]- أجمل إحساس بارك الله فيك
- الضاميا اشكرك ..أيضا هناك خطأ صححيه ..وباعدي الضمير
- اسيرة الذكريات أحسنت وانتظرمنك باقي الدروس مع الاختبار الذاتي
- بنت عز صححي وباعدي الضمير بارك الله فيك
- قلوس سلامتك حبيبتي طولي بالك واعتمدي على حفظ هذه المفردات كما هي وأديمي النظر في المفردة ثم حاولي تذكر كتابتها
من غير نظر وهكذا وأثناء المراجعة حتى يثبت شكلها نهائيا..أما أنا فكان لي طريقة لحفظها لا أعرف إن كانت تناسبك: وهي حفظ اللفظ
الصحيح للفظها ولفظها بشكل كتابي مثل .. فاين أحفظها للكتابة فاينِ بالكسراي أعطيها حركات الاحرف التي لا
تلفظ...وإن وجدت طريقة
أخرى سأذكرها لك بإذن الله...
- مشغولة بارك الله فيك
- السمكة الفوشية بارك الله فيك اشكرك[/SIZE]
أشكركن
]- أجمل إحساس بارك الله فيك
- الضاميا اشكرك ..أيضا هناك خطأ صححيه ..وباعدي الضمير
- اسيرة...
- الضاميا اشكرك ..أيضا هناك خطأ صححيه ..وباعدي الضمير
- اسيرة الذكريات أحسنت وانتظرمنك باقي الدروس مع الاختبار الذاتي
- بنت عز صححي وباعدي الضمير بارك الله فيك
- قلوس سلامتك حبيبتي طولي بالك واعتمدي على حفظ هذه المفردات كما هي وأديمي النظر في المفردة ثم حاولي تذكر كتابتها
من غير نظر وهكذا وأثناء المراجعة حتى يثبت شكلها نهائيا..أما أنا فكان لي طريقة لحفظها لا أعرف إن كانت تناسبك: وهي حفظ اللفظ
الصحيح للفظها ولفظها بشكل كتابي مثل .. فاين أحفظها للكتابة فاينِ بالكسراي أعطيها حركات الاحرف التي لا
تلفظ...وإن وجدت طريقة
أخرى سأذكرها لك بإذن الله...
- مشغولة بارك الله فيك
- السمكة الفوشية بارك الله فيك اشكرك
أشكركن