قلوووس وردي*
قلوووس وردي*
gooooood :26::26:day

30



Then they fly to the desert . it is very very hot and dry

After that they fly to the south pole . there is lots of ice and snow. it 's freezing




Then they fly to the desert . it is very very hot and dry

After that they fly to the south pole . there is lots of ice and snow. it 's freezing

Then they fly to the desert . it is very very hot and dry

After that they fly to the south pole . there is lots of ice and snow. it 's freezing

Then they fly to the desert . it is very very hot and dry

After that they fly to the south pole . there is lots of ice and snow. it 's freezing

Then they fly to the desert . it is very very hot and dry

After that they fly to the south pole . there is lots of ice and snow. it 's freezing


********************************


Where are we now ? I can't see '



In the moutains, can you see me ? it 's very foggy


Where are we now ? I can't see '



In the moutains, can you see me ? it 's very foggy





Where are we now ? I can't see '



In the moutains, can you see me ? it 's very foggy



Where are we now ? I can't see '



In the moutains, can you see me ? it 's very foggy



Where are we now ? I can't see '



In the moutains, can you see me ? it 's very foggy


i can.t ....ليش ياتيجر مافيها نفي بما انها لااستطيع ان ارى سوري يمكن يكون سوالى غبي بس مادخلت مزاجي
قلوووس وردي*
قلوووس وردي*
اسعد الله اوقات الجميع.....

:icon35::icon35::icon35:
التيجر الغاليه بارلا جعل الله كل ما تقومين به من جهد في ميزان حسناتك لان بجد احسك تتعبين معنا
والفضل لك بعد الله في تحسن مستواى بشكل واضح وانا سعيد جدا جدا بما حققته على يديك
كنت قبل ما القى موضوعك احفظ من دون نفس لان ماكان عندي حد يتابعني بس الحين نووووووو بارلا ورايه با العصا :eek: ههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص كتابة طريقة اللفظ استفيد انا منها كثير

وطريقة القصه ممتازه لكن ياليت بعض الايام يكون الدرس جمل نستفيد منها في حياتنا اليوميه
يعني كذا وكذا زي ماعملتي في الدرس27

مقدره لكـ غاليتي جهودك وتعبكـ ....
:26:
اسيرة الذكرياااااات
استاذتنا الغاليه جزاك الله كل خير

بالنسبه للفظ بالنسبه لي اراه مهم لان بعض الكلمات لااستطيع قراءتها وايضا طريقة القصه رائعه منها نعرف الكلمات ونعرف طريقة ترابط الجمل وكيفية كتابة جمله مفيده

بارك الله فيك
السمكه الفوشيه
اسعد الله اوقات الجميع..... :icon35::icon35::icon35: التيجر الغاليه بارلا جعل الله كل ما تقومين به من جهد في ميزان حسناتك لان بجد احسك تتعبين معنا والفضل لك بعد الله في تحسن مستواى بشكل واضح وانا سعيد جدا جدا بما حققته على يديك كنت قبل ما القى موضوعك احفظ من دون نفس لان ماكان عندي حد يتابعني بس الحين نووووووو بارلا ورايه با العصا :eek: ههههههههههههههههههههههه اما بخصوص كتابة طريقة اللفظ استفيد انا منها كثير وطريقة القصه ممتازه لكن ياليت بعض الايام يكون الدرس جمل نستفيد منها في حياتنا اليوميه يعني كذا وكذا زي ماعملتي في الدرس27 مقدره لكـ غاليتي جهودك وتعبكـ ....:26:
اسعد الله اوقات الجميع..... :icon35::icon35::icon35: التيجر الغاليه بارلا جعل الله كل ما...
انا مع قلوس وردي بالي قالت
وش اخبارك قلوسه ........ادلعك
ليك غيبه وحشتينا
بارلا
بارلا
معلش بنات أنا آسفة شكلي عم آكل حروف هاليومين بالنسبة لـ mountains كنت قد نسيت حرف n شكرا لك أسيرة الذكريات

أرجو الانتباه لها فقط

ليدي بارك الله فيك شكرا لك

أسيرة الذكريات صيغة الاختصار لا تكتب كما قلت بارك الله فيك


السمكة الفوشية بارك الله فيك صححي

هدندوية بارك الله فيك وشكرا جزيلا على الكلملت الطيبة الله يسعدك