات والحبو اذا تركت الكريمات طلعت واذا استخدمتها وقفت وبشرتي صارت حساسه مره اول ماكانت كذا صرت اذا حطيت مكياج على طول بكره يطلع فيني حبوب ام راس
بعدين ومواعيد الليزر عندهم كل شهر اما الأوله لا اذا طلع الشعر كله وطال اروح والثانيه تقول اول مايبدا يطلع تجين بعدسبع جلسات كرهت بشرتي انعدمت من الحبوب اللي فيها راس وصرت انقرف من وجهي وضاق صدري وكل ماشافوني صديقات قالوا خذي الحبوب((رواكيوتان)) كل ياكلها عادي وسألت اللي كلوها وشفت بشراتهم ماشالله تبارك الرحمان تغيروا واللي يذكر لي قصص اقاربه وبعد تجارب اللي حولي اقتنعت ورحت لدكتورتي وقلت اكتبي لي الحبوب قالت ..مانا ايلا لك وانتي تقولي لا مش عيزاها قلت خلاص اقتنعنا فيها واكتبت لي تحاليل وحللت وبديت استخدمها وقالت لي وقفي الليزر حد ماتخلصين من الكورس حق الحبوب وقفت الليزر وبعد 6شهور تعالي شوفي شعر وجهي آآآآآآآآآهالشعر طال ومتن ويفشل وكرهت الليزر ماأدري هل الحبوب كثرته والا الليزر ماناسبني مدري وش سالفت صرت اشيل بالشمع قالوا ترا بخرب مفعول الليزر وبزيد قلت هو نفع علشان يخرب
حاليا وحده من صديقاتي تقنعني بمركز اخواتها مسوين فيه وتمدحه وتقول ماطلع وماأدري اخاف اسوي واخسر مثل اول ولا استفيد واخاف يطلع فيني حبوب بعد ماراحت متردده ياليت اللي لها تجربه تفيدني
10
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهره زهران
جوهره زهران
الله يعينك على اللي صار لك حبيبتي بنت خالتي لها 3سنوات تشيل ليزر بالوجه في مركز الصبحي بالرياض وما شاء الله خف بكثيررررررررررر بنسبه90%عن اول والله كان شعر وجهها زي الرجال وخشن مرررررررررره واسوووووود الحين ناعم وخفيف ولون فاتح مررررره زي الاشقر بس ما طلع لها حبوب وبلاوي الحمد لله والحين ثلاث ارباع شعر وجهها اختفى نهائيا روحي للمركز وباذن الله تستفيدي واطلبي الدكتوره ايناس وقولي انا من طرف مدام مها وماراح تقصر معاك وعلى فكره المركز بالرياض بحي الروضه شارع الامير بندر:27: ادعيلي ارجووووووووووووووك
أنا فراشة سوسو
يوووووووه الله يعينك بصراحة احسك مرره مغامره
ويييين مرتين ولابتوبين !! الله يكون في عون بشرتك المسكينة مارح فيها الا هي
هنونه +
هنونه +
يمكن بشرتك طبيعتها ماتتقبل الليزر .. مو شرط اذا نفع مع غيرك ينفع معك

قريت وحدة هنا تمدح الترمس المر يقلل الشعر لين يخفيها ابحثي عن فوائدة لتقليل الشعر

هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2276061

وفيه كم بنت جربوها ومدحتوا طريقتها ويدعون لها وفيه بنت سوتها وطلعت لها حبوب

جربيها ليدك اول

انا ان شاء الله ناويه اجربة ليديني ورجليني
&جــــــــــــودي&
up
دنيتي لك يايمة
الله يعينك على اللي صار لك حبيبتي بنت خالتي لها 3سنوات تشيل ليزر بالوجه في مركز الصبحي بالرياض وما شاء الله خف بكثيررررررررررر بنسبه90%عن اول والله كان شعر وجهها زي الرجال وخشن مرررررررررره واسوووووود الحين ناعم وخفيف ولون فاتح مررررره زي الاشقر بس ما طلع لها حبوب وبلاوي الحمد لله والحين ثلاث ارباع شعر وجهها اختفى نهائيا روحي للمركز وباذن الله تستفيدي واطلبي الدكتوره ايناس وقولي انا من طرف مدام مها وماراح تقصر معاك وعلى فكره المركز بالرياض بحي الروضه شارع الامير بندر:27: ادعيلي ارجووووووووووووووك
الله يعينك على اللي صار لك حبيبتي بنت خالتي لها 3سنوات تشيل ليزر بالوجه في مركز...
الله يعينك على اللي صار لك حبيبتي بنت خالتي لها 3سنوات تشيل ليزر بالوجه في مركز الصبحي بالرياض وما شاء الله خف بكثيررررررررررر بنسبه90%عن اول والله كان شعر وجهها زي الرجال وخشن مرررررررررره واسوووووود الحين ناعم وخفيف ولون فاتح مررررره زي الاشقر بس ما طلع لها حبوب وبلاوي الحمد لله والحين ثلاث ارباع شعر وجهها اختفى نهائيا روحي للمركز وباذن الله تستفيدي واطلبي الدكتوره ايناس وقولي انا من طرف مدام مها وماراح تقصر معاك وعلى فكره المركز بالرياض بحي الروضه شارع الامير بندر:27: ادعيلي ارجووووووووووووووك
بنت خالك شعرها متين والشعر المتين الليزر ممتاز معه انا شعري خفيف وخالتي اللي معي بنفس المركز الأول شعرها متين كنها رجاااال وماشالله نجح معها ....الله يسعدك يارب ويوفقك ويفرج لك