السلام عليكم
<<<قاعده تذاكر القطعه : )
مادري ينفع كذا كأن اسئله الامتحان انكشف
يعنى عرفنا السؤال وقاعدين نذاكر الاجابه ؟؟
بارلا
•
Miss Caty Cat :
السلام عليكم <<<قاعده تذاكر القطعه : ) مادري ينفع كذا كأن اسئله الامتحان انكشف يعنى عرفنا السؤال وقاعدين نذاكر الاجابه ؟؟السلام عليكم <<<قاعده تذاكر القطعه : ) مادري ينفع كذا كأن اسئله الامتحان انكشف يعنى...
يالله يابنات شدو الهمة ....شبنا ؟؟
طيب راح افسح مجال للبنات اللي شافو صعوبة
أنها تستعين بالنص
بس هالمرة ها !!؟؟
طيب راح افسح مجال للبنات اللي شافو صعوبة
أنها تستعين بالنص
بس هالمرة ها !!؟؟
استاذه بارلا ارجو ا ان تسمحيلي لااستطيع كتابة الواجب وذلك لانه لدي اصابة في ظهري ولا استطيع الجلوس كثيرا من اجل الكتابه وخاصة واني بطيئة في الكتابه وذلك سيتعب ظهري كثير ا
فهلا عذرتيني هذه المره وراح اتدرب على الواجب بكتابة في ورق
فهلا عذرتيني هذه المره وراح اتدرب على الواجب بكتابة في ورق
بارلا
•
اسيرة الذكرياااااات :
استاذه بارلا ارجو ا ان تسمحيلي لااستطيع كتابة الواجب وذلك لانه لدي اصابة في ظهري ولا استطيع الجلوس كثيرا من اجل الكتابه وخاصة واني بطيئة في الكتابه وذلك سيتعب ظهري كثير ا فهلا عذرتيني هذه المره وراح اتدرب على الواجب بكتابة في ورقاستاذه بارلا ارجو ا ان تسمحيلي لااستطيع كتابة الواجب وذلك لانه لدي اصابة في ظهري ولا استطيع...
غالي وطلب رخيص ولو أسيرتنا...
الله يشفيك ويعافيك يارب ديري بالك على حالك
:26: :26:
الله يشفيك ويعافيك يارب ديري بالك على حالك
:26: :26:
الصفحة الأخيرة
اوه ياتيجرالاختبار الذاتي كانه عقاب! لاني ماحفظتها كا قطعه انا حفظة الكلمات الملونه
وبعض الجمل؟ اكذب عليك اذا كتبتها لك سرد
عشان كذا ياتيجر العزيزه ابحاول اليوم اتدرب عليها كلها واذا ماقدرت اعذريني