السمكة الفوشية الله يعطيك العافية
ليدي جزاك الله خيرا ...لكن لماذا ستة مرات؟ :3_3_103: لديك خطأ صححي
مشتبة جزاك الله خيرا كلشي ولا تعصبي :angry: !!! عشان البيبي :baby2:!! كيف حالك ؟ولا يهمك
جهاد جمال وإياك شكرا
بارلا
•
بارلا
•
بارلا :
السمكة الفوشية الله يعطيك العافية ليدي جزاك الله خيرا ...لكن لماذا ستة مرات؟ :3_3_103: لديك خطأ صححي مشتبة جزاك الله خيرا كلشي ولا تعصبي :angry: !!! عشان البيبي :baby2:!! كيف حالك ؟ولا يهمك جهاد جمال وإياك شكراالسمكة الفوشية الله يعطيك العافية ليدي جزاك الله خيرا ...لكن لماذا ستة مرات؟ :3_3_103: ...
31
Ali and the magic carpet
Where are we now ? I can't see '
In the moutains, can you see me ? it 's very foggy
أين نحن الآن ؟ أنا لا أستطيع أن أرى
(يجيبه أسد)
في الجبال، هل تستطيع أن تراني ؟ إنه ضبابي جداً . ( الجو)
Living Room - c
bookcase ----------------------- مكتبة
هوير آر وي ناو ؟ آي كانت سي
إن ذا ماونتنس ، كان يو سي مي ؟ إت إز فري فُجي (جيم مصرية )
بُك كيْس
مفاجأة يا بنات : حتى الآن حفظنا تقريبا 60 مفردة
و 75 جملة ومصطلح
ما شاء الله:time:
Ali and the magic carpet
Where are we now ? I can't see '
In the moutains, can you see me ? it 's very foggy
أين نحن الآن ؟ أنا لا أستطيع أن أرى
(يجيبه أسد)
في الجبال، هل تستطيع أن تراني ؟ إنه ضبابي جداً . ( الجو)
Living Room - c
bookcase ----------------------- مكتبة
هوير آر وي ناو ؟ آي كانت سي
إن ذا ماونتنس ، كان يو سي مي ؟ إت إز فري فُجي (جيم مصرية )
بُك كيْس
مفاجأة يا بنات : حتى الآن حفظنا تقريبا 60 مفردة
و 75 جملة ومصطلح
ما شاء الله:time:
ياعيب الشوم ياعيب الشوم عليك يا مشتبة ...... الاستاذة فكرتك معصبة ....
ههههه لا من جد ماني معصبة بس متحمسة للدروس ... اسلوبك يا استاذة مخليني اتابع بشكل سلس ... وابي احفظ اكبر كم من الكلمات والجمل وتركيب الجمل قبل مايجي النونو
الله يعطيك الف عافية يا استاذة
ههههه لا من جد ماني معصبة بس متحمسة للدروس ... اسلوبك يا استاذة مخليني اتابع بشكل سلس ... وابي احفظ اكبر كم من الكلمات والجمل وتركيب الجمل قبل مايجي النونو
الله يعطيك الف عافية يا استاذة
الصفحة الأخيرة
السمكة الفوشية شكرا عالاختبار بارك الله فيك