حل الواجب
in the name of allah
good evening
What do you want
what do you want
what do you want
I need your advice in
I need your advice in
I need your advice in
What is your job
what is your job
what is your job
I work in marketing
I work in marketing
I work in marketing
أختي يارا
مع الاختبارات وشوية ظروف فاتني الكثير :44: ,
وماشاء الله الصفحات كثيييرة ويصعب علي اشوف كل درس فاتني مثلا.
فياليت يكون بتوقيعك مثلا "الدرس الأول" ولما نضغط عليه على طول تفتح لنا الصفحة الي فيها الدرس الاول والدرس الثاني والثاني وهكذا بنفس الطريقة .
أتوقع بيسهل علينا كثير وبيكون اسهل للي توها تشوف الموضوع .
او مثلا تكتبين بصفحة ورد الدروس الي طرحتيها ومع كل درس جديد تضيفينه لصفحة الورد وبكل مره تطرحين درس تنزلين فيه صفحة الورد شاملة الدروس كلها الا ماوصلنا ,
يعني تحدثين صفحة الورد مع كل درس جديد .
أتمنى تكون الفكرة وصلت لك , وتكون أعجبتك :27: .
لاني بيصعب علي اراجع الصفحات من اول :44: .
ولا شرايك؟
وايش رايكم بنات ؟
اتمنى ماكون ثقلت عليكم :27:
مع الاختبارات وشوية ظروف فاتني الكثير :44: ,
وماشاء الله الصفحات كثيييرة ويصعب علي اشوف كل درس فاتني مثلا.
فياليت يكون بتوقيعك مثلا "الدرس الأول" ولما نضغط عليه على طول تفتح لنا الصفحة الي فيها الدرس الاول والدرس الثاني والثاني وهكذا بنفس الطريقة .
أتوقع بيسهل علينا كثير وبيكون اسهل للي توها تشوف الموضوع .
او مثلا تكتبين بصفحة ورد الدروس الي طرحتيها ومع كل درس جديد تضيفينه لصفحة الورد وبكل مره تطرحين درس تنزلين فيه صفحة الورد شاملة الدروس كلها الا ماوصلنا ,
يعني تحدثين صفحة الورد مع كل درس جديد .
أتمنى تكون الفكرة وصلت لك , وتكون أعجبتك :27: .
لاني بيصعب علي اراجع الصفحات من اول :44: .
ولا شرايك؟
وايش رايكم بنات ؟
اتمنى ماكون ثقلت عليكم :27:
بارلا
•
الوفاء دمي :
أختي يارا مع الاختبارات وشوية ظروف فاتني الكثير :44: , وماشاء الله الصفحات كثيييرة ويصعب علي اشوف كل درس فاتني مثلا. فياليت يكون بتوقيعك مثلا "الدرس الأول" ولما نضغط عليه على طول تفتح لنا الصفحة الي فيها الدرس الاول والدرس الثاني والثاني وهكذا بنفس الطريقة . أتوقع بيسهل علينا كثير وبيكون اسهل للي توها تشوف الموضوع . او مثلا تكتبين بصفحة ورد الدروس الي طرحتيها ومع كل درس جديد تضيفينه لصفحة الورد وبكل مره تطرحين درس تنزلين فيه صفحة الورد شاملة الدروس كلها الا ماوصلنا , يعني تحدثين صفحة الورد مع كل درس جديد . أتمنى تكون الفكرة وصلت لك , وتكون أعجبتك :27: . لاني بيصعب علي اراجع الصفحات من اول :44: . ولا شرايك؟ وايش رايكم بنات ؟ اتمنى ماكون ثقلت عليكم :27:أختي يارا مع الاختبارات وشوية ظروف فاتني الكثير :44: , وماشاء الله الصفحات كثيييرة ويصعب علي...
اختي الكريمة
أشكرك على التفاعل وأحب أن الفت انتباهك أن في صفحة المواضيع يوجد موضوع أخر خاص بالدروس ولا تكتب فيه المشاركات وإن كان
يفي ذلك بالغرض اخبريني
أشكرك على التفاعل وأحب أن الفت انتباهك أن في صفحة المواضيع يوجد موضوع أخر خاص بالدروس ولا تكتب فيه المشاركات وإن كان
يفي ذلك بالغرض اخبريني
الصفحة الأخيرة
What is your name?
My name is Mother feras
What is your name?
My name is Mother feras
Where is your house?
My house is in Street of the King
Where is your house?
My house is in Street of the King